شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن الدوري المصري رباعية أهلاوية في شباك الزمالك، لم يستطع الزمالك إفساد تتويج الأهلي بلقب الدوري المصري الممتاز، ليسقط أمامه من جديد في مباراة جمعت بينهما اليوم الخميس، باستاد .،بحسب ما نشر الخليج الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الدوري المصري.. رباعية أهلاوية في شباك الزمالك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الدوري المصري.. رباعية أهلاوية في شباك الزمالك

لم يستطع الزمالك إفساد تتويج الأهلي بلقب الدوري المصري الممتاز، ليسقط أمامه من جديد في مباراة جمعت بينهما اليوم الخميس، باستاد القاهرة.

المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة 31، انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 4-1 بعدما انتصر في الدور الأول بثلاثية دون رد.

ومنذ بداية موسم 2022-2023، لم يستطع الزمالك الفوز على المارد الأحمر، الذي انتصر في 3 مباريات متتالية على غريمه، منها مواجهة في كأس السوبر.

البداية كانت مثيرة بهدف مبكر سجله حسين الشحات بعد أقل من دقيقتين على بداية اللقاء، من تصويبة صاروخية.

وعاد الشحات لمباغتة الحارس محمد صبحي بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، فشل الأخير في التصدي لها مع حلول الدقيقة 36.

حارس الزمالك ظهر أيضا بمستوى مخيب للآمال بعدما فشل في التعامل مع تسديدة لم تكن قوية بما يكفي، أطلقها علي معلول، لتستقر داخل الشباك، معلنا عن هدف الأهلي الثالث في آخر لحظات الشوط الأول.

وسنحت فرصة لتقليص النتيجة أمام الزمالك في الشوط الثاني بعدما احتسب الحكم ركلة جزاء عقب العودة لتقنية الفيديو، التي أظهرت وجود مخالفة ارتكبها أليو ديانج.

وانبرى أحمد سيد زيزو لتنفيذ ركلة الجزاء، مسجلا منها هدف الزمالك الوحيد في الدقيقة 65، لكن محمد شريف عاد لتعزيز تقدم الأهلي بهدف رابع قبل النهاية بلحظات.

الانتصار عزز صدارة الأهلي بوصوله للنقطة 78، مبتعدا بفارق 11 نقطة عن ملاحقه بيراميدز، فيما توقف الزمالك عند 59 نقطة في المركز الثالث.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الدوری المصری

إقرأ أيضاً:

خبير عسكري: الاحتلال الإسرائيلي مستنزف ولا يستطع دخول حرب مع حزب الله

وصف العميد نضال زهوي، الخبير العسكري والاستراتيجي، رئيس أركان جيش الاحتلال الإسرائيلي، هرتسي هليفي، الذي قال مؤخرا إن جيشه يستعد لشن ضربات ضد حزب الله في لبنان، بأنه «يعيش خارج الواقع، أو يكذب على شعبه ومستوطنيه في الشمال»، لا سيما أن الجيش الإسرائيلي ليس لديه القدرات للهجوم على الأراضي اللبناني.

قدرات جيش الاحتلال الإسرائيلي مستنزفة

وأكد «زهوي» خلال مداخلة مع قناة «القاهرة الإخبارية»، أن قدرات جيش الاحتلال الإسرائيلي مستنزفة، من حيث الطاقة البشرية، ولديه نقص في الآليات العسكرية، خاصة الدبابات، مشددا على أن الدبابات الإسرائيلية لن تكون ذات قيمة في أي صراع مع حزب الله، لا سيما أن الأخير يمتلك صواريخ «الماس» التي تصل مداها إلى 10 كيلومترات، وقادرة على تخطي أنظمة الحماية الخاصة بالدبابات الإسرائيلية ذات الجودة العالية.

وأوضح الخبير العسكري والاستراتيجي، أن مصانع الدبابات الإسرائيلية قد استهدفها حزب الله في وقت سابق، وأن تصريح «هاليفي» الأخير يترجم أن جيش الاحتلال الإسرائيلي يجهز نفسه، ما يعني أنه في الوقت الراهن غير مستعد للدخول في حرب مع حزب الله، ولم يحدد إذ ما كان وقت الاستعداد سيكون زمن متوسط المدى، أو سيجري شن هجمات بسلاح الجو فقط كما هو الحال حاليا، مشيرا إلى أن الجيش الإسرائيلي غير قادر على شن عمليات عسكرية برية في المطلق، وأن الغارات الجوية والقصف المستمر لن يحسم المعركة لإسرائيل أو لحزب الله.

مقالات مشابهة

  • عاجل: فيجيري شون.. أول لاعب إنجليزي في التاريخ ينضم إلى الدوري المصري
  • موعد مباراة الأهلي والنصر القادمة في الدوري السعودي "دوري روشن"
  • الشرطة العراقي يخسر امام الزمالك المصري ودياً
  • صفقات عالمية "فشنك" في الدوري المصري.. أبرزهم رونالدينيو وآخرهم راموس
  • رسمياً.. المصري عمر فايد ينتقل إلى الدوري البلجيكي
  • استقبلها الأن وأتفرج… تردد قناة اون تايم سبورت الرياضية الناقلة لمبارايات الدوري المصري
  • خبير عسكري: الاحتلال الإسرائيلي مستنزف ولا يستطع دخول حرب مع حزب الله
  • الدوري المصري يستقطب مهاجم إنجليزي
  • وسام أبو علي: فخور بلقب هداف الدوري وأريد الإستمرار مع الأهلي
  • الأهلي يكشف مفاجأة عن شكل الدوري الجديد