اخبار الفن، شاكيرا ومالوما نجما حفل استقبال ميسي في “إنتر ميامي” ومفاجآت أخرى،متابعة بتجــرد ستكون النجمة الكولومبية الشهيرة شاكيرا نجمة حفل استقبال النجم .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر شاكيرا ومالوما نجما حفل استقبال ميسي في “إنتر ميامي”.. ومفاجآت أخرى، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

شاكيرا ومالوما نجما حفل استقبال ميسي في “إنتر...

متابعة بتجــرد: ستكون النجمة الكولومبية الشهيرة شاكيرا نجمة حفل استقبال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، كلاعب جديد بشكل رسمي في نادي “إنتر ميامي” الأمريكي، بعد انتهاء تعاقده مع “باريس سان جيرمان” الفرنسي، الذي استمر موسمين، وحقق فيهما 3 ألقاب.

وكشفت تقارير صحافية برازيلية وإسبانية إلى تواجد حبيبة جيرارد بيكيه السابقة، زميل ميسي السابق ضمن صفوف برشلونة، في حفل النادي الذي ينعقد يوم 16 يوليو (تموز) الجاري، وسيشهد الحفل الضخم، فعاليات مميزة داخل وخارج الملعب.

ويرافق شاكيرا في حفل استقبال ميسي، مواطنها النجم الكولومبي مالوما وأيضاً المغني باد بانيه.

ومن المقرر أن يشارك ميسي للمرة الأولى رفقة فريقه الأمريكي الذي تجمعه مع نظيره كروز أزول في بطولة كأس الرابطة، المقرر إقامتها في 21 يوليو (تموز) الجاري.

وسيتقاضى ميسي في فريقه الجديد، راتباً سنوياً يتراوح بين 50 و60 مليون يورو، كما سيحصل أيضاً على عوائد أخرى من منصة “آبل تي في”، ومبيعات قمصان إنتر ميامي، كما ستكون له حصة في ملكية النادي بعد اعتزاله.

Ricardo Mayorga (ESPN) CONFIRMS: Shakira, Maluma and Bad Bunny will perform at Messi’s presentation on Sunday. Inter Miami is preparing an amazing celebration to introduce the GOAT.???? pic.twitter.com/bU5cFAaFNn

— FCB Albiceleste (@FCBAlbiceleste) July 11, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إنتر میامی

إقرأ أيضاً:

مارتينيز يتمقص دور ميسي ويقود الأرجنتين للصدارة في «كوبا أميركا»

ميامي (رويترز)
أ حرز لاوتارو مارتينيز هدفين في الشوط الثاني ليقود الأرجنتين، التي خاضت المباراة بلاعبي الصف الثاني، للفوز 2-0 على بيرو في وقت مبكر من اليوم، وتتصدر المجموعة الأولى في كأس كوبا أميركا لكرة القدم وتُقصي بيرو من البطولة.
وهز مارتينيز، الذي شارك في التشكيلة الأساسية للمرة الأولى في البطولة الشباك في الدقيقتين 47 و86، ليسجل في المباراة الثالثة على التوالي.
وكانت الأرجنتين قد تأهلت بالفعل لدور الثمانية قبل المباراة التي أقيمت في ميامي بفوزها على كندا وتشيلي في أول جولتين، ومنح تأمين التأهل الأرجنتين فرصة لإراحة اللاعبين الأساسيين ومن بينهم قائد الفريق ليونيل ميسي.
ويتعافى ميسي، الذي احتفل بعيد ميلاده 37 يوم غدٍ الاثنين، من إصابة في الفخذ تعرض لها خلال الفوز على تشيلي الثلاثاء الماضي، ومن المتوقع أن يعود لمباراة دور الثمانية يوم الخميس في هيوستون أمام فريق المركز الثاني في المجموعة الثانية.
ورغم غياب مدربها ليونيل سكالوني، بسبب الإيقاف والغرامة على خلفية تأخر فريقه في العودة من غرفة تبديل الملابس قبل الشوط الثاني في مباراتيه السابقتين، والتغيير الكبير في التشكيلة الأساسية لم تتعرض الأرجنتين إلى حد كبير لأي تهديد من المنافس.
وسيطرت حاملة اللقب على الكرة في الشوط الأول ولاحت لها ثلاث فرص للتسديد على المرمى لكن جاليسي حارس بيرو أبقى النتيجة على حالها بتصديه لسلسلة من الكرات أبرزها جاءت من ركلة حرة متقنة من لياندرو باريديس في الدقيقة 26.
وسنحت للأرجنتين فرصة ذهبية لتوسيع الفارق عندما حصلت على ركلة جزاء بسبب لمسة يد في الدقيقة 72 لكن تسديدة باريديس ارتطمت بالقائم.
وسينضم إلى الأرجنتين في دور الثمانية منتخب كندا ثاني المجموعة الذي تأهل بعد تعادله مع تشيلي من دون أهداف في المباراة الأخرى بالمجموعة الأولى.

أخبار ذات صلة دياز يحتفل بإنجاز تاريخي مع كولومبيا في «كوبا أميركا» ثنائية فينيسيوس تقود البرازيل لفوز كبير على باراجواي

مقالات مشابهة

  • نيمار يختار الأفضل بين ميسي ورونالدو .. فيديو
  • نجوم الفن يتصدرون المظاهرات للدفاع عن حضارة وتاريخ وثقافة مصر.. حسين فهمى: الفن قبل الثورة كان رايح فى داهية.. كريم عبدالعزيز: قامت لتوحيد المصريين.. يسرا: أجمل مشهد فى حياتى
  • بعد نجاح مسرحية ملك والشاطر.. يسرا توجه الشكر لجمهورها
  • عند التشكيلي أحمد عبد العال.. الفن فكر وصورة يشهدان بألا لا إله إلا الله
  • في غياب ميسي.. انتر ميامي يتغلب على ناشفيل في الدوري الأمريكي
  • مارتينيز يتمقص دور ميسي ويقود الأرجنتين للصدارة في «كوبا أميركا»
  • لهذا السبب ميمي جمال ترفض دخول بناتها مجال الفن
  • «الرواية والتاريخ والمجتمع».. مرة أخرى!
  • كوبا أمريكا.. منتخب الأرجنتين يعلن غياب ميسي عن مواجهة بيرو
  • بالصور.. استقبال حافل لـ "نوستالجيا 80/ 90" ببورسعيد