شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن هبة عبد العزيز عبر قناة الأهلي اسم النادي أصبح براند عالمي وجمهوره نمبر وان، حلت الكاتبة الصحيفة والاعلامية هبة عبد العزيز ضيفة عبر قناة النادي الأهلي في ضيافة المذيعة نهاوند سري، وتحدثت عن تتويج الفريق بخمس بطولات مابين .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هبة عبد العزيز عبر قناة الأهلي: اسم النادي أصبح براند عالمي وجمهوره نمبر وان ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هبة عبد العزيز عبر قناة الأهلي: اسم النادي أصبح...

حلت الكاتبة الصحيفة والاعلامية هبة عبد العزيز ضيفة عبر قناة النادي الأهلي في ضيافة المذيعة نهاوند سري، وتحدثت عن تتويج الفريق بخمس بطولات مابين محلية وقارية خلال الموسم الحالي.

ماهو سر نجاح الأهلي من رأي الإعلامية هبة عبد العزيز؟

 وأكدت ان المنظومة الاحترافية التي يدار بها النادي الأهلي وفقا لسياسات طويلة بعيدة المدى بدات منذ تأسيس النادي جنت ثمارها بالطبع ان يصبح اسم النادي براند عالمي بعد وصل إلى نهائيات كأس العالم للأندية في أكثر من مناسبة وهو ما وضعه لأن يكون أحد اهم عوامل القوى الناعمة في مصر صاحبة التاثير الكبير في الرياضة المصرية..

كما أكدت مدير وحدة المرأة وقضايا المجتمع بمركز الوحدة للدراسات وعضو مجلس إدارة اتحاد "الدارتس" أن نجاح الفريق الموسم الحالى في الفوز ببطولة الدوري ودوري أبطال إفريقيا يعود إلى نجاح مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب وحالة الاستقرار التي ظهر تأثيرها على نجاح الجهاز الفني بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر.

وأضافت في تصريحات للفجر ان جمهور الأهلي "نمبر وان" دائما وابدا هدفه التتويج بكل البطولات والبقاء على القمة سواء محليا أو عربيا أو قاريا، وعن نجاح الأهلي في الفوز الكبير علي الزمالك برباعية قالت أنه أجمل ختام لموسم كان فيه الأهلي الأفضل والأجدر بكل التتويجات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة قناة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فانس: سنغطي كل الأمريكيين بالرعاية الصحية.. وترامب لديه سجل نجاح حافل

أكد جي دي فانس، المرشح الجمهوري لمنصب نائب الرئيس الأمريكي، أنّه يجب بذل المزيد من الجهود لوقف فوضى العنف الناتج عن الأسلحة، ويجب تعزيز أمن المدارس لمواجهة مثل هذا العنف، وفقا لخبر عاجل عاجل أفادت به قناة «القاهرة الإخبارية».

وأضاف دي فانس، في مناظرة مع تيم والز المرشح لمنصب نائب الرئيس الأمريكي، ونقلتها قناة «القاهرة الإخبارية»، أن لدينا معدلا مرتفعا من الإحباط، وهذا يزيد من أحداث العنف، ويجب تفعيل قوانين للسيطرة على الأسلحة.

لا نلوم المهاجرين غير الشرعيين

وتابع: «لا نلوم المهاجرين غير الشرعيين ولكن نلوم كامالا هاريس بسبب ارتفاع أسعار المنازل في البلاد، وسنغطي كل الأمريكيين بالرعاية الصحية وترامب لديه سجل حافل من النجاحات في مجال الرعاية الطبية».

مقالات مشابهة

  • محمود جهاد يدخل دائرة إهتمامات النادي الأهلي
  • مفاجأة.. الأهلي يدرس فسخ عقد نجم الفريق
  • بعد سفره إلى سويسرا.. «كولر» يثير غضب النادي الأهلي
  • فانس: سنغطي كل الأمريكيين بالرعاية الصحية.. وترامب لديه سجل نجاح حافل
  • مؤسس النادي الأهلي «إسكندراني».. عمر لطفي بك صاحب فكرة الإنشاء عام 1905
  • الفريق أسامة ربيع يبحث سبل التعاون مع محافظ بورسعيد
  • أكرم طيري : عمل المدير الرياضي في النادي الأهلي صفر .. فيديو
  • شبانة : الأهلي أصبح فريق "بهوات" و مندهش من كثرة حضورهم المناسبات الاجتماعية وافتتاح المشاريع
  • نجاح الفريق الطبي بمستشفى الكرنك الدولي في إجراء 20 عملية زراعة قوقعة
  • مصر.. وزارة الداخلية تكشف حقيقة مقطع فيديو حول وجود أعمال سحر للاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا