صحافة العرب:
2024-10-06@17:28:33 GMT

- اكتمال طاقم جيرارد في الاتفاق

تاريخ النشر: 14th, July 2023 GMT

- اكتمال طاقم جيرارد في الاتفاق

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن اكتمال طاقم جيرارد في الاتفاق، اكتمل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق والذي يقوده المدير الفني الإنجليزي ستيفن جيرارد ، حيث وقعت إدارة النادي برئاسة المهندس .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اكتمال طاقم جيرارد في الاتفاق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اكتمال طاقم جيرارد في الاتفاق

اكتمل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق والذي يقوده المدير الفني الإنجليزي ستيفن جيرارد ، حيث وقعت إدارة النادي برئاسة المهندس خالد الدبل مع 4 مساعدين انجليز لدعم الجهاز الفني حتى 2025 وهم : ايان فوستر مساعد مدرب أول ، توم كلوشو مساعد مدرب ثاني ، جوردن ميلسوم معد بدني ، رايي شرويد محلل أداء ،

يذكر بأن فوستر قد ساهم بتحقيق العديد من الإنجازات أبرزها التتويج مع منتخب انجلترا تحت 17 سنة بكأس العالم في الهند عام 2017 , إلى جانب تحقيقه تاج اليورو لمنتخب إنجلترا تحت 19 سنة في 2022 وبلوغ كأس العالم تحت 20 سنة والتي ستقام في الارجنتين .

أما توم كولشو فقد نجاح كمساعد للمدرب استيفن جيرارد بتحقيق الدوري الاسكتلندي مع فريق رينجرز عام 2020/21 ، كما عمل كمساعد للمدرب جيرارد أيضاً عندما قاد فريق استون فيلا 2021/22 .

أما الدكتور جوردان ميلسوم فقد خاض العديد من التجارب كمعد بدني مع أندية شفليد يونايتد ، شفرات سي دي ، مدينة أكسفورد ، ليستر سيتي ، ليفربول . ، كما عمل كمعد بدني مع المدرب استيفن جيرارد في نادي ليفربول تحت 18 سنة وكذلك في نادي استون فيلا ، أما أهم إنجازاته مع جيرارد هو تحقيق الدوري الاسكتلندي مع نادي رينجرز في عام 2020/21 . في المقابل رايي شرويد عمل كمدرب في ليفربول لمدة 10 سنوات للأعمار من 10 حتى 16 سنة ثم محلل أداء في ليفربول لمدة 3 سنوات تحت 21 سنة .

وبذلك ينضم الرباعي إلى بقية أعضاء الجهاز الفني السابقين الذين تم تجديد العقد معهم وهم : المغربي طارق مخناس مساعد مدرب ، التونسي صبري الحضري معد بدني ثاني ، والجزائري بلال شعبه محلل أداء .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الجهاز الفنی

إقرأ أيضاً:

مسافر مخمور يخلق فوضى داخل طائرة متوجهة من طنجة إلى إسطنبول

زنقة 20 | متابعة

اضطر ربان طائرة تابعة لشركة العربية انطلقت من مطار طنجة مساء أمس السبت في اتجاه مطار صبيحة بإسطنبول إلى النزول اضطراراً بتونس.

ووفق معطيات حصل عليها موقع Rue20 ، فإن الطائرة نزلت بمطار تونس قرطاج بعد إقلاعها من مطار طنجة ابن بطوطة على الساعة السادسة من مساء أمس السبت، و ذلك بسبب توجع مسافرة حامل كانت رفقة زوجها.

و وفق مصادر الموقع ، فإن الطائرة حينما حطت بمطار تونس ، لاسعاف المسافرة الحامل ونقلها الى المستشفى، عمد مسافر مخمور كان على متن نفس الرحلة بإثارة الفوضى و طالب طاقم الطائرة بالسماح له بالتدخين.

مصادر الموقع ، نقلت أن طاقم الطائرة التونسي استدعى الأمن الذي قام بإخراج المسافر المغربي الذي تناول الخمور في مطار طنجة، لتواصل الرحلة مسارها نحو إسطنبول و تحط بسلام بمطار صبيحة في وقت متأخر من صبيحة الأحد/الاثنين.

من جهة أخرى ، علم أن المواطن المغربي الذي تم إنزاله بمطار قرطاج بتونس أحيل على النيابة العامة التونسية و ستتم محاكمته غدا الاثنين.

مقالات مشابهة

  • مسافر مخمور يخلق فوضى داخل طائرة متوجهة من طنجة إلى إسطنبول
  • مالكوم: نحن نستعد بدنيًا وذهنيًا لجميع المباريات وهذا ما يصنع الفارق .. فيديو
  • اكتمال الترتيبات لفتح المدارس الثانوية بولاية جنوب كردفان
  • الصقري: إدارة الاتفاق لا تستطيع إقالة جيرارد.. فيديو
  • حزب الله: وقوع طاقم دبابة ميركافا إسرائيلية بين قتيل ومصاب بعد استهدافها بصاروخ
  • "أوقفوا الإبادة" وسم تضامني مع اكتمال عام على "طوفان الأقصى"
  • عطيف‬⁩ : أنصح أي لاعب يريد تجربة خانة جديدة يذهب لـ ⁧‫جيرارد .. فيديو
  • الشيخ: جيرارد متدرب وليس مدربًا .. فيديو
  • أكشن مع وليد : نقاش النقاد حول جيرارد مدرب الاتفاق
  • طاقم تحكيم عراقي عالق في تركيا بسبب الطيران