الأسبوع:
2024-07-05@10:20:49 GMT

نائب وفدي: مصر شهدت انتخابات رئاسية تنافسية نزيهة

تاريخ النشر: 18th, December 2023 GMT

نائب وفدي: مصر شهدت انتخابات رئاسية تنافسية نزيهة

هنأ النائب المهندس حازم الجندي عضو مجلس الشيوخ ومساعد رئيس حزب الوفد، الرئيس عبد الفتاح السيسي لفوزه بولاية جديد في رئاسة مصر، في انتخابات حرة نزيهة يشهد لها الجميع بالشفافية والديمقراطية، ومشهد إيجابي.

وأضاف الجندي في بيان له اليوم أن مصر شهدت انتخابات رئاسية لم يشهد لها مثيل، سادت فيها التنافسية والاحترام المتبادل بين المرشحين، وخلق مساحات واسعة للمتنافسين من خلال الإعلام الخاص أو حتى الحكومي، فضلا عن الإشراف القضائي الكامل الذي ضمن نزاهة العملية الانتخابية.

وأكد مساعد رئيس حزب الوفد أن الانتخابات الرئاسية كانت بمثابة رسالة للعالم أن في مصر شعب واع ومثقف يدرك جيدا حقوقه وواجباته، ولا يسمح لأحد المساس بها أو الاقتراب من أمنه، وان الجميع على قلب رجل واحد من أجل الوطن واستقراره وحماية أمنه القومي، خاصة في ظل التحديات الصعبة التي تشهدها البلاد وما يحيط بها من مخاطر وأزمات إقليمية.

وثمن عضو مجلس الشيوخ حالة التنافس والاحترام المتبادل بين المرشحين وأنصارهم والمؤيدين لكل منهم، والذي يؤكد مدى وعي الشعب المصري، فضلا عن ظهور دور الأحزاب الذي أثرى الحياة السياسية من خلال المشهد الانتخابي الذي يشهد له الجميع في الداخل والخارج بالايجابية.

ودعا الجندي جموع الأحزاب والقوى السياسية المصرية الاصطفاف خلف القيادة السياسية وتقديم مقترحاتها وأفكارها وبرامجها لدعم جهود البناء والتنمية، واستغلال حالة الزخم السياسي لتطوير نفسها وحصد مكاسب شعبية كبيرة تعزز من دورها السياسي خلال الفترة المقبلة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصر النائب حازم الجندي

إقرأ أيضاً:

تجديد الثقة في الدكتور حازم عمر نائبا لمحافظ قنا

جددت القيادة السياسية ثقتها في الدكتور حازم عمر، نائبا لمحافظ قنا.

الدكتور حازم عمر، في قرية شطورة بمحافظة سوهاج، ويبلغ من العمر ٣٣ عاما، وتخرج من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، ثم عمل مدرس مساعد بجامعة السويس.

 عمل عمر، بمركز الإهرام للدراسات، ثم بمكتب الاتصال السياسي بمكتب رئيس الوزراء، ثم المكتب الفني لرئيس الوزراء.

عمل عمر تنسيقية شباب الأحزاب، ولديه العديد من المؤلفات عن الأحزاب السياسية، وحصل على جوائز عربية في هذا الصدد، وكتب العديد من المقالات بعدة صحف، وشارك في كافة مؤتمرات الشباب وتحدث أمام الرئيس عن الأحزاب.

تولى الدكتور حازم عمر أحمد عمر، منصب نائب محافظ قنا، في إطار دعم المحافظات بالعناصر الشبابية، ليتم تجديد الثقة له في فترة جديدة خلال حكومة الدكتور مصطفى مدبولي ٢٠٢٤.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. «المنشآت والمطاعم السياحية» تنتخب رئيس مجلس إدارة الغرفة ونائبه
  • وسط توقعات باكتساح عمالي.. انطلاق التصويت بالانتخابات العامة المبكرة في بريطانيا
  • ما موقف الأحزاب التونسية من الانتخابات الرئاسية المقررة في أكتوبر القادم؟
  • وزير الشؤون البرلمانية: الحكومة حريصة على فتح قنوات تواصل مع الأحزاب
  • رئاسيات موريتانيا.. هدوء بنواكشوط وانتهاء مهلة الطعن بالنتائج
  • انتخابات رئاسية في تونس في 6 تشرين الأول/أكتوبر  
  • انتخابات فرنسا .. انسحاب عشرات المرشحين لعرقلة اليمين وعواصم عالمية تراقب
  • انتخابات فرنسا.. انسحاب عشرات المرشحين لعرقلة اليمين وعواصم عالمية تراقب
  • تجديد الثقة في الدكتور حازم عمر نائبا لمحافظ قنا
  • انتخابات رئاسية لا معنى لها في إيران…