تقدمت مؤسسة أبو العينين للنشاط الاجتماعي والثقافي، بخالص التهنئة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي لفوزه بالانتخابات الرئاسية، وتولي رئاسة مصر لفترة جديدة، داعين الله عز وجل ان يوفقه ويسدد خطاه وأن يجعل الخير والازدهار حليفه دائمًا.

كما تقدمت مؤسسة ابو العينين، كأحد أعضاء التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي، بأسمى آيات الشكر للشعب المصري الذي خرج بالملايين معبرًا عن صوته وحقه في اختيار من يمثله لقيادة البلاد، في فترة تاريخية من عُمر مصر، وتحديات جمّة تحتاج لتكاتف الشعب مع قائده وزعيمه من أجل العبور بسفينة الوطن إلى ما نطمح من تقدم وازدهار وتنمية ورخاء.

كما تتقدم مؤسسة أبو العينين بالشكر لأهالي الجيزة الأوفياء، الذي قدموا مثالا رائعًا في حب الوطن من أمام لجان الاقتراع على مدار 3 أيام متواصلة.  

وأشادت مؤسسة أبو العينين، بالدور التاريخي والهام للتحالف الوطني للعمل الاهلي والتنموي، الذي تأسس تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأثقل وعي المصريين بحقهم في المشاركة في الاستحقاق الدستوري والدفاع عن مصر بديمقراطية المشاركة وحق الاختيار.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

السيسي يشهد أداء مشتركا لطلبة الشرطة والحربية ضمن مجموعات الاقتحام

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، تقدم مجموعات القطع والعزل والحصار بالمدرعات يستقلها طلبة الكلية ورفقاء الدرب من طلبة الكلية الحربية، وذلك لاتخاذ أماكنهم تمهيدًا لدخول مجموعات الاقتحام، خلال حفل تخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة والضباط المتخصصين، وذلك بمقر أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة.

تقدمت مجموعة من المركبات المنضمة إلى القوات، والتي تم تصنيعها محليًا بمعرفة وزارة الداخلية، للمشاركة في هذا البيان، وجميع المركبات مزودة بكاميرا نوع "بي تي z"، والتي تحقق الرؤية 360 درجة، ومستوى حماية من النوع "بي 6".

تقدمت من اليمين، مدرعة الاقتحام والتي تحتوي على برجين هيدروليكين، ومزودة ببرج في المنتصف به كاميرا "بي تي z"، وتحتوي على معدات لفتح الثغرة، فضلًا عن السيارة معاونة الاقتحام كاملة التدريع، ويصل تدريعها عرضه لـ 7 أمتار ونصف.

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي: أوجه التحية والتهنئة لأسر الطلبة الخريجين من أكاديمية الشرطة
  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات 6 أكتوبر
  • الرئيس السيسي يكرم أوائل كلية الشرطة دفعة 2024 خلال حفل تخرجهم
  • السيسي يشهد أداء مشتركا لطلبة الشرطة والحربية ضمن مجموعات الاقتحام
  • الرئيس السيسي يشاهد فيلما تسجيليا عن أهم عروض أكاديمية الشرطة
  • حزب الغد يؤكد تأييده لموقف الرئيس السيسي الداعم للبنان
  • الرئيس السيسي يوجه بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة إلى لبنان
  • عاجل - الرئيس السيسي يجري اتصالا هاتفيا بـ "ميقاتي" ويؤكد دعم مصر الكامل للبنان
  • الرئيس السيسي يوجه بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة للبنان
  • تطوير أداء المنظومة الرياضية وخطط الكهرباء تتصدر نشاط الرئيس السيسي الأسبوعي