شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الرئيس التنفيذي لــ نيوم افتتاح 3 منتجعات ومطار البحر الأحمر الدولي خلال العام الحالي، والتقى النصر ،كلًّا من الرئيس التنفيذي لـ البحر الأحمر الدولية ، جون باغانو،وكبير الإداريين في الشركة المهندس أحمد غازي درويش،واطلع على الخطط .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الرئيس التنفيذي لــ«نيوم»: افتتاح 3 منتجعات ومطار البحر الأحمر الدولي خلال العام الحالي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الرئيس التنفيذي لــ«نيوم»: افتتاح 3 منتجعات ومطار...

والتقى النصر،كلًّا من الرئيس التنفيذي لـ"البحر الأحمر الدولية"، جون باغانو،وكبير الإداريين في الشركة المهندس أحمد غازي درويش،واطلع على الخطط المبتكرة والطموحة التي تطبقها الشركة لبناء نموذج رائد للسياحة المستدامة، يستهدف الزوار من جميع أنحاء العالم.

وقال النصر: إن التقدم الذي لمسناه في سير الأعمال كان كبيراً،ويبرز التناغم بين التصاميم المعمارية والمناظر الطبيعية وجمال المواقع التي تطورها (البحر الأحمر الدولية)،سواء الصحراوية منها أم الجزر أم المواقع الساحلية؛وهذا الإبداع يسهم في ترسيخ مكانة المملكة على خارطة السياحة العالمية"،مشيداً بحماس وشغف أبناء الوطن وبناته العاملين في مختلف المواقع التي تطورها (البحر الأحمر الدولية)،الذين ستمثل جهودهم الحثيثة أحد عوامل نجاح هذا المشروع الطموح،لا سيما أنهم يعملون بتفانٍ وإخلاص للارتقاء بقطاع السياحة في المملكة".

وأضاف بأن مشاريعنا النوعية تمهد الطريق لمستقبل أكثر إشراقًا لقطاع السياحة والعديد من القطاعات الأخرى. حيث إننا نفتح فرصاً جديدة في القطاعات التي لم تُفَعَّلْ بشكل كامل، وريادة التقنيات الخضراء للحفاظ على الإنسان والطبيعة".

يذكر أن هذه الزيارة تأتي في الوقت الذي تستعد فيه "البحر الأحمر الدولية" لاستقبال أول ضيوفها في وجهتها الرئيسية "البحر الأحمر"، هذا العام، بافتتاح 3 منتجعات، بالإضافة إلى "مطار البحر الأحمر الدولي". وعند الانتهاء من المشروع بالكامل في عام 2030م، ستضم الوجهة أكثر من 8,000 غرفة فندقية في 50 فندقاً،إلى جانب العقارات والفلل السكنية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

السيسي ونظيره الصومالي يؤكدان على ضمان أمن واستقرار منطقة البحر الأحمر وخليج عدن

تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اتصالاً هاتفيا من نظيره الصومالي حسن شيخ محمود، تناول سُبل تعزيز العلاقات الثنائية.

وأكد الرئيسان ترحيبهما بالزخم الذي يشهده التعاون بين البلدين في الفترة الأخيرة، وحرصهما على توسيع آفاق هذا التعاون لتشمل مختلف المجالات، بما يتفق مع الروابط الأخوية بين الشعبين، وقد أكد الرئيس في هذا الصدد حرص مصر على أمن واستقرار وسيادة الصومال الشقيق على أراضيه، ودعمها له في مواجهة مختلف التحديات الأمنية والتنموية.

كما تناول الاتصال الأوضاع في منطقة القرن الأفريقي، حيث أكد الرئيسان حرصهما على ضمان أمن واستقرار منطقة البحر الأحمر وخليج عدن، بما ينعكس إيجاباً على القرن الأفريقي وشعوبه، وشددا على رفض أي إجراءات أحادية من شأنها الإضرار باستقرار المنطقة، منوهين إلى ضرورة التزام دول الإقليم كافة بأطر التعاون، بما يحقق الاستقرار والتنمية لشعوبه.

وأكد الرئيس السيسي، حرص مصر على أمن واستقرار وسيادة الصومال الشقيق على أراضيه، ودعمها له في مواجهة مختلف التحديات الأمنية والتنموية.

وشددا على رفض أي إجراءات أحادية، من شأنها الإضرار باستقرار المنطقة، منوهين بضرورة التزام دول الإقليم كافة، بأطر التعاون، بما يحقق الاستقرار والتنمية لشعوبه.

صرح بذلك المستشار الدكتور أحمد فهمي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • السيسي ونظيره الصومالي يؤكدان على ضمان أمن واستقرار منطقة البحر الأحمر وخليج عدن
  • عاجل| الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من نظيره الصومالي (تفاصيل)
  • الحوثي: هاجمنا 162 سفينة خلال 30 أسبوعاً
  • مستثمرو السياحة: ألمانيا أكثر دول العالم إرسالا للسياح إلى الغردقة في 2024
  • انعقاد مؤتمر افتتاح كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • الوفد الحوثي يلتقي مبعوث الرئيس الروسي ”بوتين” لبحث عمليات البحر الأحمر وضمان وحدة اليمن!
  • الجيش الأميركي يعلن تدمير رادار حوثي يهدد الملاحة الدولية
  • البحر الأحمر ..ورشة عمل عن منظومة التصالح
  • ورشة عمل للرد على الاستفسارات الخاصة بمنظومة التصالح في البحر الأحمر
  • وزارة السياحة: تجاوز إنفاق الزوار القادمين إلى المملكة 45 مليار ريال خلال الربع الأول من العام الحالي