قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة السابعة، برئاسة المستشار أشرف فتحي حلمي ويصا رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين تامر عادل حجازي، ومدحت مجدي مكي، وأحمد مصطفى أبو طالب، وأمانة سر عاصم طايل، بإحالة أوراق سائق توك توك لفضيلة مفتي الجمهورية لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه، لاتهامه و6 آخرين بقتل شخص والشروع في قتل 3 آخرين، بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية، وحددت جلسة اليوم الأول من دور شهر يناير المقبل للنطق بالحكم، مع استمرار حبس باقي المتهمين لتلك الجلسة.

تضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 32602 لسنة 2022 جنايات مركز القناطر الخيرية، والمقيدة برقم 3866 لسنة 2022 كلي جنوب بنها، أن المتهمين، من الأول حتى الخامس، قتلوا عمداً المجني عليه حسن كمال علي رفعت مع سبق الإصرار.

وتابع أمر الإحالة، أنه لتنفيذ الغرض عقدوا العزم وبيتوا النية على إنفاذ مشروعهم الإجرامي المتفق عليه، وذلك بأن جمعوا شتات أمرهم، وتوجهوا عصبة لمحله المتيقن سلفاً منهم تواجده به، وما أن ظفروا به حتى تبادلوا الأدوار فيما بينهم، ما بين معتد عليه بأسلحة بيضاء (شوم) ومطلق أعيرة نارية بندقيتين آليتين.

إذ تمكن المتهم الرابع من تحين الفرصة إبان تواجد المجني عليه في مرماه وأطلق صوبه 3 طلقات من سلاحه الناري الآلي، وأصاب جسده بطلقتين من الخلف، قاصداً من ذلك إزهاق روحه فأرداه قتيلاً على الفور إبان تواجد باقي المتهمين على مسرح الجريمة للشد من أزره، وصولاً لغايتهم المتفق عليها سلفاً على النحو المبين بالأوراق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار الحوادث اخبار القليوبية حوادث سائق سائق توك توك محكمة شبرا الخيمة مفتي الجمهورية

إقرأ أيضاً:

داخل حقيبة.. إحالة متهم بقتل طفلته وتقطيع جثتها للجنايات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أحالت النيابة العامة بجنوب الجيزة كهربائي متهم بقتل ابنته "آيه" صاحبة ال15 عاما وتقطيع جثتها 12 جزءأ والتخلص منها في القمامة كوليمة للكلاب لشكه في سلوكها بمنطقة بولاق الدكرور غرب المحافظة لمحكمة الجنايات.


كان أب قد تجرد من مشاعر الإنسانية وأقدم على إنهاء حياة ابنته "آيه" البالغة من العمر 15 عاما لشكه في سلوكها وتقطيع جثتها إلي 6 قطع والتخلص منها في القمامة كوليمة للكلاب بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور غرب محافظة الجيزة.
تلقى المقدم محمد نجيب رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها تلقيها بلاغا بالعثور على حقيبة داخل نفق بدائرة القسم، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ وبالفحص تبين العثور على جزء من فتاة عبارة عن جسد بدون أطراف أو رأس أو أرجل، وجري نقل القطعة المعثور عليها إلي المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.
خلال عمليات البحث والتحري عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة علي أطراف الفتاة وأرجلها والرأس بأماكن متفرقة بمنطقة منشأة البكاري بدائرة قسم شرطة الأهرام، وجري نقلهم أيضا إلي المشرحة.

 

مقالات مشابهة

  • تقدم لابنتهم ورفضوه..حبس المتهمين بقتل شاب في شبين القناطر
  • النيابة تتخذ قرارات مع عاملي كوم حمادة لاتهامهم بقتل حارس مخصوص
  • الجنايات تتسلم قضية سائق المعصرة لاتهامه بقتل شاب في مشاجرة
  • بيان مهمّ من الضمان بشأن إعطاء المستشفيات سلفاً مالية.. إطلعوا عليه
  • داخل حقيبة.. إحالة متهم بقتل طفلته وتقطيع جثتها للجنايات
  • فرض سيطرة وبودى جاردات.. الاعتداء على موظف بسبب شقة بالقناطر الخيرية
  • غدًا.. استكمال محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا
  • إحالة متهم للجنايات في التعدي على سائق حتي الموت بالسلام
  • ضبط أب وأبنائه لاتهامهم بقتل شقيقه بسبب الميراث بالشرقية
  • القبض على سائقي "ميكروباص" لسيرهما برعونة على الطريق