هنأ الدكتور محمد الزهار، أمين لجنة العلاقات الخارجية بحزب حماة الوطن، الرئيس عبدالفتاح السيسي بفوزه بالانتخابات الرئاسية، مؤكدا أن نتيجة الانتخابات الرئاسية التي أعلنتها الهيئة الوطنية للانتخابات بفوز الرئيس عبدالفتاح السيسي باكتساح تعبر عن إرادة ووعى المصريين الذين شاركوا بكثافة في تلك الانتخابات، ودعموا قياداتهم السياسية وراهنوا على القيادة الحكيمة التى تستطيع الحفاظ على استقرار البلاد واستكمال مسيرة البناء والتقدم التي أطلقها الرئيس السيسي، وخطط التنمية المستدامة الموضوعة للبلاد فى مختلف المجالات وتنفيذ رؤية مصر 2030 التي تحقق نهضة غير مسبوقة لمصر في كل القطاعات.

وأضاف "الزهار"، أن مشاركة المصريين بهذه النسبة غير المسبوقة في الانتخابات الرئاسية وتصويتهم لصالح الرئيس السيسي يمثل رسالة هامة للمجتمع الدولي بأن الشعب المصري على قلب رجل واحد خلف القيادة السياسية باعتبارها الأجدر والأفضل الآن في قيادة مصر لمواجهة التحديات الراهنة، وأنها وحدها القادرة على الحفاظ على الأمن القومي المصري في ظل إدراك المصريين للتحديات الراهنة الإقليمية والدولية التي تحيط بمصر، بالإضافة إلى الموقف القوى للرئيس عبدالفتاح السيسي الرافض للتهجير القسري للفلسطينيين ورفض أي محاولات لتصفية القضية الفلسطينية.

وأشار أمين لجنة العلاقات الخارجية بحزب حماة الوطن، أن الشعب المصرى أصر على أن تكون الانتخابات الرئاسية الحالية أكثر استحقاق انتخابى يشهد إقبال من قبل للمصريين للتأكيد على حجم الشعبية التي يتمتع بها الرئيس السيسي لدى الشعب المصرى، لافتا إلى أن الهيئة الوطنية للانتخابات كانت حريصة على توضيح حجم إقبال المصريين على تلك الانتخابات، والتأكيد على مشاركة جميع الفئات في هذه الانتخابات للتأكيد على أن النتيجة التي أسفرت عنها صناديق الاقتراع تشهد إجماع من جانب كل فئات المجتمع على رئيس مصر.

ووجه "الزهار"، التحية والشكر لكل من شارك في إدارة العملية الانتخابية، بداية من الهيئة الوطنية للانتخابات التي سهلت كل إجراءات التصويت، بجانب المؤسسات المعنية التي أمنت اللجان الانتخابية، والإعلام الذي ساهم في تحفيز المواطنين على المشاركة، وكذلك الشعب المصري الذي حرص على الإقبال بكثافة في الانتخابات واصطحاب أطفالهم لتعريفهم بأهمية العملية الديمقراطية، حيث كان هدف الجميع واحد وهو صناعة مستقبل جديد للدولة المصرية يقوم على العمل والتنمية وبناء الجمهورية الجديدة والنهوض بكافة قطاعات الدولة المصرية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسیة الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

المحافظون ورؤساء الجامعات يهنئون الرئيس السيسي بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر المجيدة

هنأ المحافظون ورؤساء الجامعات، الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

ففي محافظة الدقهلية.. بعث رئيس جامعة المنصورة الجديدة الدكتور معوض الخولي، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة مرور 51 عاما على انتصار السادس من أكتوبر 1973، كما تقدم بالتهنئة لجموع الشعب المصري ومنسوبي الجامعة.. قائلا "يطيب لي في هذه المناسبة الوطنية العظيمة أن أتقدم بخالص التقدير والاحترام إلى الشعب المصري العظيم، وإلى رجال القوات المسلحة البواسل الذين سطروا على مر العصور أعظم ملاحم التضحية والشرف بمناسبة مرور 51 عاما على انتصار السادس من أكتوبر 1973، الذي جسدت فيه قواتنا المسلحة أروع صور البطولة والعزيمة والتكاتف بين أفراد الشعب المصري الأصيل لتحقيق أعظم الانتصارات في معارك الكرامة واستعادة الأرض".

وأضاف "أن انتصار أكتوبر لم يكن مجرد نصر عسكري عابر، بل كان لحظة فارقة في تاريخ الأمة المصرية، حيث تجسد فيه معنى الإرادة الوطنية وقوة الصمود، ليصبح درسا خالدا في كيفية استعادة الحقوق مهما كان الثمن. لقد شهد العالم بأسره كيف استطاعت قواتنا المسلحة في ملحمة أكتوبر أن تقهر المستحيل، وأن ترد العدوان عن أرضنا الطيبة، مقدمة أروع الأمثلة في التضحية والفداء من أجل الوطن".

وأكد أن نصر أكتوبر سيظل في ذاكرة الأمة المصرية والعربية رمزا للعزة والكرامة، وسيبقى مصدر إلهام للأجيال القادمة، داعيا الله أن يحفظ مصر وأن يظل جيشنا العظيم درع الوطن وسيفه.

اقرأ أيضاًمحلل عسكري يكشف كيف خدعت مصر المخابرات الإسرائيلية في حرب أكتوبر

اتحاد شباب المصريين بالخارج: حرب أكتوبر ملحمة عظيمة لقنت العدو الصهيوني درسا لن ينساه

لحنها بليغ حمدي على سلالم ماسبيرو.. كواليس أشهر أغنية عن حرب أكتوبر «بسم الله»

مقالات مشابهة

  • تونس.. فوز كاسح لـ«سعيّد» في الانتخابات الرئاسية
  • المفوضية تواكب الانتخابات الرئاسية في تونس 
  • أمين «حماة الوطن»: نصر أكتوبر يجسد إرداة المصريين في مواجهة التحديات
  • رسائل الرئيس السيسي للشعب المصري في ذكرى انتصارات أكتوبر
  • أبرز رسائل الرئيس السيسي في ذكرى حرب أكتوبر: «الانتصار دليل على إرادة الشعب وقوة جيشه»
  • نص كلمة الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • المحافظون ورؤساء الجامعات يهنئون الرئيس السيسي بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر المجيدة
  • وزير الخارجية يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة والشعب المصري بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر
  • اتحاد عمال مصر يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر
  • "اتحاد عمال مصر" يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر