شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن بعد تعقبه دولياً المخابرات العراقية تقبض على صيد ثمين بداعش، بغداد اليوم بغدادألقى جهاز المخابرات الوطني، القبض على قيادي كبير في عصابات داعش .،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد تعقبه دولياً.. المخابرات العراقية تقبض على صيد ثمين بداعش، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد تعقبه دولياً.. المخابرات العراقية تقبض على صيد...

بغداد اليوم- بغداد

ألقى جهاز المخابرات الوطني، القبض على قيادي كبير في عصابات داعش في محافظة السليمانية بعد تعقبه دولياً.

وذكر اعلام الجهاز تلقته "بغداد اليوم"، أنه :"وبناءً على معلومات استخبارية دقيقة ومتابعة ميدانية وتعقّب في أكثر من دولة تمكن جهاز المخابرات الوطني العراقي من القاء القبض على الارهابي (عكاب حمد نجرس دلي) المكنى (أبو جمال) أمير قاطع الشرقاط وجزيرة الحضر وجبال مخمور في محافظة صلاح الدين".

وأوضح، ان الارهابي "كان يشغل منصب (القاضي الشرعي العام لولاية دجلة)، وأصدر الكثير من الفتاوى التي تحرض على استهداف القوات الأمنية والمتعاونين معها".

وأشار البيان الى ان المدعو "هرب الى الاراضي السورية في العام ٢٠١٧ وتنقّل في المناطق التي تقع ضمن سيطرة داعش هناك، وفي العام ٢٠٢٣ عاد متسللاً الى الأراضي العراقية بتوجيه من قيادة التنظيم الارهابي".

وألقي القبض على الارهابي "ألقي القبض عليه بالتعاون مع جهاز مكافحة الارهاب في محافظة السليمانية بناءً على أمر قضائي، وتم التعامل معه أصولياً" وفقاً للبيان.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بغداد الیوم القبض على

إقرأ أيضاً:

القبض على 18 متهما وضبط عدد من الأسلحة والمواد المخدرة في بغداد

بغداد اليوم -  

قيادة عمليات بغداد تلقي القبض ومن خلال مفارزها المشتركة على (١٨) متهماً وفق مواد قانونية مختلفة بينهم مطلوبين بالجرائم ( الجنائية ، ترويج وتعاطي المواد المخدرة، حيازة أسلحة غير مرخصة) وتضبط (١٠) مسدسات وبنادق عدد (٢)  مع طائرتين مسيرتين (درون) وعدد من العجلات والدراجات النارية المخالفة للضوابط المرورية وكمية من المواد المخدرة واجهزة تعاطيها بالإضافة إلى أدوية منتهية الصلاحية في جانبي الكرخ والرصافة.

 

إعلام عمليات بغداد 

مقالات مشابهة

  • الأولمبية العراقية تحّل إدارة الزوراء
  • استدرجها من بابل.. تحرير مختطفة والقبض على خاطفها في بغداد
  • شرطة ألمانيا تقبض على 5 مشجعين لمنتخب إنجلترا بسبب الشغب
  • السعودية تقبض على سوري دخل بتأشيرة زيارة لانتحال صفة غير صحيحة
  • ذا ناشيونال: حماس ستغادر قطر.. إلى العراق
  • الإطاحة بمتهم ارتكب جريمة قتل وضبط أسلحة غير مرخصة في ميسان
  • القبض على 18 متهما وضبط عدد من الأسلحة والمواد المخدرة في بغداد
  • القبض على متهمين بالاعتداء على كادر مستشفى في جانب الرصافة
  • بغداد.. القبض على شخصين شنا اعتداءً على مستشفى أهلي وإبعاد 33 أجنبياً
  • مصر تقبض على 450 سمسارا تسببوا في وفيات حجاج