قدّم حزب المستقلين الجدد، التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي بالفوز في الانتخابات الرئاسيه 2024، حيث أكد الدكتور هشام عناني رئيس الحزب، أنّ الفوز تتويج لجهد كبير على مدار السنوات العشر السابقة التي شهدت إنجازات كبيرة في كل المجالات.

وأضاف عناني أنّ الرئيس السيسي فاز في ظل تعددية تنافسية وانتخابات نزيهة شهد القاصي والداني بحياديتها وتحت إشراف قضائي كامل في ظل إقبال غير مسبوق من الشعب المصري بكل فئاته.

وأكد محمود عبد الكريم، عضو اللجنة التأسيسية للحزب، أنّ حزب المستقلين كان أحد الأحزاب الداعمة والمطالبة للرئيس بخوض الانتخابات بعد دراسة وأسس موضوعية، وأنّ الحزب استند في حملته على رصيد الرئيس في قلب وعقل المصريين بناء على مواقفه الوطنية وإنجازاته التي لا يستطيع إنكارها أحد.

وأضاف الدكتور حمدي بلاط نائب رئيس الحزب، أنّ المصريين ردوا الجميل بخروج أذهل العالم، وأنّ الشعب المصري أثبت أنّه على وعي كامل باختياره لاستكمال المسيره نحو بناء الجمهورية الجديدة.

وشدد الحزب على أنّه سيظل على العهد بدعم الدولة المصرية، وعلى الثوابت الوطنية التي حافظ عليها الرئيس السيسي في كل لحظة، سائلين الله العون والتوفيق لسيادته ولمصرنا الحبيبة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئيس السيسي السيسي حزب المستقلين

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. كاتب صحفي: تأهيل وتمكين الشباب محور إستراتيجي في بناء الجمهورية الجديدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال محمد الجالي، الكاتب الصحفي، إن المواطن بات يشعر بشكل واقعي الانتقال من مرحلة الحديث والشعارات عن تمكين الشباب قبل العشر سنوات الماضية إلى مرحلة التمكين الحقيقي ووجود إجراءات حقيقية لذلك، ويتم رصدها من خلال عدد من الملاحظات.

وأضاف "الجالي" خلال مداخلة ببرنامج "هذا الصباح"، على قناة "إكسترا نيوز"، أن تأهيل وتمكين الشباب في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي محور استراتيجي في بناء الجمهورية الجديدة، خاصة أن 60% من مكون الدولة المصرية من الشعب المصري من الشباب، وأطلق مصطلح خلال هذه السنوات بأن مصر دولة شابة.

وتابع: "الشباب كتلة بشرية عملاقة يمكن إذا أحسن استثمارها واستغلالها ترقى بالمجتمع، وهو ما حدث مع الانطلاق نحو الجمهورية الجديدة، والرئيس السيسي دشن جسرا للتواصل باستمرار مع الشباب، والتعرف على مقترحاتهم بشأن تطوير الدولة المصرية، ما انعكس على تعيين العديد من النماذج الشبابية في مناصب معاوني الوزراء، كما أطلق الرئيس السيسي في عام 2015 البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة بهدف وجود قاعدة قوية وغنية من مختلف الكفاءات الشبابية".

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي يهنئ البابا فرانسيس بمناسبة العيد القومي للفاتيكان
  • أمين صندوق تطوير التعليم يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • حزب حماة الوطن يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى 30 يونيو
  • بالفيديو.. كاتب صحفي: تأهيل وتمكين الشباب محور إستراتيجي في بناء الجمهورية الجديدة
  • تأهيل وتمكين الشباب محور استراتيجي في بناء الجمهورية الجديدة (شاهد)
  • حزب المستقلين الجدد يطلق حملة «رشد طاقتك.. ادعم بلدك»
  • رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي بذكري ثورة 30 يونيو
  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى 30 يونيو
  • «المستقلين الجدد»: تصريحات «مدبولي» بشأن أزمة الكهرباء إيجابية ومطمئنة
  • حزب المصريين: توجيهات الرئيس السيسي تعكس شعوره بالمواطن في أزمة الكهرباء