أكد النائب إيهاب الطماوي، وكيل لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، أنّ المصريين سطروا تاريخًا جديدًا بملحمة وطنية واصطفاف، شارك فيه جميع الفئات، مشيرا إلى أنّ هذا الاصطفاف يعد الأبرز منذ ثورة يونيو 2013 وحتى إجراء الانتخابات الرئاسية التعددية التي أجريت في ديسمبر الحالي.

وقال النائب إيهاب الطماوي، لـ«الوطن»، إنّ هناك عددًا من الأسباب يجب الالتفات لها وهي أنّ الرئيس عبدالفتاح السيسي حقق لمصر وشعبها نقلة تاريخية على كل المسارات سواء في العلاقات الدولية، وعودة دور مصر الريادي سواء في المنظمات الدولية والإقليمية وفي العلاقات الثنائية ومتعددة الأطراف.

خدمات الصحة والتعليم ودعم المرأة والشباب

وأضاف الطماوي أنّ المسار الداخلي شهد حراكًا غير مسبوق وملموس على المستويات كافة سواء في ملفات التنمية الاقتصادية والاجتماعية، وتحديدا في محور بناء الإنسان، فضلًا عن خدمات الصحة والتعليم ودعم المرأة والشباب، مؤكدا أن المصريين دائمًا يكونون صفًا واحدًا عند وجود تحديات تتعلق بالأمن القومي.

وأشار إلى أنّ قائد مصر حقق لشعبها الأمن والاستقرار والسلام باعتبار أن السلام هو غاية الإنسانية، موضحًا أنّ مشاركة المصريين التاريخية في الانتخابات الرئاسية التعددية رسالة للعالم أجمع بدعم للدولة وقائدها في ظل ما يدور في العالم والمنطقة من حروب وتحديات.

سنعمل على استكمال المسيرة

وشدد على أنّ كل ما يهم الوطن والمواطن ويرسخ لدولة القانون والمؤسسات ويحمي الأمن القومي المصري، ويحقق السلام القائم على العدل يعد أولوية لدي الرئيس عبدالفتاح السيسي، موجهًا التهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي على ثقة الشعب المصري في قيادته الرشيدة: «سنعمل معًا على استكمال المسيرة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية عبدالفتاح السيسي عبدالسند يمامة حازم عمر فريد زهران

إقرأ أيضاً:

كامل الوزير: الرئيس السيسي وافق على تعيين 3 نواب لوزير النقل

قال الفريق مهندس كامل الوزير، نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية ووزير النقل والصناعة، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي وافق على تعيين 3 نواب له في وزارة النقل، وهم نائب للنقل البري ويختص بكل ما يتعلق بالطرق والكباري والنقل البري، ونائب للسكك الحديدة والمترو، ونائب للنقل البحري، موضحا أن كل نواب وزارة النقل من داخل وزارة ويستطيعون تيسير أعمال الوزارة لكي يستطيع متابعة أمور الصناعة.

وأضاف الوزير، خلال حديثه لقناة «إكسترا نيوز»، عقب أداءه اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، أنه سيقوم بتقسيم يومه بين وزارتي الصناعة والنقل، من الساعة 8 صباحا لـ3 عصرا بوزارة الصناعة، ومن 3 عصرا لـ10 مساءا بوزارة النقل.

مقالات مشابهة

  • انتخابات تشريعية تاريخية في بريطانيا اليوم
  • عضو بالشيوخ: التغيير الوزاري يعكس رغبة القيادة السياسية في ضخ دماء جديدة
  • كامل الوزير: الرئيس السيسي وافق على تعيين 3 نواب لوزير النقل
  • رئيس «دفاع النواب» يهنئ الوزراء الجدد: تغيير يرقى بطموحات وأهداف الشعب
  • عضو بـ«النواب»: التغيير الوزاري خارطة طريق جديدة لتلبية مطالب الشعب
  • الحكومة الجديدة تؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس
  • عضو بـ«الشيوخ»: تحسين حياة المصريين أولوية على مائدة الحكومة الجديدة
  • خلال اتصال هاتفي.. السيسي يهنئ محمد ولد الشيخ الغزواني بإعادة انتخابه رئيسا لموريتانيا
  • "النووي والعقوبات وحقوق المرأة".. عناوين مناظرة جليلي- بزشكيان للجولة الثانية من انتخابات الرئاسة
  • نتائج أولية.. الغزواني يفوز في انتخابات الرئاسة بموريتانيا