قالت الدكتورة رشا إسحق، أمين سر لجنة حقوق الإنسان والتضامن الاجتماعي بمجلس الشيوخ، إنَّ انتخاب المصريين للرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة أمر لم يأتٍ من فراغ، وإنما بفضل المصداقية الكبيرة التي يحظى بها الرئيس في قلوب وعقول الشعب المصري، فضلا عن إصرار المواطنين على استكمال مسيرة الإصلاح والتنمية والوصول إلى الجمهورية الجديدة في عهد الرئيس السيسي.

ووجهت أمين سر لجنة حقوق الإنسان والتضامن الاجتماعي بمجلس الشيوخ في بيان لها منذ قليل، التحية لقوات الجيش والشرطة الذين كان لهم دورهم الكبير في تأمين جميع اللجان الانتخابية على مستوى الجمهورية، والتي خرجت بمظهر مشرف يليق بتاريخ وعظمة الدولة المصرية.

وتابعت: سعيدة بفوز الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية 2024 من أجل مواصلة مسيرة العطاء في ظل التحديات العالمية والإقليمية التي نعيشها في الوقت الحالي، كما أن الشعب المصري يقدر دور الرئيس عبدالفتاح السيسي ودوره الكبير والحاسم من خلال الرفض القاطع لتهجير الشعب الفلسطيني، ورفض المساس بحدود مصر.

واختتمت حديثها بأنه يجب على الشعب المصري مساندة ودعم القيادة السياسية قائلة: الرئيس السيسي يعلم جيدا كيفية حماية الأمن القومي المصري، ومصر قوية برئيسها وشعبها وجيشها، كما أنني أوجه الشكر للشعب المصري العظيم الذي شارك بقوة في الانتخابات الرئاسية 2024 وأثبت للعالم بأكمله قوة وعي الشعب المصري بكافة فئاته.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية عبدالفتاح السيسي عبدالسند يمامة حازم عمر فريد زهران الرئیس السیسی الشعب المصری

إقرأ أيضاً:

إدارة الحوار الوطني تهنئ الشعب المصري بالعام الهجري الجديد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تقدمت إدارة الحوار الوطني، بأصدق التهاني القلبية وأطيب التمنيات بمناسبة بدء العام الهجري الجديد 1446، سائلين الله عز وجل أن يجعله عام خير وأمن وسلام على مصرنا الحبيبة وشعبها العظيم.

وكان مجلس أمناء الحوار الوطني، قد عقد اجتماعًا، أمس السبت، وذلك بمقر الأكاديمية الوطنية للتدريب.

بدأ الاجتماع بتقديم التهنئة لكلا من: المستشار محمود فوزي وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، والدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي، لاختيارهما ضمن التشكيل الوزاري الجديد، كما توجه أعضاء مجلس الأمناء بالشكر للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء على اختياره اثنين من مجلس أمناء الحوار الوطني كوزراء ضمن التشكيل الجديد، مما يعكس تقدير ودعم الدولة للحوار الوطني، واستمرارهما بعضوية مجلس أمنائه مما يزيد من جسور التواصل بين الحوار والحكومة.

ويؤكد مجلس أمناء الحوار الوطني على ضرورة التنسيق الكامل مع الحكومة لتنفيذ مخرجات الحوار في مرحلته الأولى، والتعاون الدائم مع السادة الوزراء الجدد لخلق جسور ممتدة من التعاون الفعال في مختلف القضايا، لإثراء النقاشات والخروج بتوصيات يتم تنفيذها على أرض الواقع.

وطبقًا للائحة مجلس أمناء الحوار الوطني، توافق المجلس أمس السبت، على ملئ المكان الشاغر بوفاة الدكتور محمود علم الدين، بأشرف الشبراوي أمين عام حزب الإصلاح والتنمية حتى يكتمل تشكيل مجلس الأمناء بالعدد المقرر وهو ٢١ عضوًا.

وناقش الحوار الوطني، أمس السبت، عددًا من القضايا التي لم تتم مناقشتها في المرحلة الأولى، وجار إعداد جدول أعمال عاجل لها وعلى رأسها تشريعات الحبس الاحتياطي.

وأوضح مجلس أمناء الحوار الوطني، أنه سيتم وضع القضايا العاجلة التي طلبتها الحكومة، وسيتم مناقشتها بحرية كاملة، مثل قضية التحويل من الدعم العيني إلى النقدي، ونظام الثانوية العامة الجديد.

وقرر المجلس الانعقاد يوم السبت المقبل، لوضع جدول الأعمال العاجل لهذه القضايا وغيرها، بما يخدم مصالح الوطن واحتياجات المواطن.

مقالات مشابهة

  • مستقبل وطن: بناء الإنسان المصري أولوية للحكومة الجديدة
  • الرئيس السيسي يهنئ نظيره الإيراني بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية
  • الرئيس السيسي يهنئ نظيره الإيراني بفوزه في الانتخابات الرئاسية
  • برلماني : برنامج الحكومة جاء متسقاً مع تكليفات الرئيس السيسي.. وبناء الإنسان على رأس الأولويات
  • طارق رضوان: ملف حقوق الإنسان محور أساسي بتكليف الحكومة الجديدة (فيديو)
  • إدارة الحوار الوطني تهنئ الشعب المصري بالعام الهجري الجديد
  • انتصار السيسي تهنئ الشعب المصري والأمة الإسلامية بمناسبة العام الهجري الجديد
  • السيدة انتصار السيسي تهنئ الأمة الإسلامية بالعام الهجري الجديد
  • الأسد مهنئا السيسي: ثورة 30 يونيو أعادت مصر إلى مكانها الطبيعي
  • القيادة تهنئ رؤساء إيران والقُمر المتحدة وملاوي