هنأ حزب الجيل الديمقراطي، الرئيس عبد الفتاح السيسي بفوزة بثقة جماهير شعب مصر العظيم، التي أثبتت من خلالها إقبالها الكبير وغير المسبوق على صناديق الانتخاب، موضحا أنّ الشعب المصري يعي حجم التحديات التي يواجهها الوطن، وأنّ المصريين اختاروا طريق الجمهورية الجديدة من خلال هذه الانتخابات التاريخية والفارقة.

وتابع حزب الجيل، أنّ المصريين عندما اختاروا الرئيس عبد الفتاح السيسي، عبروا عن لحظة إجماع وطني تعيد إلى الأذهان لحظة ثورة 30 يونيو، ولعل الانتخابات الرئاسية 2024 هي تأكيد على الانطلاق من ثورة 30 يونيو لتحقيق الجمهورية الجديدة، التي قوامها السيادة الوطنية وتكافؤ الفرص والعدالة والتنمية.

وأكد أنّ حجم الإقبال الكبير من المصريين هو تأكيد على حجم الوعي الاجتماعي في مصر، حيث أكد المصريون أنّ تحملهم للأعباء الاقتصادية خلال الفترة الماضية كان نابعا من وعي وإجماع مصري على قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي يؤمن المصريون بأنّه رجل قادر على مواجهة التحديات الصعبة التي يعيها المصريون ويفهمون آثارها.

واستكمل أنّ رسالة الشعب المصري للعالم اليوم، هي التأكيد على ثقة المصريون في قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهي إجماع مصر كلها على استكمال ما بدأه في حماية السيادة الوطنية المصرية على كامل التراب الوطني، وعلى رأسه سيناء الحبيبة، مؤكدين بالاقتراع الديمقراطي الدستوري، اتساق المصريين مع الموقف المصري الرسمي مما يجري من حرب إبادة على الاشقاء في فلسطين المحتلة، ورفض مصر لأى محاولات لتهجير المصريون من غزة إلى سيناء.

وأكمل: «نقول للرئيس عبد الفتاح السيسي، إنّ المصريين أكدوا ثقتهم المطلقة في نهجكم الوطني، تلك الثقة التي ولدت في 30 يونيو 2013، وتحمل فيها المصريون خلفكم أعباء التحول التاريخي اقتصاديا واجتماعيا وسياسيا».

وأوضح: «عرفكم المصريون سيادة الرئيس شجاعا هادئا تمتلك ضميرا وطنيا مخلصا وعزما لا يلين، لم تتاجر بأي أزمة أو تستغل أي ظرف سياسي، وإنما كنتم دوما مصدرا لثقة المصريين في أنّ القرار المصري مبني على حسابات الوطنية المصرية في ظل عالم يعيش حالة تأسيس صعب ومرتبك لنظام دولي جديد».

وأضاف: «وثق فيكم المصريون وتحملوا خلفكم سيادة الرئيس أكبر حرب نفسية عاشها المجتمع المصري في تاريخه، كل ذلك لم يكن من فراغ وإنما لأن للمصريون أمل وجدوه فيكم، في أن يصبح المستقبل كله للمصريين في ظل مجتمع قائم على تكافؤ الفرص والعدالة الاجتماعية واقتصاد قومي ناهض ونامي ونظام ديمقراطي يحافظ على مكتسبات الوطن».

وأكد الحزب: «تقديرنا وشكرنا لكل المرشحين للانتخابات الرئاسية على ما قدموه من ممارسة سياسية محترمة وهادفة تليق بالمشهد الديمقراطي الذى صنعه الشعب المصري العظيم».

اقرأ أيضاً«الوطنية للإعلام» تهنئ الرئيس السيسي لفوزه في الانتخابات الرئاسية 2024

مستقبل وطن مهنئا الرئيس السيسي: نتيجة الانتخابات دليل على التفاف الشعب حوله

حازم عمر يهنئ الرئيس السيسي بفوزه في الانتخابات: «يشرفنا أن نقدم لسيادته برنامجنا ورؤيتنا»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الانتخابات الانتخابات الرئاسية انتخابات الرئاسة الانتخابات الرئاسية المصرية الانتخابات المصرية انتخابات الرئاسة 2024 الانتخابات الرئاسية القادمة انتخابات الرئاسة المصرية 2024 الانتخابات الرئاسية في مصر انتخابات الرئاسة المصرية الانتخابات الرئاسية المصرية 2024 الانتخابات الرئاسية في مصر 2024 تغطية الانتخابات الرئاسية نتيجة الانتخابات الرئاسية 2024 نتيجة الانتخابات الرئاسية المصرية 2024 نتيجة الانتخابات الرئاسية الرئیس عبد الفتاح السیسی الرئیس السیسی الشعب المصری

إقرأ أيضاً:

عاجل| السيسي: ذكرى ثورة 30 يونيو هذا العام تؤكد على قوة المصريين وانتمائهم لوطنهم

هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي، المصريين بذكرى ثورة 30 يونيو عبر صفحته على الفيسبوك، حسبما أفادت فضائية إكسترا نيوز في نبأ عاجل.

ذكرى ثورة 30 يونيو

وكتب الرئيس السيسي، “تأتي ذكرى ثورة الثلاثين من يونيو المجيدة هذا العام، لتؤكد على قوة المصريين وانتمائهم لوطنهم وارتباطهم بهويتهم المصرية في الصمود والقدرة على تجاوز التحديات”.

عمرو أديب عن امتحان الفيزياء: "اللي بيعقد الطلاب عايز ايه" بشرى سارة للفلاحين خلال الفترة المقبلة.. النقيب يكشف التفاصيل

وأضاف السيسي، أنه احد عشر عامًا، أثبت المصريون أنهم أقوى مما تصور أعداؤهم، وأشد بأسًا ممن اعتقدوا أنهم سينالون من وطننا بإرهابهم الأسود.

وتابع أن اليوم يضرب المصريون أروع الأمثلة في العزيمة والتماسك والإصرار على تجاوز الأزمات وتحويلها إلى فرص ونجاحات، موجها تحية غالية إلى شعب مصر وجيشها وشرطتها، ولكل الأيادي العاملة والناجزة في جميع الميادين.

واستطرد، “وإنني أجدد العهد معكم في هذه الذكرى الغالية، وأؤكد أن مصر لن تتخلى أبدًا عن إصرارها على عبور كل التحديات، سائلًا المولى عز وجل التوفيق، وأن يلهمنا دائمًا وأبدًا طريق الخير والصواب”.

مقالات مشابهة

  • عضو بـ«الشيوخ»: تحسين حياة المصريين أولوية على مائدة الحكومة الجديدة
  • الرئيس السيسي يهنئ نظيره الموريتاني بمناسبة إعادة انتخابه رئيسًا للبلاد
  • «كتاب مصر» يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة عيد ثورة 30 يونيو
  • المطران جورج شيحان يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • المطران جورج شيحان يهنئ الرئيس بذكرى ثورة 30 يونيو
  • نقيب المحامين يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى «30 يونيو»
  • الحوار الوطني: الشعب المصري سطر ملحمة وطنية في 30 يونيو
  • الرئيس السيسي يهنئ الشعب المصري بذكرى 30 يونيو: "الثورة نطقت بالقول الفصل"
  • الرئيس السيسي: المصريون أعادوا اكتشاف قوة الإنسان المصري
  • عاجل| السيسي: ذكرى ثورة 30 يونيو هذا العام تؤكد على قوة المصريين وانتمائهم لوطنهم