هنأ حزب مصر بلدي الرئيس السيسي بالفوز فى انتخابات الرئاسة 2024 وتولية فترة رئاسية جديدة.

وأعرب اللواء سيف الإسلام الباري رئيس حزب مصر بلدي، وأعضاء الامانة العامة والهيئة العليا للحزب بخالص التهاني للرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة فوزة فى الانتخابات الرئاسية والتى جاءت نتيجتها تجسيدا واضحا لمدي اخلاص وتماسك الشعب المصرى بسيادته، والتفافه حول قيادته الرشيدة، لتواصلوا مسيرة الخير والنماء لمصرنا الغالية.

 

وأضاف قائلا:" وماكانت هذه النتيجة الا تعبيرا عن واقع ينبئ بوضوح عن حب وثقه جموع الشعب المصرى في انكم الأحق والأولي بقيادة مصر في هذه المرحلة الحرجة التى تتطلب رئيسا يحمل صفات الزعيم ويمتلك مقومات القائد ويمتلئ بحكمة الخير وهي الامورالتي لمسناها جميعا في سيادتكم وانتم تقودون البلاد.

 

واختتم حديثه قائلا أيضا:" نعاهدكم ياسيادة الرئيس بأن نظل دوما خلفكم مؤيدين لسيادتكم التي نحن علي يقين بأنها سوف تدفع مصر قدما إلي الأمام ، لتتبوأ المكانة اللائقة بها كدولة رائدة في الشرق الأوسط ، بل وفي العالم كله، وفقكم لله وأعانكم علي قيادة مصر في ولايتكم الجديدة ومتعكم بموفور الصحة والعافية.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

عضو بـ«الشيوخ»: تحسين حياة المصريين أولوية على مائدة الحكومة الجديدة

طالب النائب عمرو القماطي، عضو مجلس الشيوخ، الحكومة الجديدة، بالاستجابة لتطلعات الشعب المصري، وتنفيذ تكليفات الرئيس السيسي برفع مستوى معيشة المواطنين والتقليل من معاناتهم، والعمل على تحسين الحياة الاقتصادية.

ولفت القماطي، في تصريحات صحفية اليوم، إلى ضرورة قيام الحكومة الجديدة بتعزيز التفاعل مع القوى السياسية والأحزاب المصرية ودراسة مقترحاتهم بجدية، وفتح الحوار المستمر معهم لضمان شمولية القرارات وتفعيل دور الشباب في الحياة السياسية والاجتماعية.

تحقيق تطلعات الشعب المصري

وتابع عضو مجلس الشيوخ، أن الأمل معقود على أن تكون الحكومة الجديدة شريكًا فعالًا في تحقيق تطلعات الشعب المصري نحو التنمية المستدامة وتعزيز الديمقراطية وحقوق الإنسان، ومواصلة بناء الجمهورية الجديدة التي دشنها الرئيس السيسي.

كما أشار إلى وجود تحديات اقتصادية وسياسية كبيرة تمر بالوطن، داعيا إلى الالتزام التام بتكليفات الرئيس السيسي بضرورة تخفيف المعاناة عن المواطنين وتحسين مستوى المعيشة، وجذب الاستثمارات.

العمل على تفعيل مخرجات الحوار الوطني

واختتم «القماطي» تصريحاته بدعوة الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، إلى ضرورة العمل على تفعيل مخرجات الحوار الوطني، بما يحقق نتائج مرضية على مستويات عدة ترضي الشعب المصري، والعمل على عودة المحليات والإسراع في إجراء الانتخابات المحلية.

مقالات مشابهة

  • خطة وزير الأوقاف أسامة الأزهري لتحقيق رؤية وطنية تحت قيادة الرئيس السيسي
  • عاجل:- أسامة الأزهري: سنعمل تحت قيادة الرئيس السيسي على تحقيق كل ما يليق بوطننا
  • أسامة الأزهري: سنعمل تحت قيادة الرئيس السيسي على تحقيق كل ما يليق بوطننا
  • الخير زار مع وفد بلدي اختياري من المنية وزير الداخلية
  • سفير الصومال بالقاهرة: المرحلة المقبلة ستشهد مزيدًا من التعاون مع مصر
  • عضو بـ«الشيوخ»: تحسين حياة المصريين أولوية على مائدة الحكومة الجديدة
  • حصاد ثورتين
  • محافظ المنيا: توفير حياة كريمة الهدف الأول للدولة بقيادة الرئيس السيسي
  • أبو الغيط: السيسي أنقذ مصر وتحمل المسئولية في لحظة حالكة
  • عمرو أديب في ذكرى 30 يونيو: لولا تدخل الرئيس السيسي كان زمنا لاجئين