بعث اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبه فوزه في الانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤ .

 

وجاء نص البرقية التي بعثها محافظ الجيزة كالآتي :

يطيب لي يا سيادة الرئيس أن ابعث لسيادتكم بالأصالة عن نفسي ونيابة عن مواطني محافظة الجيزة وقياداتها السياسية والشعبية والتنفيذية بأخلص التهاني القلبية المقرونة بأسمي آيات التقدير والعرفان بمناسبة فوز سيادتكم في الانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤ وبدء ولاية جديدة في إنتخابات ديمقراطية ونزيهة شهد لها العالم بالشفافية والحرية .


ياسيادة الرئيس إن ما شهدته مصر من الاصطفاف الجماهيري أمام لجان الإقتراع بصورة حضارية سواء في الداخل أو الخارج لهو أكبر دليل علي مدي حب الشعب المصري العظيم لشخصكم ووعيه وحسه الوطني الأصيل وتطلعاته لمستقبل باهر من أجل إستكمال مسيرة البناء والتنمية والرخاء.


إن ما تحقق من إنجازات عظيمة خلال السنوات الماضية لم يكن ليتحقق إلا بفضل سياستكم الحكيمة وجهودكم المخلصة ووقوف الشعب المصري العظيم خلف قيادته ورغبته الأكيدة في تدعيم أركان الدولة من أجل الوصول بمصرنا الغالية لمكانتها بين الأمم والشعوب .

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

جورج كلوني يطالب «بايدن» بالتنحي: لن يفوز فى الانتخابات الرئاسية القادمة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انضم الممثل الأمريكي الشهير جورج كلوني إلى الأصوات الديمقراطية المتزايدة التي تطالب الرئيس جو بايدن بالتنحي، حيث عبر عن إعجابه بالرئيس لكنه انتقد حالته الحالية، حسبما أفادت قناة سكاي نيوز.

وكتب «كلوني» في مقال رأي نشرته صحيفة "نيويورك تايمز" الأربعاء: "أحب جو بايدن كنائب للرئيس وكالرئيس، أعتبره صديقا، وأؤمن به أؤمن بشخصيته وأخلاقه في السنوات الأربع الماضية، فاز بالعديد من المعارك التي واجهها لكن المعركة التي لا يمكنه الفوز بها هي معركة الزمن".

وأشار إلى أن جو بايدن الذي كنت معه قبل ثلاثة أسابيع في الحدث لجمع التبرعات لم يكن هو نفس جو بايدن 'الصفقة الكبيرة' لعام 2010، لم يكن حتى جو بايدن لعام 2020 كان هو نفس الشخص الذي شهدناه جميعًا في المناظرة، ولن نفوز في نوفمبر مع هذا الرئيس.

وتابع «كلوني» قائلا: "قادة حزبنا بحاجة إلى التوقف عن إخبارنا بأن 51 مليون شخص لم يروا ما رأيناه للتو نحن جميعا خائفون جدا من احتمال ولاية ثانية لترامب لدرجة أننا اخترنا تجاهل كل علامة تحذير".

 

مقالات مشابهة

  • إيلون ماسك يدعم ترامب في الانتخابات الرئاسية المقبلة
  • ضغوط متزايدة على بايدن للانسحاب من الانتخابات الرئاسية
  • بكري: مصر تقف بكل جسارة للحفاظ على أمنها رغم الحزام الناري
  • أعضاء بالكونجرس يدعون بايدن للانسحاب من سباق الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024
  • بعد ترشحه لولاية ثانية.. من هو الرئيس الجزائري عبدالمجيد تبون؟
  • النهضة التونسية: لا مرشّح لنا ولا التزام مع أي مرشّح للرئاسيات
  • الرئيس الإيراني يبعث برسالة لهنية
  • الرئيس الإيراني الجديد يتصل بهنية ويؤكد له دعم طهران
  • رئيس تونس يحذر من التدخل في انتخابات الرئاسة
  • جورج كلوني يطالب «بايدن» بالتنحي: لن يفوز فى الانتخابات الرئاسية القادمة