هنأت د. شيماء محمود نبيه عضو لجنة التضامن بمجلس النواب، الرئيس عبدالفتاح السيسي لفوزه بفترة رئاسية جديدة مؤكدة في تصريحات صحفية لها اليوم ، أن ما شهدته مصر طوال الـ 10 سنوات من إنجازات ومشروعات قومية لم يتحقق قبل ذلك ،والفوز بفترة رئاسية جديدة لاستكمال الإنجازات.

وقالت" نبيه" أن الشعب المصري خرج بالملايين واحتشد أمام صناديق الاقتراع للتصويت إنحيازاً للأمن والإستقرار ولإستكمال الإنجازات ، وان الشعب يدرك حجم التحديات الإقليمية والدولية التي تحيط بمصر وتحتاج إلي قائد وزعيم وطني قادر علي التعامل مع مثل هذه التحديات وهو الرئيس عبدالفتاح السيسي ، موضحة أن مصر شهدت طفرة تنموية في كافة المجالات من مدن جديدة عمرانية جديدة لإستيعاب الزيادة السكانية، وشبكة طرق بمواصفات عالمية.


وأشارت " نبيه" أن مصر في عهد الرئيس السيسي ، دولة قوية لها استقلالية في القرار وثقلها الإقليمي والدولي ،وأصبحت سياستها الخارجية منفتحة على الجميع  مشيدة بموقف مصر  الداعم للقضية الفلسطينية والرافض للتهجير القسري.


وأكدت " نبيه" أن ملف الحماية الاجتماعية كأحد الملفات الهامة التي حظيت باهتمام كبير من أجل توفير حياة كريمة لمحدودي الدخل كبرنامج "تكافل وكرامة" وتابعت قائلة : والمبادرة الأعظم مبادرة حياة كريمة لتوفير حياة كريمة لأهالينا في الريف والقري والصعيد ،ومبادرة 100 مليون صحة وغيرها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عبدالفتاح السيسي السيسي

إقرأ أيضاً:

الكنيسة الأسقفية تهنئ رئيس الجمهورية بذكرى 30 يونيو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

هنأ رئيس الأساقفة الدكتور المطران سامي فوزي رئيس أساقفة إقليم الإسكندرية للكنيسة الأسقفية الأنجليكانية، فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجموع المصريين بمناسبة الذكرى الحادية عشر لثورة ٣٠ يونيو، واصفًا أياها بالثورة المجيدة لشعب عظيم.

وقال رئيس الأساقفة: إن ثورة ٣٠ يونيو تُجسّد ملحمةً شعبيةً التفّت حول الجيش المصري وقيادته الرشيدة، مشددًا على أن هذا اليوم هو رمز لانتصار الإرادة الشعبية.

وأكد رئيس الأساقفة أننا نصلي من أجل كافة قيادات الدولة المصرية برئاسة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لاستمرار مسيرة الدولة التنموية الشاملة على كافة الأصعدة، السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

واختتم رئيس الأساقفة: يحفظ الله مصر بخير وسلام، وأن يمنحها القدير الاستقرار والرخاء.

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري: إعلان تشكيل الحكومة الجديدة 3 يوليو
  • «النيابة الإدارية» تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • النيابة الإدارية تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • الكنيسة الأسقفية تهنئ رئيس الجمهورية بذكرى 30 يونيو
  • برلمانية: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من مصير مجهول
  • بهاء الحريري في بيروت: أتينا لاستكمال مسيرة الوالد (فيديو)
  • وزير التنمية المحلية يُهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • برلمانية :توجيهات الرئيس السيسي في أزمة وفاة الحجاج المصريين جاءت حاسمة
  • محافظ الفيوم يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • محافظ أسوان: نسابق الزمن لاستكمال إنجازات ثورة 30 يونيو المتتالية