تحل الإعلامية دعاء فاروق، وزوجها، في ضيافة الإعلامي الدكتور عمرو الليثي، ببرنامج «واحد من الناس»، في العاشرة من مساء اليوم الاثنين، على قناة «الحياة».

دعاء فاروق مع عمرو الليثي

وتتناول الحلقة كشف أسرار وكواليس خاصة، تذاع حوّل إصابة زوجها بسرطان القولون والظروف الصعبة التي صاحبت اكتشاف ذلك المرض، وكيف وقفت بجوار زوجها، وأيضا محنة مرضها والتي تكشفها لأول مرة حول عملية استئصال الرحم وتعليقها على هذه الأزمة الصحية.

دعاء فاروق وزوجها في برنامج واحد من الناسحلقة عمرو الليثي مع دعاء فاروق

كما تتناول الحلقة بداية التعارف بينهما وكيف نشأت علاقة الحب، وتكشف «دعاء» في انفراد لـ«واحد من الناس» أن زوجها أصغر منها سناً.

كما تتحدث عن عملها كمضيفة طيران ثم مذيعة وقرارها ارتداء الحجاب، وأفضل الحلقات التي قدمتها، ومن الشخصية التي تتمنى استضافتها، كما يتحدثا خلال الحلقة عن حياتهما الخاصة وأولادهما مختار ومحمد وراقية «روكي».

اقرأ أيضاًدعاء فاروق تدعم مقاطعة المنتجات الأجنبية: بيدعموا الاحتلال الإسرائيلي (فيديو)

طالبة الدعاء لوالدها.. مي فاروق: «ورثت منه كل حاجة.. ونفسي أشوفه تاني بيضحك في وشي»

دعاء فاروق عن مسلسل سفاح الجيزة: مبعرفش أنام «فيديو»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإعلامية دعاء فاروق برنامج واحد من الناس دعاء فاروق دعاء فاروق وزوجها دعاء فاروق وزوجها في برنامج واحد من الناس عمرو الليثي دعاء فاروق

إقرأ أيضاً:

عمرو أديب عن تخفيف الأحمال: "خدوا الناس معاكم.. الشعب هيستحمل"

قال الإعلامي عمرو أديب، إن رئيس الوزراء صرح أن مدة انقطاع الكهرباء اعتبارا من اليوم ستكون ساعتين بدلا من 3 ساعات، مضيفا: "مفيش لا حس ولا خبر.. جايز يقدر، يمكن من بكرة".

وأشار أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الأحد، إلى أن المصريين انتظروا اليوم أن تكون مدة تخفيف الأحمال ساعتين، مضيفا: "خد الناس معاك.. إحنا شعب عظيم وجبار وهنستحمل معاك".

الغرف التجارية: غلق المحال 10 مساءًا لا يؤثر على الإنتاج.. ويرضي الجميع وزير الثقافة الأسبق: 40% من الشعب المصري خرج في ثورة 30 يونيو تخفيف الأحمال

وأفاد مصدر بوزارة الكهرباء بأن نظام تخفيف الأحمال الكهربائية مستمر لمدة 3 ساعات يوميًا بسبب نقص كميات الوقود، خاصة الغاز الطبيعي الذي يتم توريده لمحطات الكهرباء. 

على الرغم من التصريحات السابقة لمجلس الوزراء بتحسن الخدمة وانخفاض فترة الانقطاع إلى ساعتين كحد أقصى، إلا أن الوزارة اضطرت اليوم لقطع التيار لمدة 3 ساعات.

أشار المصدر إلى أن النقص في عدد ساعات قطع الكهرباء خلال اليومين الماضيين كان نتيجة لعوامل مثل الإجازة الأسبوعية وتحسن طفيف في درجات الحرارة، إلى جانب تحسن طفيف في كميات الوقود المتاحة.

 

مقالات مشابهة

  • مايا مرسي امرأة مهمة وأم ناجحة.. والدتها سر قوتها وزوجها دعم مسيرتها
  • العراق يسجل 17 هزة أرضية خلال شهر واحد
  • «أتمنى الناس تدعلنا بالسعادة».. جوري بكر تعلن عودتها لزوجها
  • في ضيافة الصّباح بدءً من الأربعاء.. الغناء والتمثيل والترفيه في " بيت السعد " مع 12 نجم من أهم نجوم الوطن العربي
  • يرفع العلم الفلسطيني إلى جانب العلم المصري.. كشف تفاصيل الدورة الثانية من مهرجان العلمين
  • الليلة.. عودة برنامج «في المساء مع قصواء» على قناة CBC
  • ملخص تصريحات محسن محي الدين في "واحد من الناس"
  • عمرو الفقي: نسعى لمضاعفة عدد حضور مهرجان العلمين الجديدة
  • مي فاروق تروج لحفلها فى تونس.. ألقاكم بكل الحب بمهرجان دقة
  • عمرو أديب عن تخفيف الأحمال: "خدوا الناس معاكم.. الشعب هيستحمل"