هنأ الكاتب الصحفي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، الشعب المصري بعد فوز الرئيس عبد الفتاح السيسي، بفترة رئاسية جديدة.

وكتب بكري، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "X" تويتر سابقا، اليوم الاثنين: مبروك لمصر، مبروك للمصريين فوز الرئيس عبد الفتاح السيسي برئاسة الجمهورية لفترة انتخابية جديدة، ومبروك نسبة المشاركة التي تعدت 66.

8٪، وفي ظني أن دلالات انتخاب السيسي مجددا تتمثل في الآتي: أن السيسي هو صاحب مشروع إعادة بناء الدولة ودعم المؤسسات، وأن الانتخاب هو تكليف جديد لاستكمال مشروعه الوطني، وأنه القائد القادر على مواجهة التحديات الخطيرة التي تواجه مصر على جميع الاتجاهات الاستراتيجية، وتحديدا الشمال الشرقي حيث العدوان على غزة ومخطط التهجير".

وتابع: "أنه القائد الذي استعاد هوية الدولة الوطنية وقضي على الإرهاب، أنه القائد الذي رد الاعتبار إلى ذوي الهمم والفئات التي همشت كثيرا وعلى رأسها المرأة المصرية، لكل هذه الأسباب وغيرها اختار المصريون الرئيس السيسي لولاية رئاسية جديدة، بانتخابات جرت وفقا لقواعد العدالة والشفافية والمساواة كما قال رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية الرئيس السيسي انتخابات الرئاسة مصطفى بكري

إقرأ أيضاً:

بكري: الرئيس السيسي يشعر بمعاناة المواطنين وتداعيات الأزمة الاقتصادية -(فيديو)

كتب- حسن مرسي:

أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن القيادة السياسية تشعر بمعاناة المواطنين.

وأضاف خلال برنامج "حقائق وأسرار" على قناة صدى البلد أن صانع القرار السياسي يدرك تمامًا حالة الشارع المصري، ولما لا فهو يشعر بمعاناة الناس وتداعيات الأزمة الاقتصادية منذ الاصلاحات الاقتصادية.

وأوضح أن الرئيس السيسي تحدث أكثر من مرة عن المعاناة، ووجه التحية للشعب المصري الذي يعبر عن مواقفه في الأزمات، تشعر دائما أن المصريين أكثر وعيًا من كل الذين يتبنبون أجندات خاصة، أو الذين يحاولون الحصول على مكاسب بالابتزاز.

وتابع: "هذا حال الكثير من نخبتنا للأسف في هذا الزمن الصعب الذي تخلى فيه الكثيرون عن المبادئ، ربما تتصور أن الدفاع عن الوطن هو نوع من التخلي عن الشعب ولكن هذه دعاية المغرضين، أن تقف مع بلدك هذا أمر طبيعي، لا تقنعني أن الرئيس يريد إشعال البلد، لا تقنعني أن الرئيس صامت أمام الأزمات لأنه يحاول دومًا أن يرشد السفينة لتمضي في الطريق الصحيح".

وواصل "بكري": "التحديات أمامنا وعليك أن تنظر إليها، ما أسهل أن تطلق الشعارات وتزايد على الآخرين، التحديات ليست بالسهلة، بلدنا مستهدف من الأعداء بالخارج، هؤلاء الذين لا يتمنون لمصر أن تكون لها مواقفها الثابتة، لو المركب حصل ليها حاجة كلنا هنروح للمجهول لا قدر الله، صحيح هناك خونة يرتدون ملابس الوطنية، توجد مشكلات لا أنكر، بنقول يا جماعة عايزين إدارة أزمة صح".

ووجه مصطفى بكري، رسالة للحكومة بشأن انقطاع الكهرباء" "يا إخوانا ما توقفوا مشروع من المشروعات الكبرى واشتغلوا في الأولويات، احمي الناس إحنا في عز الحار، الكهرباء تقطع 3 ساعات إزاي وطلاب الثانوية العامة بيمتحنوا حسوا بالناس فيه إيه، طلاب الثانوية العامة مشردين وبينزلوا الكنائس واماكن فيها كهرباء، الشعب لولا ثقته في القيادة السياسية مكانش سكت، واللي مش شايف وحريص على أمن البلد يقول كلام غير كده، إحنا شربنا المر، وكلنا كنا على قوائم الاغتيالات، الرئيس السيسي وطني والتحديات أمامه كثيرة، ومحدش بيخدم معاه بإخلاص إلا قلة".

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري: إعلان تشكيل الحكومة الجديدة 3 يوليو
  • مصطفى بكري: الشعب نزل في 30 يونيو والثورة انتصرت
  • كل عام وقائد المسيرة بخير.. مصطفى بكري: 30 يونيو أنقذت مصر من حرب أهلية
  • في ذكرى 30 يونيو.. مصطفى بكري: الرئيس السيسي خاض أزمات وواجه تحديات عديدة
  • مصطفى بكري : الرئيس السيسي وجه بمراجعة قرار غلق المحلات
  • بكري: الرئيس السيسي يشعر بمعاناة المواطنين وتداعيات الأزمة الاقتصادية -(فيديو)
  • مصطفى بكري : الرئيس السيسي وجه بمراجعة قرار غلق المحال
  • بكري: الرئيس السيسي يوجه بمراجعة قرار غلق المحلات وإنهاء أزمة غاز المصانع
  • مصطفى بكري: الرئيس السيسي يدرك جيدا معاناة الشعب
  • مصطفى بكري يُحيي الذكرى الـ11 لثورة يونيو: لولا الرئيس السيسي لضاعت مصر