هنأ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية الأخيرة.

وقال بن زايد عبر حسابه بمنصة "إكس": "أهنئ أخي عبد الفتاح السيسي بفوزه بثقة الشعب المصري في الانتخابات الرئاسية الأخيرة، وأتمنى له التوفيق في تحقيق المزيد من الإنجازات من أجل تنمية مصر الشقيقة وازدهارها.

الإمارات ومصر تربطهما علاقات أخوية وتاريخية وسوف نواصل العمل على تعزيز هذه العلاقات لما فيه خير شعبينا ودعم التعاون والاستقرار في المنطقة."

أهنئ أخي عبد الفتاح السيسي بفوزه بثقة الشعب المصري في الانتخابات الرئاسية الأخيرة، وأتمنى له التوفيق في تحقيق المزيد من الإنجازات من أجل تنمية مصر الشقيقة وازدهارها. الإمارات ومصر تربطهما علاقات أخوية وتاريخية وسوف نواصل العمل على تعزيز هذه العلاقات لما فيه خير شعبينا ودعم…

— محمد بن زايد (@MohamedBinZayed) December 18, 2023

وفاز عبد الفتاح السيسي بمنصب رئاسة جمهورية مصر العربية 2024، إذ حصل على عدد أصوات 89.6% من إجمالي الأصوات الصحيحة، وفقًا لما أعلنه الهيئة الوطنية للانتخابات.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: محمد بن زايد عبد الفتاح السيسي فی الانتخابات الرئاسیة عبد الفتاح السیسی بن زاید

إقرأ أيضاً:

لماذا أرجئت الانتخابات الرئاسية في جنوب السودان؟

وحددت الحكومة موعدًا جديدا للانتخابات في شهر ديسمبر/كانون الأول 2026 بدلاً من موعدها المقرر في ديسمبر/كانون الأول القادم.

17/9/2024المزيد من نفس البرنامجلماذا أثار برج إيفل جدلا سياسيا في فرنسا؟play-arrowلماذا يحظى حزب البديل اليميني المتطرف بشعبية كبيرة في شرق ألمانيا؟play-arrowلماذا صادرت أميركا طائرة الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو؟play-arrowلماذا حجبت البرازيل منصة إكس؟play-arrowلماذا زار مستشار الأمن القومي الأميركي الصين؟play-arrowلماذا قفزت أسعار الذهب إلى مستويات قياسية؟play-arrowمدة الفيديو 01 minutes 44 seconds 01:44لماذا فقدت روسيا سيطرتها على كورسك؟ وكيف يرى بوتين هذا الاستحواذ؟play-arrowمن نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  •  الرئيس الأوكراني يهنئ الرئيس تبون 
  • وكيل الأزهر يهنئ وزير أوقاف الصومال السابق بعد تكريمه من الرئيس السيسي
  • أول تصريح من محمد صلاح بعد فوزه بجائزة لاعب الشهر في ليفربول
  • الرئيس السيسي يهنئ رئيس جمهورية أرمينيا بمناسبة الاحتفال بيوم الاستقلال
  • أوشيش: لم نفز في الانتخابات الرئاسية لكننا لم نخسر أيضًا
  • محافظ هيئة الحكومة الرقمية يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة تقدم المملكة في مؤشر الأمم المتحدة لتطور الحكومة الإلكترونية
  • بمناسبة الذكرى الـ50 لتوليه الحكم.. حاكم الفجيرة لـ«الاتحاد»: مع محمد بن زايد مستقبلنا في أيد أمينة
  • السواحة يهنئ القيادة بمناسبة تقدم المملكة في مؤشر الأمم المتحدة لتطور الحكومة الإلكترونية
  • وزير الاتصالات وتقنية المعلومات يهنئ القيادة بمناسبة تقدم المملكة في مؤشر الأمم المتحدة لتطور الحكومة الإلكترونية
  • لماذا أرجئت الانتخابات الرئاسية في جنوب السودان؟