هنأ النائب طارق الخولي، وكيل لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة انتخابه لفترة رئاسية جديدة، مؤكدا أن النتيجة تعكس ثقة الشعب المصري في إدارة الرئيس السيسي لشؤون الدولة المصرية على كافة الأصعة الداخلية والخارجية خلال الفترة الماضية وتطلعهم لاستمرار هذه الإدارة الرشيدة خلال الفترة المقبلة، ومعالجة كافة المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية على الوجه الأمثل.

التحدي الاقتصادي ومواجهة التضخم 

وأوضح «الخولي» في تصريح لـ«الوطن»، أن الرئيس السيسي في ولايته الجديدة يستعد للعديد من التحديات المستمرة مثل التحدي الاقتصادي ومواجهة التضخم، والتطلع لمعالجة الملف الاقتصادي خلال الفترة المقبلة، بالإضافة للتحديات الخارجية في ظل الاعتداء الإسرائيلي الإجرامي على الأراضي الفلسطينية وتحديدا قطاع غزة، في إطار مخطط التهجير القسرى للفسطيينين ومحاولة تهجيرهم إلى سيناء، وهو ما يتطلب جهدا مستمرا من الإدارة الحكيمة في مواجهة التحديات والحفاظ على الأمن القومي المصري.

طموحات الشعب المصري

وأكد وكيل لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن الشعب يتطلع مع الرئيس في ولايته الجديدة إلى مزيد من الجهد ومعالجة القضايا والتحديات التي تواجه الوطن في الداخل والخارج.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: طارق الخولي التنسيقية السيسي الرئيس السيسي

إقرأ أيضاً:

عرض وليس مرضا.. خبير اقتصادي: التضخم من أهم ملفات الحكومة الجديدة (فيديو)

أكد الدكتور وليد جاب الله، الخبير الاقتصادي، أن التضخم عرض وليس مرض، وهو من أهم الملفات التي تواجه الحكومة المرتقبة، موضحًا أن التضخم يتم حله من خلال تبني مجموعة سياسات سواء اقتصادية أو اجتماعية، منوهًا بأنه مطلوب من الحكومة الجديدة الاهتمام بملف الإصلاحات الهيكلية التي تعمل عليها كل القطاعات كإدارة الدين.

عاجل| مصدر حكومي: مراسم حلف اليمين للوزارة الجديدة غدا بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة إلى أين وصل تشكيل الحكومة الجديدة؟.. سبب التأخير وموعد حلف اليمين

وأضاف "جاب الله"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع عبر القناة الأولى، اليوم الثلاثاء، أنه يجب على الحكومة المرتقبة البدء من حيث انتهت الحكومة الحالية، موضحا أن الحكومة الحالية حققت نجاحات صعبة لا يمكن لأحد إنكارها.

وتابع الخبير الاقتصادي، أن مصر تمتلك استراتيجية واضحة ومحددة لعام 2030، ولدينا ثوابت وإجراءات في وثيقة سياسات ملكية الدولة، والمطلوب حاليا مزيد من الجودة في اختيار السياسات التطبيقية.

مقالات مشابهة

  • عضو بمجلس النواب: الحكومة أمامها تحديات كبيرة لتحقق إنجازات ملموسة
  • بينها استغلال الآثار.. وزير السياحة الجديد يكشف أهداف الوزارة خلال الفترة المقبلة
  • أول تصريح لوزير الخارجية الجديد بعد حلف اليمين.. ماذا قال؟
  • عضو «خارجية النواب» تُطالب الحكومة الجديدة بالتركيز على الإصلاحات الاقتصادية
  • عضو بـ«الشيوخ»: تحسين حياة المصريين أولوية على مائدة الحكومة الجديدة
  • هشام العناني: الحكومة الجديدة محملة بآمال الشعب المصري في تخطي العقبات
  • الحكومة الجديدة.. ترشح حسن الخطيب وزيرًا للاستثمار والتجارة الخارجية وصقر للتنمية المحلية
  • عرض وليس مرضا.. خبير اقتصادي: التضخم من أهم ملفات الحكومة الجديدة (فيديو)
  • «إكسترا نيوز» تبرز ملف «الوطن» حول كلمة الرئيس السيسي في ذكرى 30 يونيو
  • أبو الغيط: السيسي أنقذ مصر وتحمل المسئولية في لحظة حالكة