أكد النائب طارق شكري، وكيل لجنة الإسكان والمرافق بمجلس النواب، دور الشعب المصري في تحقيق الاستحقاق الديمقراطي للانتخابات الرئاسية، الذي انتهى بفوز الرئيس عبدالفتاح السيسي بولاية ثالثة، مشيرًا إلى أنّ صوت المصريين ذهب لمن يستحق لاستكمال مسيرة البناء والتقدم التي بدأها منذ توليه مسؤولية البلاد في عام 2014.

وقال طارق شكري، لـ«الوطن»، إنّ الشعب المصري حرص على المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024 يعد الأبرز منذ 2011، على كل المستويات بدءًا من التنظيم وكذلك المشاركة والتعددية الحزبية، مؤكدا: «الشعب المصري اختار الرئيس عبدالفتاح السيسي بثقة واطمئنان لاستكمال مسيرة بناء الجمهورية الجديدة».

وأرجع النائب طارق شكري، وكيل لجنة الإسكان، إقبال المصريين للمشاركة في الاستحقاق الانتخابي لعدد من الأسباب أبرزها نجاح و إدارة الدولة المصرية لكل الاستحقاقات الديمقراطية خلال 10 سنوات بنزاهة واحترافية بالغة، وهو الأمر الذي انعكست آثاره على تقارير المتابعة والمراقبة على الانتخابات الصادرة عن منظمات المجتمع المدني الدولية.

ونوّه باحترافية الإعلام المصري في التعامل مع الاستحقاق الديمقراطي منذ إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات للجدول الزمني لإجراء الانتخابات الرئاسية، مؤكدا أنّ نسب المشاركة التاريخية في الانتخابات الرئاسية، ونجاح الشعب المصري في فرض إرادته في صناديق الاقتراع تأكيد نجاح المؤسسة القضائية في إدارة العملية الانتخابية، وفق كل معايير الشفافية والنزاهة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية عبدالفتاح السيسي عبدالسند يمامة حازم عمر فريد زهران الشعب المصری

إقرأ أيضاً:

«مستقبل وطن» بالشرقية: انحياز الرئيس السيسي للشعب أعاد مصر لأبنائها

هنأ الدكتور محمد سليم أمين حزب مستقبل وطن بالشرقية، وكيل اللجنة الدينية والأوقاف بمجلس الشيوخ؛ الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وجموع الشعب المصري بمناسبة الاحتفال بذكري ثورة 30 يونيو.

وقال وكيل اللجنة الدينية والأوقاف بمجلس الشيوخ في بيانه: «يطيب لي الرئيس أن أبعث لسيادتكم بالأصالة عن نفسي ونيابة عن كوادر وقيادات وأعضاء حزب مستقبل وطن بمحافظة الشرقية، بأخلص التهاني القلبية وأطيب الأمنيات المقرونة بأسمى آيات التقدير، والعرفان بالجميل عما قدمتموه من تضحية انتصارا للإرادة الشعبية، بـ انحيازكم في تلبية نداء الملايين من أبناء الشعب المصري الواعي في الثلاثين من يونيو، وبدوركم المبارك؛ تم أعادت مصر لأبنائها بعد ان قامت بحمايتها القوات المسلحة والشرطة تحت قيادتكم الحكيمة».

واقف القيادة السياسية الشجاعة ضد قوي الشر

وأضاف أمين حزب مستقبل وطن بالشرقية: إن مواقف القيادة السياسية الشجاعة ضد قوي الشر والطغيان والإرهاب والانحياز الكامل لإرادة الشعب وخاصة المواطن البسيط، أعطت الأمل في بناء جمهورية جديدة قائمة علي الاستقرار والأمان وحياة كريمة لكافة المصريين. 

وأكد النائب محمد سليم  بأن وعي الشعب المصري جعله دائمًا واثق في قواته المسلحة، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي ابنا بارا لهذه المؤسسة الوطنية الشريفة، التي تثبت دوما إخلاصها وتفانيها في حماية الشعب المصري، ومقدرات تراب الوطن، علي مر العصور،

 

مقالات مشابهة

  • أبو الغيط: السيسي أنقذ مصر وتحمل المسئولية في لحظة حالكة
  • بوغالي: الإنتخابات الرئاسية فرصة لتجسيد رأي الشعب
  • عضو بـ«الشيوخ» يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى «30 يونيو»
  • الحوار الوطني: الشعب المصري سطر ملحمة وطنية في 30 يونيو
  • عضو بـ«خارجية النواب»: ثورة 30 يونيو فتحت باب الأمل لجمهورية جديدة 
  • «مستقبل وطن» بالشرقية: انحياز الرئيس السيسي للشعب أعاد مصر لأبنائها
  • نسبة المشاركة في الانتخابات الرئاسية الإيرانية 40%
  • 12 سنة من الصمود.. السيسي: الشعب المصري قوي وتحمل تبعات هو غير مسؤول عنها
  • رئيس «نقل النواب»: مؤتمر الاستثمار الأوروبي يعكس حالة الثقة في الاقتصاد المصري
  • الرئيس السيسي يشكر الشعب المصري: تحمل تحديات ضخمة