قال الدكتور هشام عناني، رئيس حزب المستقلين الجدد، إنّ فوز الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية 2024 نتيجة طبيعية، وتتويج لجهد سنوات طويلة، مضيفًا أنّ الشعب على ثقة كبيرة فيه، وينتظر المزيد منه.

وأكد «عناني»، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنّ نتيجة الانتخابات الرئاسية 2024 طبيعية، حيث إنّها تتويج لسنوات جهد كبيرة، والشعب ينتظر من الرئيس الكثير أمام التحديات المقبلة، كما نجح في العبور بالوطن من التحديات السابقة في الفترتين السابقتين، موجها رسالة للرئيس قائلا: «الله يعينه على ما هو قادم».

نتيجة الانتخابات الرئاسية 2024

وطالب رئيس حزب المستقلين الجدد، الرئيس السيسي باستكمال ما بدأه من بناء والمضي قدما نحو الجمهورية الحديدة في كافة المجالات كما اعتاد منه الشعب المصري، مؤكدًا على أن طموح الشعب مع الرئيس ليس له سقف، بناءً على نظرة موضوعية على ما تم من إنجازات على مدار السنوات السابقة.

وأكد رئيس حزب المستقلين الجدد أنّ ما حدث في انتخابات الرئاسة بمثابة حدث سياسي اجتماعي، يجب الوقوف عنده كثيرًا ودراسته والاستفادة منه لبناء الوطن، مشيرًا إلى أن أبرز هذه الدروس هو الشعور بالانتماء بالهوية والإحساس بالمسؤولية تجاه الوطن، ما يجب العمل على تعميقه في نفوس الشباب والنشء المصري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية عبدالفتاح السيسي عبدالسند يمامة حازم عمر فريد زهران المستقلین الجدد

إقرأ أيضاً:

طموح استمرار «بايدن» يصطدم برغبة «ترامب» في العودة لرئاسة أمريكا.. الطريق إلى البيت الأبيض (ملف خاص)

يتوجه الأمريكيون فى شهر نوفمبر المقبل إلى صناديق الاقتراع لاختيار الرئيس القادم للولايات المتحدة، حيث يُعتبر الشخص الذى يشغل منصب الرئيس فى البيت الأبيض له تأثير كبير على حياة الناس داخل الولايات المتحدة وخارجها، وتثير هذه الانتخابات اهتماماً كبيراً ويتابع الجميع نتائجها.

وستُجرى انتخابات الرئاسة الأمريكية يوم الثلاثاء 5 نوفمبر 2024، وسيبدأ الفائز فى هذه الانتخابات فترة رئاسية تستمر لأربع سنوات فى البيت الأبيض، اعتباراً من يناير 2025.

وتُعد الانتخابات الرئاسية لعام 2024 هى رقم 60، حيث تُجرى انتخابات الرئاسة الأمريكية كل 4 سنوات، وهى أول انتخابات رئاسية بعد إعادة توزيع الأصوات الانتخابية وفقاً لإعادة توزيع التعداد السكانى بعد عام 2020.

ويخوض السباق المحموم إلى البيت الأبيض، كل من الرئيس الحالى جو بايدن المرشح لولاية ثانية عن الحزب الديمقراطى، مع كامالا هاريس كنائبة له، والرئيس السابق دونالد ترامب ممثلاً للحزب الجمهورى، ومن المقرر أن يتم تنصيب الفائز فى الانتخابات الرئاسية 2024 رئيساً للولايات المتحدة الأمريكية فى 20 يناير 2025.

مقالات مشابهة

  • القس أندريه زكي: ثورة 30 يونيو دليل على وعي الشعب المصري بأهمية الوطن
  • القس أندريه زكي يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة ذكرى 30 يونيو
  • طموح استمرار «بايدن» يصطدم برغبة «ترامب» في العودة لرئاسة أمريكا.. الطريق إلى البيت الأبيض (ملف خاص)
  • حزب المستقلين الجدد يطلق حملة «رشد طاقتك.. ادعم بلدك»
  • قضايا الدولة تهنئ الرئيس السيسي بذكري ثورة 30 يونيو المجيدة
  • رئيس هيئة قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي بـ ذكرى 30 يونيو
  • رئيس «الشيوخ» يهنئ السيسي بذكرى 30 يونيو: حدث فارق في حياة الشعب المصري
  • رئيس الوزراء يُهنئ السيسي بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو
  • رئيس الوزراء يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو
  • «المستقلين الجدد»: تصريحات «مدبولي» بشأن أزمة الكهرباء إيجابية ومطمئنة