شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن رئيس الوحدة التنفيذية للنازحين يناقش مع الأوتشا بنيويورك سبل تنسيق العمل الإنساني والتعاون المشترك، رئيس الوحدة التنفيذية للنازحين يناقش مع الأوتشا بنيويورك سبل تنسيق العمل الإنساني والتعاون المشتركناقش رئيس الوحد التنفيذية للنازحين .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس الوحدة التنفيذية للنازحين يناقش مع الأوتشا بنيويورك سبل تنسيق العمل الإنساني والتعاون المشترك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس الوحدة التنفيذية للنازحين يناقش مع الأوتشا...

رئيس الوحدة التنفيذية للنازحين يناقش مع الأوتشا بنيويورك سبل تنسيق العمل الإنساني والتعاون المشترك

ناقش رئيس الوحد التنفيذية للنازحين الأستاذ نجيب السعدي عدد من القضايا الخاصة بعملية تنسيق العمل الإنساني والتعاون المشترك مع مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية - أوتشا

جاء ذلك خلال لقاء جمعه في مكتبه في العاصمة عدن مع القائم بأعمال مدير قسم العمليات في مكتب تنسيق الشؤون الإنسانية - أوتشا بنيويورك السيدة غادة مضوي، والسيد سجاد محمد سجاد مدير مكتب الأوتشا في اليمن، جرى خلاله مناقشة عدد من القضايا الخاصة بعملية تنسيق العمل الإنساني والوصول إلى النازحين في مختلف المناطق.

وقدم السعدي عرضاً مختصراً عن الوحدة التنفيذية وأوضح سعي الحكومة اليمنية نحو الحلول الدائمة ‏واولوياتها ومتطلباتها، والتي من أبرزها إشراك كافة الجهات الحكومية في عملية ‏الحلول الدائمة كلا في مجاله.

وخلال اللقاء، أشار رئيس الوحدة التنفيذية إلى أن الحكومة تمتلك استراتيجية ‏للحلول الدائمة وهي السياسة الوطنية لمعالجة النزوح الداخلي، والتي تعد أساسا ‏قانونيا ومرجعيا للعمل الانساني. وأكد ان الحكومة تدعم المساعي الرامية لعملية ‏السلام وأن الحلول الدائمة جزء لا يتجزأ من السلام. ‏

من جانبها، عبرت السيدة غادة مضوي عن سعادتها بهذا اللقاء إعجابها بامتلاك الوحدة للتنفيذية استراتيجية ورؤية واضحة، ونية للحلول الدائمة، وأبدت استعداهم للتنسيق والعمل المشترك مع الوحدة التنفيذية للتخفيف من معاناة النازحين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة عدن يبحث مع مؤسسة التواصل أوجه التعاون المشترك

شمسان بوست / عدن:

بحث رئيس جامعة عدن، الدكتور الخضر لصور، اليوم، مع الرئيس التنفيذي لمؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية رائد إبراهيم، أوجه التعاون المشترك بين الجامعة والمؤسسة وسبل تفعيلها.



وتناول الجانبان، التدخلات والمشروعات التعليمية التي تنفذها المؤسسة في الجامعة، ومنها مشروع افتتاح مركز النفيسي الطبي الجامعي الممول من دولة الكويت الشقيقة في ساحة كلية الصيدلة، وآفاق التعاون المستقبلي الخاص لتحضير بناء وتجهيز كلية متخصصة في التمريض بجامعة عدن.

وثمن رئيس جامعة عدن، الدور الكبير لمؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية ووقوفها إلى جانب الجامعة، انطلاقاً وإدراكاً للدور المحوري الذي تلعبه الجامعة في تأهيل وتخريج كوادر علمية بمختلف المجالات والتخصصات العلمية القادرة على إحداث التغيير الإيجابي والنهوض بهذا الوطن.



فيما أشاد الرئيس التنفيذي لمؤسسة التواصل الإنسانية، بمخرجات جامعة عدن البحثية والأكاديمية، وإسهامها الكبير في رفد سوق العمل بعديد من الكوادر العلمية والدراسات الاستراتيجية.   

مقالات مشابهة

  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس ألمانيا بذكرى يوم الوحدة
  • رئيس جامعة عدن يبحث مع مؤسسة التواصل أوجه التعاون المشترك
  • الدبيبة وقادربوه يبحثان التنسيق بين المؤسسات التنفيذية والرقابية لتحقيق الحوكمة والمساءلة
  • وكيل صحة الإسماعيلية تتفقد المعمل المشترك لمتابعة جودة الخدمات المقدمة للمواطنين
  • رئيس الحكومة اللبنانية يؤكد ضرورة العمل على تأمين الاحتياجات الأساسية للنازحين
  • وزير الإعلام يناقش سير أداء وتنظيم العمل بالمؤسسات والوسائل الإعلامية
  • آخر موعد للتقدم على 950 فرصة عمل لشباب القاهرة
  • الخميس.. مكتبة القاهرة الكبرى تناقش العمل الإنساني وتأثيره على المجتمع
  • وزير خارجية الحكومة الليبية يستقبل مبعوث رئيس ليبيريا لبحث التعاون
  • لقاء بعدن يناقش سُبل تطوير عمل الأنظمة الآلية لمصلحة الجمارك