شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن دخول تطبيق “نظيف” للتبليغ عن المفارغ العشوائية للنفايات حيز الخدمة، أطلقت وزارة الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية تطبيق 8220;نظيف 8221; للرصد والتبليغ عن النقاط السوداء والمفارغ العشوائية للنفايات .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات دخول تطبيق “نظيف” للتبليغ عن المفارغ العشوائية للنفايات حيز الخدمة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

دخول تطبيق “نظيف” للتبليغ عن المفارغ العشوائية...

أطلقت وزارة الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية تطبيق “نظيف” للرصد والتبليغ عن النقاط السوداء والمفارغ العشوائية للنفايات عبر جميع بلديات الوطن.

وكشفت الوزارة في بيان لها عن دخول تطبيق “نظيف” حيز الخدمة ويمكن تحمبله عبر منصة “غوغل بلاي ستور”، ويتم تحديثه وإعادة تفعيله بالتعاون مع الوكالة الوطنية للنفايات، سيمكن المواطنين من “إخطار السلطات المحلية المختصة بمواقع المفارغ العشوائية والنقاط السوداء للنفايات عند وجودها, وهذا قصد التكفل بإزالتها بفعالية أكبر”.

كما يندرج هذا التطبيق المعلوماتي “نظيف” في إطار “مواصلة الجهود الرامية لتحسين الاطار المعيشي للمواطن وعصرنة المرفق العام لنظافة المحيط”. حيث “يتيح للمواطنين المشاركة في التصدي لهذه المظاهر السلبية المرصودة”.

ويتم من خلاله “الابلاغ عن هذه الظواهر عبر الهواتف الذكية بالتقاط صورة لها، تدرج ضمنها الاحداثيات الجغرافية للنقطة المبلغ عنها بصفة آلية لتتلقاها المصالح المحلية مباشرة عبر المنصة المطورة  لهذا الغرض قبل أن تتخذ إجراءات إزالتها بالتنسيق مع المصالح البلدية المختصة أوتلك التابعة للمؤسسات العمومية والخاصة المكلفة بجمع ونقل النفايات”.

دخول تطبيق “نظيف” للتبليغ عن المفارغ العشوائية للنفايات حيز الخدمة النهار أونلاين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

منصة WATCH IT تزيح الستار عن الحلقة الأخيرة من الفيلم الوثائقي أم الدنيا 2

طرحت منصة WATCH IT في الساعات القليلة الماضية، الحلقة التاسعة والعاشرة من الفيلم الوثائقي أم الدنيا 2، والتي تعد الحلقات الأخيرة من الجزء الثاني، ويتناول رحلة دخول العائلة المقدسة إلي مصر، وهما بعنوان «قطر الندي، أحفاد فاطمة».

تفاصيل الفيلم الوثائقي أم الدنيا 2

ويدور أحداث الفيلم الوثائقي أم الدنيا 2، حول تجربة درامية لأول ألف عام في التاريخ الميلادي المصري، ومدي تأثير الجالية اليهودية على المجتمع المصري في ذلك التوقيت وصولا للديانة المسيحية، التي شهدت انقسام وانهيار الإمبراطوية الرومانية والبيزنطية حتى دخول العرب إلي مصر، مرورًا بأول 3 خلافات إسلامية.

أبطال الفيلم الوثائقي أم الدنيا 2

الفيلم الوثائقي أم الدنيا 2 من بطولة سوسن بدر، وعدد كبير من الفنانين الشباب من مسرح الكنسية فى أولي تجاربهم التمثيلية، ومن إخراج وتأليف محمود رشاد.

مقالات مشابهة

  • شباب بلوزداد يتقدم بهدف نظيف أمام مولودية الجزائر في نهائي الكأس
  • حماس: نرفض "دخول قوات أجنبية" لقطاع غزة تحت أي مسمى
  • شمال غزة.. كفاح يومي للحصول على كوب ماء نظيف
  • الفلكي الجوبي: دخول نجم الصلم المعروف بهطول الأمطار.. وبشرى سارة للمزارعين
  • دعاء دخول المسجد كما ورد عن النبي.. «اللهم افتح لي أبواب رحمتك»
  • التخطيط: سيتم إيجاد بدائل للمناطق العشوائية اعتماداً على التعداد السكاني
  • دعاء دخول السنة الهجرية الجديدة | ردده الآن
  • منصة WATCH IT تزيح الستار عن الحلقة الأخيرة من الفيلم الوثائقي أم الدنيا 2
  • ملفات ومطالب أبناء القليوبية على مائدة المحافظ الجديد.. الصحة والأسواق والمواقف العشوائية
  • استمرار متابعة اعمال فتح الشوارع وتمهيد الطرق بمنطقة زرزارة بالغردقة