البوابة:
2024-07-01@23:59:08 GMT

الكشف عن نقطة ضعف ماكس فيرستابن

تاريخ النشر: 18th, December 2023 GMT

الكشف عن نقطة ضعف ماكس فيرستابن

رغم إنجازاته المميزة وهيمنته على موسم 2023 من سباقات سيارات فورمولا 1، إلا أن السائق الهولندي ماكس فيرستابن ما زال يعاني من نقطة ضعف لا يمكن تجاهلها بحسب رئيس فريق ريد بول، هيلموت ماركو.

ويبدو صاحب الـ 26 عاما المرشح الأوفر حظا للظفر ببطولة فورمولا 1 لعام 2024 في ظل الفجوة الواضحة التي تفصله عن بقية المتنافسين.

لكن ماركو أشار إلى أن على فيرستابن التعامل بشكل أفضل مع مزاجيته وطباعه الصعبة.

وتحدث رئيس ريد بول عن النجم الهولندي لشبكة "سكاي" بشقها الألماني ردا على الجوانب التي من الممكن أن يحسنها السائق في نفسه، حيث قال: "في بعض الأحيان حين لا تكون السيارة بنفس المواصفات التي يريدها، نراه يفتقر  للصبر.

"لكنه يقود بكل ثقة خلال السباقات، ولا يدخل في جدالات لا داعي لها، لا أرى حدا لتطوره." 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: ماكس فيرستابن فورمولا 1 فريق ريد بول التاريخ التشابه الوصف

إقرأ أيضاً:

وزارة العدل الأمريكية تضغط على بوينغ للإقرار بالذنب في حوادث ماكس 737

ذكرت مصادر مطلعة، أن وزارة العدل الأمريكية تواصل الضغط على شركة بوينغ للإقرار بالذنب في اتهامات بالاحتيال الجنائي المتعلقة بحادثي الطائرات من طراز 737 Max، اللذين أسفرا عن وفاة جميع الركاب وطاقم الطائرة البالغ عددهم 346 شخصا.

اعلان

ووفقا للمصادر، طالب المدعون العامون الأمريكيون شركة بوينغ بـ"الإقرار بالذنب" في التهم المتعلقة بحادثتي تحطم الطائرتين، وفقا لتقرير شبكة CNBC الأمريكية.

وعبر محامو عائلات الضحايا عن انتقادهم للاتفاق المحتمل، معتبرينه "صفقة ودية"، مشيرين إلى عدم اعتراف الشركة بالمسؤولية الكاملة عن الأحداث القاتلة التي وقعت.

وأعلنت وزارة العدل الأمريكية في مايو أنها تدرس ما إذا كانت بوينغ قد خرقت تسوية عام 2021 التي تحميها من المسائل القانونية الفيدرالية.

ووافقت بوينغ على دفع غرامة قدرها 2.5 مليار دولار بتهمة التآمر المرتبط بحادثي تحطم طائرات 737 Max في عامي 2018 و2019، اللذين أسفرا عن وفاة جميع الركاب.

خطوط راين إير تطلب 300 طائرة بوينغ 737 ماكس بقيمة 40 مليار دولارشركة بوينغ تعزز إنتاجها بخط جديد للطائرات "737 ماكس" الأكثر مبيعاطيران الرياض والخطوط الجوية السعودية تقدمان طلبية للحصول على 78 طائرة بوينغ 787 دريملاينر

وكانت الوزارة قد أعادت النظر في الاتفاقية بعد حادث انفجار لوحة باب في طائرة جديدة من طراز 737 Max 9 خلال رحلة لشركة طيران ألاسكا في يناير، مما أثار أزمة جديدة تتعلق بالسلامة ومراقبة الجودة لأحد موردي الطائرات التجارية الكبيرة في العالم.

وأقرت بوينغ بأن اثنين من طياريها قاما بالتلاعب مع إدارة الطيران الفيدرالية عبر إخفاء إضافة نظام جديد للتحكم في الطيران إلى الطائرات قبل إطلاقها تجاريا، وأشارت الوزارة إلى أن هذا النظام تسبب لاحقا في الحوادث المأساوية.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: اشتعال النيران بطائرة بوينغ 737 وانزلاقها عن المدرج في مطار دكار متاعب بوينغ لا تنتهي.. إصابة 50 شخصاً على الأقل إثر هزّة مفاجئة على متن طائرة متجهة إلى نيوزيلندا هبوط اضطراري لطائرة ركاب بعد انفجار نافذة في الجو والشركة توقف استخدام طائراتها من نوع بوينغ 737-9 تحطم طائرة بوينغ بوينغ خطوط الطيران اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next حرب غزة: نتنياهو يزعم أن إسرائيل تقترب من نهاية مرحلة القضاء على القدرات العسكرية لحماس يعرض الآن Next حزب اليمين المتطرف في البرتغال يلتحق بتحالف "وطنيون من أجل أوروبا" بقيادة أوربان يعرض الآن Next أوكرانيا تعرض على السجناء ثمنا باهظا لقاء الإفراج عنهم.. القتال ضد الجيش الروسي يعرض الآن Next الشرطة الفرنسية تحتجز مخرجين فرنسيين شهيرين بتهم اعتداءات جنسية واغتصاب لتسع ممثلات على الأقل يعرض الآن Next قصف روسي يستهدف خاركيف: قتيل و 9 مصابين بينهم طفل اعلانالاكثر قراءة الفرنسيون يصوتون في انتخابات مبكرة استثنائية: رهانات عالية وقلق بالجوار وتوقع تقدم اليمين المتطرف شاهد: مظاهرة حاشدة في كراتشي تطالب بوقف "الإبادة الجماعية" في غزة الانتخابات التشريعية الفرنسية.. فوز لليمين المتطرف وتحالفات مرتقبة للجولة الثانية السياحة في إسبانيا: نعمة أم نقمة؟ احتجاجات في مالقة تطالب بحق السكان المحليين بالسكن اللائق اجتماع حاسم بعد مناظرته الكارثية: بايدن يناقش مع عائلته المضي في الانتخابات أو الانسحاب اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 روسيا سويسرا إسرائيل أوكرانيا غزة الانتخابات التشريعية الفرنسية 2024 منوعات فلسطين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الحرب في أوكرانيا حالة الطوارئ المناخية Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • وزارة العدل الأمريكية تضغط على بوينغ للإقرار بالذنب في حوادث ماكس 737
  • الكشف عن قائمة الصفقات التي يرصدها الأهلي من داخل الدوري المصري
  • فيرستابين : لم أكن عدوانيا في التصادم مع نوريس
  • ترتيب بطولة العالم للسائقين قبل انطلاق سباق النمسا للفورميلا وان
  • ماكس فيرستابين أول المنطلقين في سباق جائزة النمسا الكبرى
  • مدبولي: مؤتمر الاستثمار الأوروبي نقطة البداية لتفعيل بنود اتفاقية الشراكة
  • مرتضى منصور يكشف الحالة الصحية لشقيقته بعد حادث سير في المهندسين
  • ماكس فيرستابين يفوز بسباق السرعة في جائزة النمسا الكبرى
  • رئيس حزب الوفد: ٣٠ يونيو كانت نقطة تحول حاسمة في تاريخ مصر
  • إصابة شقيقة مرتضى منصور في حادث مروري بالمهندسين