صدى البلد:
2024-07-06@20:43:53 GMT

مقـ..تل شاب على يد شقيق زوجته بالغربية

تاريخ النشر: 18th, December 2023 GMT

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية اليوم من إلقاء القبض على شاب أنهى حياة شقيق زوجته إثر التعدي عليه بالضرب بألة حادة علي الرأس لرفض الأخير عودتها إلى منزل المجني عليه ووجود خلافات أسرية بين المجني عليه وشقيقة المتهم بقرية طليمة بمركز سمنود.

كما تم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتي بمستشفى المنشاوي تحت إشراف النيابة العامة.

 

‏جنايات طنطا تستمع للدفاع عن المتهمين بإنهاء حياة فرح.. وأسرتها تطالب بالقصاص


تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة سمنود يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة يفيد بوقوع الحادث.

‏جنايات طنطا تستمع للدفاع عن المتهمين بإنهاء حياة فرح.. وأسرتها تطالب بالقصاص

وعلي الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة مركز سمنود وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلي مكان البلاغ وتبين مصرع شاب يدعى سلطان موسي  يبلغ من العمر 30 عاما - إثر التعدي عليه بآلة حادة على  تسبب في إصابته بنزيف في المخ ، وأن وراء الواقعة شقيق زوجة المجني عليه.

نائب رئيس جامعة الأزهر يناقش مشكلات كليات طنطا.. صور


وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بتشريح الجثة ودفنها بمقابر أسرتها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شقيق زوجة قتل الغربية

إقرأ أيضاً:

"الدم بقى ميه".. سائق توك توك يطعن شقيقه ويقتل زوجته بالمطرية بسبب الفلوس

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تجرد سائق توك توك من مشاعر الإنسانية وأقدم على قتل زوجة شقيقه بكل وحشية، وسدد لها طعنات متفرقة وعندما تدخل شقيقه للدفاع عن زوجته طعنه بدم بارد دون رحمة .

قال المتهم في اعترافاته أمام جهات التحقيق: “ندمان على ما فعلت، ولو رجع بيا الزمن لم أقتل، لكن الشيطان وقع بينا، خاصة أني  طلبت اقتراض مبلغ مالي من شقيقي ووعدته أنني سوف أرده في اقرب وقت، لكن  بتدخل زوجته وكلامها المسموم في أذن شقيقي منعت عني المال وإنه يساعدني، وظلت تردد أمامي كلمات أن المعيشة صعبة على الكل ويحتاجون للنفقات، لم أشعر بنفسي، وأخذت سكينا، وطعنتها في الحال، ففوجئت بتدخل شقيقي، وحاول التعدي بالضرب على جسدي، وإبعادي عن زوجته وسعى للدفاع عنها فأصابته طعنة دون قصد في جسده وسقط غارقا في دمائه بجوار زوجته التي توفيت في الحال".

وقال شهود العيان في الواقعة من جيران المجني عليهما، “إنهم سمعوا صرخات تتعالي وشجارا بإحدى الشقق السكنية ،وخرج جار المجني عليه قائلا: الست اتقتلت وظل يصرخ ويستغيث، وأخطرنا رجال قسم الشرطة الذين حضروا في الحال”.

وكشفت مناظرة النيابة العامة لجثة المجني عليها عن أنها كانت ترتدي كامل ملابسها وتوفيت نتيجة طعنات متفرقة في أنحاء جسدها أدت لنزيف دموي حاد وتوقف عضلة القلب والوفاة في الحال عقب وصول سيارة الإسعاف.

كانت ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على سائق توك توك، طعن شقيقه وقتل زوجته  ، بمنطقة المطرية، بسبب خلاف على أموال.

وردت إشارة من النجدة لضباط قسم شرطة المطرية، مفادها مقتل سيدة وإصابة زوجها بطعنات نافذة ونقل للمستشفى العام في حالة حرجة.

بالانتقال والفحص تبين نشوب مشادة بين المجني عليه وشقيقه بسبب رفض الضحية إعطاءه مبلغا من المال، فقام المتهم بطعن شقيقه وزوجته.

 

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • الأجهزة الأمنية تضبط شقيق «عصام صاصا» الهارب خارج البلاد
  • المؤبد و15 عاماً للمتهمين بقتل طالب بالشرقية
  • الإعدام شنقا لمتهم بإنهاء حياة زوجته في القليوبية
  • النيابة تستمع لأقوال إمام عاشور في واقعة معاكسة زوجته بالشيخ زايد
  • جنايات القاهرة تعاقب سباك و3 سيدات بالإعدام لقتلهم شخص وسرقته بالساحل
  • الأحد.. محاكمة المتهم بإنهاء حياة ابن شقيقه في حلوان
  • "الدم بقى ميه".. سائق توك توك يطعن شقيقه ويقتل زوجته بالمطرية بسبب الفلوس
  • مزارع ينهي حياة زوجته بسوهاج لهذا السبب
  • عاطل يقتل زوجته فى طنطا  بسبب مصروف البيت
  • حبس المتهمين بتمزيق جسد شاب بالأسلحة في السلام