تقدمت النائبة ميرال الهريدي، عضو مجلس النواب عن حزب حماة الوطن، وعضو لجنة الدفاع والأمن القومي، بالتهنئة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، على فوزه رسمياً في الانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤، قائلة: نهنأ أنفسنا جميعا شعبا وحكومة على استكمال مرحلة البناء والتنمية والمضي معا نحو الجمهورية الجديدة، تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي أخلص لهذا الوطن واختاره الشعب بإرادته وعزيمته من أجل استكمال طريق البناء ومواجهة الصعاب والتحديات المتنامية في المنطقة.

وأكدت الهريدي، في بيان لها، أن الدولة المصرية على اعتاب مرحلة جديدة، وولاية ستكون أولوياتها مواجهة التحديات المشتعلة في المنطقة، والسيطرة على الأزمات الاقتصادية المتنامية عالميا، مشيرة إلى أن الشعب المصري سيظل مصطفاً خلف قيادته السياسية إيمانا منه بأن الرئيس جاء حالفا القسم مؤديا واجبه بإخلاص وتفان من أجل رفعة ونصرة هذا الوطن.

وتقدمت بالشكر للهيئة الوطنية للانتخابات على جهودها المتواصلة على مدار الأيام الماضية في إدارة العملية الانتخابية ومتابعة كل مستجداتها وتعاملها السريع مع أي عقبات أو مشكلات كانت تقف أمام الناخبين، مما يؤكد حرصها على سير العملية الانتخابية في هدوء وأنها تقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين مقدمة كافة سبل الدعم لإنجاح الانتخابات وإظهار مصر بالشكل الذي تليق بها وبحجمها.

وطالبت عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، الشعب المصري والحكومة بضرورة مواصلة طريق التنمية والاصطفاف معا من أجل تحقيق مستقبل أفضل للأجيال القادمة، قائلة: كلاً منا يقوم بواجبه بإخلاص من أجل دفع قاطرة الاقتصاد الوطني والعمل على تلافي أي تأثيرات أو تداعيات سلبية قد تؤثر على الوضع الداخلي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤ الجمهورية الجديدة أنتخابات الرئاسية ٢٠٢٤ الوطنية للانتخابات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي من أجل

إقرأ أيضاً:

ولي عهد السعودية يندد بـجرائم إسرائيلية.. ويحسم قضية التطبيع

استنكر ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، الأربعاء، بشدة ما وصفها بـ"جرائم سلطة الاحتلال الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني".

وأكد محمد بن سلمان أن المملكة لن تقيم علاقات دبلوماسية مع إسرائيل دون إقامة دولة فلسطينية، بحسب ما أوردت وكالة الأنباء السعودية (واس).

سمو #ولي_العهد: تتصدر القضية الفلسطينية اهتمام بلادكم، ونجدد رفض المملكة وإدانتها الشديدة لجرائم سلطة الاحتلال الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني، متجاهلة القانون الدولي والإنساني في فصل جديد ومرير من المعاناة، ولن تتوقف المملكة عن عملها الدؤوب، في سبيل قيام دولة فلسطينية مستقلة… pic.twitter.com/oAtKcs0yNp

— واس الأخبار الملكية (@spagov) September 18, 2024

 وجاءت تصريحات ولي العهد السعودي خلال خطاب تزامن مع افتتاح أعمال السنة الأولى من الدورة التاسعة لمجلس الشوري.

وقال ولي العهد السعودي: "تتصدر القضية الفلسطينية اهتمام بلادكم، ونجدد رفض المملكة وإدانتها الشديدة لجرائم سلطة الاحتلال الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني، متجاهلة القانون الدولي والإنساني في فصل جديد ومرير من المعاناة".

وتابع: "لن تتوقف المملكة عن عملها الدؤوب، في سبيل قيام دولة فلسطينية مستقلة وعاصمتها القدس الشرقية" مؤكدا أن المملكة لن تقيم علاقات دبلوماسية مع إسرائيل دون ذلك.

كما توجه بالشكر إلى الدول التي اعترفت بالدولة الفلسطينية، وحث باقي الدول على القيام بخطوات مماثلة.

مقالات مشابهة

  • اقرأ في عدد «الوطن» غدا.. السيسي لـ«بلينكن»: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي ضد الفلسطينيين وإزالة العراقيل أمام المساعدات
  • “السايح” يجتمع برئيس المجلس الأعلى للقضاء لبحث دعم العملية الانتخابية
  • رئيس مجلس الشورى: الخطاب الملكي مرتكز راسخ وخارطة طريق للمجلس
  • أمير الحدود الشمالية: الخطاب الملكي خارطة طريق بمضامينه العميقة وأرقامه الدقيقة
  • ولي عهد السعودية يندد بـجرائم إسرائيلية.. ويحسم قضية التطبيع
  • الرئيس السيسي يستقبل وزير الخارجية الأمريكي
  • الرئيس السيسي يجدد تأكيد دعم مصر للبنان في مواجهة الهجوم السيبراني
  • سبتمبر وجه الجمهورية المشرق
  • الرئيس المشاط يعزي في وفاة محمد أحمد الحملي
  • فى اخر خطابات الرئيس الاسبق جعفر نميرى ردد كلمة واحدة ثلاث مرات