غزة – يواصل الجيش الإسرائيلي عملياته العسكرية لليوم الـ73 للحرب،في قطاع غزة، فيما يزداد الوضع الإنساني سوءا أكثر فأكثر.

“بلومبيرغ”: البيت الأبيض يتواصل مع الحوثيين عبر دولة عربية لوقف الهجمات ضد السفن أمين سر “فتح” يدعو “حماس” و”الجهاد” لمصالحة بالجزائر تمهيدا لإجراء انتخابات وسائل إعلام: محتجون يغلقون مدخل مصنع في النرويج لـ “تزويده إسرائيل بالأسلحة” الجيش الإسرائيلي يعلن استهداف بنية تحتية لـ”حزب الله” (فيديو) هيئة شؤون الأسرى تطالب بالكشف عن مصير معتقلي غزة إصابة مستوطنة بعملية إطلاق نار شمال رام الله (فيديو) رئيس البنتاغون يصل تل أبيب مقتل 4 فلسطينيين في مخيم الفارعة جنوب طوباس صحيفة إسرائيلية: مصر هي الضحية وليست إسرائيل إسرائيل تخطط لبناء جدار تحت الأرض بين غزة ومصر بن والاس: نتنياهو ارتكب خطأ وتكتيكاته تضعف إسرائيل الإذاعة الإسرائيلية تعلن عن هجوم “العصفور المفترس” على مواقع إيرانية نتنياهو يريد تغيير اسم عملية “السيوف الحديدية”.

. لماذا؟ وما التسميات المقترحة؟ مصر تغير ملامح السياج الحدودي مع قطاع غزة (فيديو) هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية: احتمال وقوع انفجار بالمياه قرب سفينة بالبحر الأحمر “ما خفي تحت الأنقاض أعظم”.. الأمم المتحدة تتنبأ بعدد ضحايا غزة قبيل الإعلان عن “حارس الازدهار” في إسرائيل.. وزير الدفاع الأمريكي يزور منطقة الخليج مجمع ناصر الطبي.. حلقة جديدة بسلسلة الاعتداءات الإسرائيلية على المرافق الطبية بغزة (صور) أكثر من 100 قتيل بقصف إسرائيلي على جباليا شمال غزة غريفيث: الإفلات من العقاب يسود في الحرب في قطاع غزة “هيومن رايتس ووتش”: إسرائيل تستخدم التجويع كسلاح حرب في غزة “انتهاكات حزب الله جعلت القرار 1701 لاغيا”.. الجيش الإسرائيلي: لن نسمح بتكرار “7 أكتوبر” على حدودنا الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل 4 من جنوده في غزة ما يرفع الإجمالي إلى 458 حملة اقتحامات واعتقالات جديدة للقوات الإسرائيلية في مناطق عدة بالضفة الغربية بكتيريا قاتلة تفتك بجنود إسرائيليين خلال معارك غزة تقرير: قمة سرية لقادة حماس في تركيا بعيدا عن أعين الاستخبارات الإسرائيلية استطلاع: أكثر من نصف الشباب الأمريكيين يؤيدون حماس ويرون الحل في نهاية إسرائيل وتسليمها للفلسطينيين المكتب الإعلامي الحكومي في غزة يعلن مقتل الصحفية حنين القطشان في قصف إسرائيلي الرد على الشيخ.. انتقادات لتصريحات أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية منظمة الصحة العالمية تصف تدمير مستشفى كمال عدوان في غزة بأنه مفزع قتيلة وعدد من الجرحى إثر قصف إسرائيلي استهدف مستشفى الولادة بمجمع ناصر في خان يونس (فيديوهات) “الأونروا”: عدد الضحايا من الأطفال والنساء خلال 40 يوما في غزة يفوق عدد القتلى في حرب أوكرانيا

المصدر : RT

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: الجیش الإسرائیلی قطاع غزة فی غزة

إقرأ أيضاً:

الجيش الإسرائيلي: مقتل جندي وإصابة 3 شمالي غزة

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي مقتل جندي وإصابة 3 آخرين، خلال معارك مع المقاومة الفلسطينية شمالي قطاع غزة.

وقال جيش الاحتلال إن الجنود المصابين هم من كتيبة 932 التابعة للواء "ناحال".

وكان الجيش الإسرائيلي أقرّ أمس الثلاثاء بإصابة 46 عسكريا خلال 24 ساعة، مما يرفع عدد مصابيه منذ بداية الحرب في السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي إلى أكثر من 3 آلاف.

في المقابل، قالت كتائب عز الدين القسام -الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)- إنها اشتبكت مع جنود الاحتلال وأجهزت على جندي من مسافة صفر، واستهدفت دبابتين من نوع ميركافا بقذائف "الياسين 105" جنوب حي الزيتون بمدينة غزة.

وإعلنت كتائب سرايا القدس -الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي– إن مقاتليها خاضوا اشتباكات مع جنود إسرائيليين في الزيتون، وتؤكد إسقاطها قتلى وجرحى.

وتواصل دولة الاحتلال الصهيوني إعمال الإبادة الإجرامية لليوم الـ138 على التواصل بحق أبرياء غزة.

ارتكب جيش الاحتلال الإسرائيلي 9 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة راح ضحيتها 103 شهداء و142 إصابة خلال 24 ساعة الماضية، حيث ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 29195 شهيدا و69170 إصابة، على ما أفادت وزارة الصحة بغزة، الثلاثاء.

اقرأ أيضاً

مواجهات جنين.. استشهاد شاب وإصابة 7 وحملة تدمير موسعة بالبنية التحتية

 

المصدر | الخليج الجديد

مقالات مشابهة

  • ‏هيئة البث الإسرائيلية: المقترح الإسرائيلي يتضمن إطلاق سراح أسرى فلسطينيين ونزع سلاح قطاع غزة وتطبيق آلية حكم أخرى فيه وإنهاء الحرب
  • خبير سياسي يكشف عن انشقاقات داخل القيادة الإسرائيلية (فيديو)
  • إعلام إسرائيلي: الجيش نقل الفرقة 98 من قطاع #غزة إلى القيادة الشمالية استعدادا لاحتمالية توسعة الحرب ضد #حزب_الله في جنوب #لبنان
  • الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل 4 جنود في قطاع غزة
  • الجيش الإسرائيلي: مقتل جندي وإصابة 3 شمالي غزة
  • عاجل | الجيش الإسرائيلي: مقتل 4 عسكريين بينهم ضابط في كمين في منطقة رفح جنوبي قطاع غزة عصر أمس
  • ‏الجيش الإسرائيلي: الشاباك أحبط عملية استهداف مسؤول سابق في المؤسسة الأمنية الإسرائيلية بعبوة ناسفة تابعة لحزب الله
  • إسرائيل تعلن توسيع أهداف الحرب
  • إعلام إسرائيلي: تل أبيب في أقرب لحظة للحرب الشاملة مع حزب الله
  • ‏الجيش الإسرائيلي: رصد عدد من القذائف تعبر من لبنان إلى الأراضي الإسرائيلية وتم اعتراض بعضها