الوطن:
2024-10-06@16:36:40 GMT

«الجيل» يهنئ الرئيس السيسي على ثقة الشعب المصري

تاريخ النشر: 18th, December 2023 GMT

«الجيل» يهنئ الرئيس السيسي على ثقة الشعب المصري

هنأ حزب الجيل الديمقراطي، الرئيس عبد الفتاح السيسي بفوزة بثقة جماهير شعب مصر العظيم، التي أثبتت من خلالها إقبالها الكبير وغير المسبوق على صناديق الانتخاب، موضحا أنّ الشعب المصري يعي حجم التحديات التي يواجهها الوطن، وأنّ المصريين اختاروا طريق الجمهورية الجديدة من خلال هذه الانتخابات التاريخية والفارقة.

وتابع حزب الجيل، أنّ المصريين عندما اختاروا الرئيس عبد الفتاح السيسي، عبروا عن لحظة إجماع وطني تعيد إلى الأذهان لحظة ثورة 30 يونيو، ولعل الانتخابات الرئاسية 2024 هي تأكيد على الانطلاق من ثورة 30 يونيو لتحقيق الجمهورية الجديدة، التي قوامها السيادة الوطنية وتكافؤ الفرص والعدالة والتنمية.

وأكد أنّ حجم الإقبال الكبير من المصريين هو تأكيد على حجم الوعي الاجتماعي في مصر، حيث أكد المصريون أنّ تحملهم للأعباء الاقتصادية خلال الفترة الماضية كان نابعا من وعي وإجماع مصري على قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي يؤمن المصريون بأنّه رجل قادر على مواجهة التحديات الصعبة التي يعيها المصريون ويفهمون آثارها.

الانتخابات الرئاسية 2024

واستكمل أنّ رسالة الشعب المصري للعالم اليوم، هي التأكيد على ثقة المصريون في قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهي إجماع مصر كلها على استكمال ما بدأه في حماية السيادة الوطنية المصرية على كامل التراب الوطني، وعلى رأسه سيناء الحبيبة، مؤكدين بالاقتراع الديمقراطي الدستوري، اتساق المصريين مع الموقف المصري الرسمي مما يجري من حرب إبادة على الاشقاء في فلسطين المحتلة، ورفض مصر لأى محاولات لتهجير المصريون من غزة إلى سيناء.

وأكمل: «نقول للرئيس عبد الفتاح السيسي، إنّ المصريين أكدوا ثقتهم المطلقة في نهجكم الوطني، تلك الثقة التي ولدت في 30 يونيو 2013، وتحمل فيها المصريون خلفكم أعباء التحول التاريخي اقتصاديا واجتماعيا وسياسيا».

وأوضح: «عرفكم المصريون سيادة الرئيس شجاعا هادئا تمتلك ضميرا وطنيا مخلصا وعزما لا يلين، لم تتاجر بأي أزمة أو تستغل أي ظرف سياسي، وإنما كنتم دوما مصدرا لثقة المصريين في أنّ القرار المصري مبني على حسابات الوطنية المصرية في ظل عالم يعيش حالة تأسيس صعب ومرتبك لنظام دولي جديد».

وأضاف: «وثق فيكم المصريون وتحملوا خلفكم سيادة الرئيس أكبر حرب نفسية عاشها المجتمع المصري في تاريخه، كل ذلك لم يكن من فراغ وإنما لأن للمصريون أمل وجدوه فيكم، في أن يصبح المستقبل كله للمصريين في ظل مجتمع قائم على تكافؤ الفرص والعدالة الاجتماعية واقتصاد قومي ناهض ونامي ونظام ديمقراطي يحافظ على مكتسبات الوطن».

وأكد الحزب: «تقديرنا وشكرنا لكل المرشحين للانتخابات الرئاسية على ما قدموه من ممارسة سياسية محترمة وهادفة تليق بالمشهد الديمقراطي الذى صنعه الشعب المصري العظيم».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السيسي الانتخابات الرئاسية 2024 الانتخابات الانتخابات الرئاسية حزب الجيل الرئیس عبد الفتاح السیسی الشعب المصری

إقرأ أيضاً:

القومي للمرأة يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى 51 لنصر أكتوبر

كتبت- نور العمروسي:

تقدم المجلس القومي للمرأة، بخالص التهاني إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وإلى الشعب المصري وأبطال القوات المسلحة البواسل بمناسبة حلول الذكرى هو الحادية والخمسين لنصر أكتوبر المجيد.

ويؤكد المجلس القومي للمرأة، على أن هذا النصر سوف يظل شاهدا على قوة وصمود الشعب المصري وشجاعته وكفاءة قواته المسلحة حيث حفر الجيش المصري نصره الخالد بحروف من نور يوم 6 أكتوبر 1973 والتي تعد واحدة من أهم حروب هذا العصر وفيها تحررت أرض مصر الغالية.

كما تقدم المجلس بخالص التحية والتقدير إلى كل زوجة وابنة وأم ضحت بالغالي والنفيس فصار شهيداً في سبيل نصر الوطن كي تنعم مصر وأبناءها في كل محافظاتها وربوعها بالأمن والسلام.

مقالات مشابهة

  • وزير البترول يهنئ الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر
  • وكيل تعليم دمياط يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر
  • وزير الخارجية يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة والشعب المصري بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر
  • اتحاد عمال مصر يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر
  • القومي للمرأة يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى 51 لنصر أكتوبر
  • رئيس جامعة أسيوط يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى 51 لنصر أكتوبر  
  • نقيب الإعلاميين يهنئ الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر: “يجسّد إرادة المصريين وعزيمتهم”
  • نقيب الإعلاميين يهنئ السيسي بذكرى نصر أكتوبر: انتصار عظيم يجسد إرادة المصريين
  • بطريرك الأقباط الكاثوليك يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى نصر أكتوبر
  • نص كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي فى حفل تخرج الكليات العسكرية 2024