استضافت غرفة الصناعات الغذائية، مؤسسة بنك الطعام المصري بالمعرض التجاري الدولي للأغذية والمشروبات فوود افريكا2023 والذي شاركت فيه  الغرفة كشريك استراتيجي للعام الثامن علي التوالي.

وأعرب محسن سرحان الرئيس التنفيذي لمؤسسة بنك الطعام المصري عن سعادته بالمشاركة في المعرض من خلال الشراكة مع غرفة الصناعات الغذائية وفي اطار تعزيز فرص التعاون مع الغرفه ممثلاً رسمياً عن القطاع الخاص .

وصرح سرحان أن البنك يعمل جاهداً بالتعاون مع غرفة الصناعات الغذائية علي توفير السلع الغذائية وكافة مستلزمات الإغاثة للأشقاء بالإضافة إلي تنفيذ العديد من المشروعات المجتمعية التي لها قيمة اقتصادية كبيرة وتمس حياة المواطنين والملايين من العاملين بقطاع التصنيع الغذائي من خلال دمج صغار المصنعين والمزارعين في قائمة الموردين وسلسلة الامداد لكافة مشروعاتنا وشركاؤنا.

من جانبه أكد محمود البسيوني المدير التنفيذي لغرفة الصناعات الغذائية، أهمية الشراكة مع بنك الطعام المصري والتي تاتي إيماناً من الغرفة برساله المؤسسة والجهود المبذولة في تحقيق اهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030 وعلي رأسها  توفير الاحتياجات الأساسية من الغذاء  المستدام ورفع مستويات الدخل لصغار المنتجين والمزارعين من خلال التعاقدات المبرمة مع البنك .

واضاف البسيوني انه تم خلال المعرض مناقشة سبل التعاون مع بنك الطعام المصري وتعزيز سبل استفادة البنك من خدمات الدعم الفني المقدمة من الغرفة في مجال التصنيع الزراعي وتطبيق الممارسات الجيدة وكذلك الدعم الفني المقدم للتوافق مع متطلبات سلامة الغذاء والادراج بالقائمة البيضاء للهيئة القوميه لسلامة الغذاء وبما يضمن انتاج غذاء صحي وآمن للمستفيدين 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: غرفة الصناعات الغذائي الصناعات الغذائیة بنک الطعام المصری

إقرأ أيضاً:

شهادة تمنحك دخلا شهريا ثابتا أكثر من 10 آلاف جنيه.. ما التفاصيل؟

تعمل البنوك على تقديم أفضل المنتجات المصرفية للعملاء، لجذب المزيد من المدخرات خاصة من خلال الشهادات البنكية، ويوفر البنك الأهلي المصري باقة متنوعة من الأوعية والشهادات الادخارية التي تختلف فيما بينمها من حيث سعر الفائدة ودورية صرف العائد، حيث تتميز المنتجات المصرفية التي توفرها البنوك بأنها مضمونة وآمنة.

شهادات البنك الأهلي المصري

وتوضح «الوطن»، خلال السطور التالية، كيفية الحصول علي أكثر من  10 آلاف جنيه شهرياً من البنك الأهلي المصري، لمدة عام واحد، من خلال إحدى الشهادات التي يوفرها البنك للعملاء تحت مسمي «الشهادة البلاتينية السنوية».

الشهادة البلاتينية السنوية

أوضح البنك الأهلي أن سعر العائد علي الشهادة 23.5% يصرف بشكل يصرف بشكل شهري، كما أن العائد علي الشهادة ثابت طوال مدتها ويمكن الاقتراض بضمانها، ويمكن إصدار بطاقات ائتمانية بضمان تلك الشهادة.

وأشار البنك إلى أن الحد الأدنى لشراء «الشهادة البلاتينية السنوية» هو مبلغ 1000 جنيه مصري، كما الشهادة تستمر لمدة عام واحد فقط، ويتم بدء احتساب العائد من يوم العمل التالي ليوم الشراء، بينما لا يمكن استرداد قيمة الشهادة الا بعد مرور 6 أشهر من يوم العمل التالي ليوم الشراء.

كيف تحقق قيمته 10 آلاف جنيه شهريًا من الشهادة؟

ويمكن تحقيق دخل قيمته 10 آلاف و770 جنيه شهريًا لمدة 12 شهر، في حال شراء الشهادة البلاتينية السنوية بمعدل 23.5% ذات العائد الشهري، بمبلغ 550 ألف جنيه مصري.

مقالات مشابهة

  • رئيس هيئة الدواء يشارك في جلسة نقاشية حول توطين الصناعات الدوائية
  • أستاذ تمويل: مصر أكبر شريك اقتصادي في المنطقة لأوروبا (فيديو)
  • مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي خطوة جديدة نحو تعزيز الشراكة التاريخية.. اقتصاديون: مصر تمتلك فرص استثمارية واعدة في المجالات التنموية.. وتعزيز التعاون يحقق الاستقرار للمنطقة
  • البنك الدولي: علاقتنا وطيدة وطويلة الأمد مع مصر
  • البنك الدولي: 3 آليات لشراكة وطيدة وطويلة الأمد مع مصر
  • «فايننشال تايمز»: العالم يتجه نحو «حروب الغذاء»
  • مصر تشارك بجناح مميز بمعرض دار السلام الدولي في تنزانيا
  • الميكروبات.. هل تؤمّن الغذاء للبشر في المستقبل؟
  • شهادة تمنحك دخلا شهريا ثابتا أكثر من 10 آلاف جنيه.. ما التفاصيل؟
  • "البيئة" وغرفة المدينة المنورة يُنظمان مبادرة "تباشير الرطب"