يتقدم المستشار مسعد عبد المقصود الفخراني، رئيس هيئة قضايا الدولة والمستشارون أعضاء المجلس الأعلى للهيئة، وجميع مستشاري الهيئة بأرق وخالص التهنئة لـ الرئيس عبد الفتاح السيسي على ثقة الشعب المصري العظيم، وفوزه في الانتخابات الرئاسية 2024 واختياره رئيسا لجمهورية مصر العربية لفترة رئاسية جديدة.

وأوضح أن ذلك بنسبة حضور وتصويت غير مسبوقة، بما يدل على ثقة الشعب في قيادة الحكيمة سائلين المولى عز وجل له التوفيق والسداد في قيادة مصر لتحقيق الاستقرار والتنمية والازدهار لمصرنا الحبيبة خلال هذه المرحلة الدقيقة من تاريخ مصر ونعاهد الله تعالى والوطن على الاستمرار في بذل الجهد والعطاء المخلص في تحقيق العدالة والدفاع عن مقدرات الدولة ضد كل من تسول له نفسه الاستيلاء على الحق والمال العام

وتمنى رئيس قضايا الدولة للرئيس عبد الفتاح السيسي أن يسر على بركة الله، قائلا: «حفظ الله الرئيس وسدده على طريق الحق والخير والعدل خطاكم، وحفظكم وحفظ مصر من كل سوء».

اقرأ أيضاًمصطفى بكري: مبروك لمصر فوز الرئيس السيسي بفترة رئاسية جديدة

وزير الداخلية يهنئ السيسي لفوزه في الانتخابات الرئاسية 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأنتخابات الرئاسية الانتخابات الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية 2024 الانتخابات الرئاسية القادمة الانتخابات الرئاسية المصرية الانتخابات الرئاسية المصرية 2024 الانتخابات الرئاسية في مصر الانتخابات المصرية اليوم الأول للانتخابات الرئاسية انتخابات الرئاسة انتخابات الرئاسة 2024 انتخابات الرئاسة المصرية انتخابات الرئاسة المصرية 2024 انتخابات مصر 2024 برقية تهنئة تغطية الانتخابات الرئاسية قانون الانتخابات الرئاسية المصرية قضايا الدولة

إقرأ أيضاً:

أوشيش: لم نفز في الانتخابات الرئاسية لكننا لم نخسر أيضًا

قال الأمين الوطني الأول لجبهة القوى الاشتراكية، يوسف أوشيش، في ندوة صحفية نشطها اليوم الأربعاء بمقر الحزب. أنه لم يفز في الانتخابات الرئاسية، لكنه لم يخسر أيضًا.

وقال أوشيش “لقد كسبنا التحدي بإعادة اهتمامات المواطنين إلى قلب النقاش السياسي الوطنى وتوسيع مساحات التعبير العام”.

وأضاف الأمين الوطني الأول لجبهة القوى الاشتراكية “حزب جبهة القوى الاشتراكية الذي تموقع في قلب اللعبة السياسية الوطنية. بانخراطه المسؤول في هذا الموعد الانتخابى. خرج أكثر قوة وبعزيمة أكبر لمواصلة النضال لتجسيد الأهداف السامية التي يحملها مشروعنا المجتمعي”.

وعبر أوشيش عن قناعته بأنه خاض بكل نزاهة وعن قناعة حملة انتخابية نظيفة ولائقة. ارتقت إلى مستوى التطلعات.

ومن هذا المنطلق، تعهد أوشيش شخصياً، بمواصلة النضال من أجل جزائر حرة، ديمقراطية واجتماعية.

وقال في ذات السياق “انتخابات 7 سبتمبر كانت محطة  ضمن أخرى. و يبقى التحدي الحقيقي هو بناء حزب كبير يمتلك كل مؤهلات. الحكم قادر على تحمل مسؤولياته الكاملة تجاه بناء جزائر الغد. التي نصبو اليها جميعا”.

وتابع ذات المتحدث “لدينا رؤية للمستقبل، ولدينا مشروع مجتمعي طموح نقدمه لبلدنا. مشروع بديل و أمل يعيد تعريف معنى الالتزام والأدوات السياسية للوصول إلى أهدافنا. وسنواصل هذه المهمة النبيلة بكل إخلاص وتصميم وإيمان لا يتزعزع. بقيمنا وبثبات راسخ على مبادئنا. وبنكران الذات والتصميم والإيمان الثابت بقيمنا، سنواصل مشوارنا النضالى”.

مقالات مشابهة

  • بتوجيهات رئاسية.. القوات المسلحة تعاون أجهزة الدولة لتنفيذ مبادرة بداية جديدة
  • وزير الأوقاف يشهد احتفال نادي هيئة قضايا الدولة بالمولد النبوي الشريف 
  • بين التضييق والإقصاء.. حملة انتخابات رئاسية باهتة في تونس
  • وزير الأوقاف يشهد احتفال نادي هيئة قضايا الدولة بالمولد النبوي الشريف
  • أوشيش: لم نفز في الانتخابات الرئاسية لكننا لم نخسر أيضًا
  • الرئيس السيسي يلتقي رئيس هيئة قناة السويس
  • توجيهات رئاسية قوية لرئيسي هيئة قناة السويس وشركة ترسانة جنوب البحر الأحمر
  • الصحف الأردنية تبرز تحذيرات الرئيس السيسي والملك عبد الله الثاني من خطورة استمرار الاعتداءات الإسرائيلية بالضفة وغزة
  • قرينة الرئيس السيسي تواسي سيدة فقدت ابنتيها وحفيدتها في حادث قطار
  • الرئيس الجزائري يؤدي اليمين الدستورية لولاية رئاسية ثانية