عبرت بعثة النادي الأهلي المشاركة في كأس العالم للأندية، التي تجري فاعلياتها بالمملكة العربية السعودية عن خالص شكرها للأشقاء بالمملكة، لما لاقته من حفاوة في الاستقبال وكرم الضيافة ودعم لا محدود لفريق الأهلي الذي يلعب في بلده الثاني، والتي أسعدت كل العرب بالتنظيم الرائع لمونديال الأندية. 

وأشادت البعثة بالأجواء الطيبة وروح الأخوة التي جرت فيها المباراة الأولى بين النادي الأهلي وشقيقه اتحاد جدة، وكذلك التناغم الذي تواجد في ملعب المباراة بين جماهير ولاعبي الفريقين والأجهزة الفنية والإدارية، بما يعكس العلاقات التاريخية التي تربط بين الشعبين المصري والسعودي.

 

وأكدت البعثة على ثقتها الكاملة بأن الجماهير السعودية الشقيقة سوف تساند فريق الأهلي يدًا بيد مع الجماهير المصرية التي استحقت شكر وتحية بعثة الأهلي على حضورها المكثف ومساندتها الدائمة، والتزامها الثابت بالروح الرياضية وبكل ما يتفق مع شروط السلامة ولوائح الاتحادات القارية، والتركيز الكامل على دعم ومؤازرة فريقها لتحقيق الهدف المنشود.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

أبو ظبي الرياضية تنقل مواجهة الأهلي وجوروماهيا في إياب دور الـ 32 بأبطال أفريقيا

تذيع قناه ابو ظبي الرياضيه 1 بترددها المجاني على القمر الصناعي نايل سات مواجهه الإياب بين الأهلي ونظيره جورماهيا الكيني المقرر إقامتها في القاهرة الأسبوع المقبل.

تعليق طريف من جورماهيا الكيني بعد السقوط بثلاثية أمام الأهلي

كانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة طارق قنديل، عضو مجلس الإدارة، ‏وصلت منذ قليل إلى مطار  نيروبي، استعدادًا للعودة إلى القاهرة، بعد الفوز على ‏جور ماهيا بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد في ذهاب دور الـ32 ‏لدوري أبطال إفريقيا. ‏

وأعرب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، عن سعادته ‏بالفوز الذي حققه الأهلي ‏على جور ماهيا، مشيدًا بالبداية القوية للأهلي في مستهل مشوار الفريق في دوري ‏أبطال إفريقيا، على الرغم من أن الفريق لم يتدرب في الفترة الماضية سوى أسبوعين ‏فقط ‏وبدون اللاعبين الدوليين، الذين شاركوا مع الفريق قبل السفر بـ48 ساعة ‏فقط، ‏لافتًا إلى أن الجهاز الفني بذل مجهودًا كبيرًا لتجهيزهم للمباراة.‏

وحرص كولر على توجيه الشكر للاعبين، مؤكدًا أنهم تحكموا في إيقاع ‏المباراة ‏بشكل كامل والفوز بنتيجة جيدة.

مقالات مشابهة

  • بعثة الاتحاد الأوروبية البحرية تعلن نجاح قطر السفينة "سونيون"
  • أبو ظبي الرياضية تنقل مواجهة الأهلي وجوروماهيا في إياب دور الـ 32 بأبطال أفريقيا
  • بعثة المريخ تغادر الي المغرب برئاسة المقبول
  • نبوءة مثيرة للعرافة ‘‘ليلى عبداللطيف’’ بشأن مباراة السوبر الأفريقي في السعودية: هذا النادي سيحقق فوزًا ساحقًا
  • خان السعودية.. الداخلية تعلن إعدام مواطن وتكشف تفاصيل تخابر وتوفير أوكار بالمملكة
  • الأهلي يُهدي سفير مصر في كينيا علم ودرع النادي
  • بعثة الأهلي تلبي دعوة السفير المصري في كينيا.. وقنديل يهديه درع وعلم النادي
  • عادل الباز: توصيات البعثة ووراق!
  • وزير الخارجية التونسية: ندعم جهود البعثة الأممية في ليبيا 
  • رئيس الأهلي‬⁩: الأرقام التي ذكرتها صحيحة بخصوص ميزانية النادي.. فيديو