تقدم حزب الحرية المصري، بجميع قياداته واعضائه وهيكله التنظيمي، بخالص التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، بفوزه رسميا في الانتخابات الرئاسية بنسبة ٨٩,٦٪، مؤكدا أن الشعب المصري يعيش حالة من الانفراجة السياسية غير مسبوقة، صنعها بوعيه وإدراكه بخطورة المرحلة الراهنة التي تعيشها المنطقة بأكملها وليست مصر فقط.

وثمن الحزب فى بيان صحفى، جهود الهيئة الوطنية للانتخابات، التي دائما ما تعبر عن الصوت المصري الديمقراطي، الذي يتعامل بحيادية وشفافية وعدالة في إدارة العملية الانتخابية، وما عبرت عنه من أرقام قياسية للمشاركة الانتخابية وصلت إلى ٦٦٪، وعدم التجاوز وإدارة العملية الانتخابية بكل حرفية وحيادية.

واضاف الحزب في بيانه، أن الرئيس السيسي هو قائد المرحلة الراهنة وملهم الجماهير التي خرجت  بالملايين من أجله في عدة مرات، فنحن نثق به وفي حكمته في إدارة البلاد والعبور بمصر نحو التقدم والازدهار.

وقال الحزب، إن الشعب المصري مارس حقه في الاستحقاق الدستوري وشارك في انتخابات تعددية حزبية حققت المعنى الحقيقي للتنافس السياسي الجاد، وهو ما أدلت به شهادات المنظمات الحقوقية الدولية التي تابعت عملية التصويت والفرز، فلقد توحدت إرادت الشعب المصري السياسية وعزيمته واختار وجدد العهد مع رئيسه لاستكمال طريق البناء والتنمية، ومواصلة العمل من أجل التصدي لمقتضيات المرحلة الراهنة.

وأكد في بيان له، أن الانتخابات الرئاسية بعثت بالعديد من الرسائل الهامة التي أظهرت للعالم أن عناصر النسيج الوطني جميعا شاركوا في هذا الاستحقاق، كاشفين عن صحوة الوعي السياسي لدى المصريين، قاطعين ألسنة المغرضين الذين حاولوا النيل من زهوة هذا العرس الديمقراطي، واصطفوا جميعا في ملحمة وطنية سيسجلها التاريخ.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حزب الحرية المصرى السيسي الشعب المصري

إقرأ أيضاً:

نشيد شباب بلوزداد خطوة جديدة تثير غضب وسخط الجماهير

مقالات مشابهة حالة الطقس اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 في مصر.. شبورة مائية وأجواء باردة صباحًا

‏13 دقيقة مضت

يمكنك مشاهدتها بالمجان.. القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك بقمة السوبر الافريقي

‏17 دقيقة مضت

الوكالة الوطنية للتشغيل تعلن رابط التسجيل في منحة البطالة في الجزائر

‏22 دقيقة مضت

اكتشاف نفطي احتياطياته 10 مليارات برميل يقترب من بيع حصة 40%

‏33 دقيقة مضت

هل تم تمديد فترة تسجيل في قرعة الحج 2025 الجزائر؟.. “وزارة الأوقاف الجزائرية” توضح

‏39 دقيقة مضت

هنا.. رابط الاستعلام عن نتائج القبول الموحد وزارة الدفاع ومتطلبات القبول 1446

‏44 دقيقة مضت

أصبح نشيد شباب بلوزداد الجديد محور اهتمام جماهير النادي الجزائري، حيث تم إطلاقه مؤخرًا خلال حفل مميز تزامن مع تقديم الفريق للموسم الجديد، ورغم أن هذه الخطوة تهدف إلى تعزيز هوية النادي وإضافة عنصر جديد إلى ثقافته، إلا أن ردود الفعل الجماهيرية كانت متباينة، ما أثار نقاشات واسعة حول مدى توافق النشيد مع تاريخ النادي العريق وتراثه.

نشيد شباب بلوزداد

أقام نادي شباب بلوزداد الجزائري حفلًا مميزًا يوم الأربعاء، تم خلاله الكشف عن النشيد الرسمي للفريق، وذلك بالتزامن مع تقديم لاعبي الفريق الجدد استعدادًا للموسم الجديد من الدوري الجزائري للمحترفين، حيث يستعد النادي لبداية مشواره في الدوري من خلال مواجهة وفاق سطيف يوم الجمعة ضمن الجولة الثانية.

ورغم الاحتفالية الكبيرة التي شهدتها العاصمة الجزائرية في حديقة التجارب، إلا أن نشيد شباب بلوزداد لم يلقى الترحيب الذي كان متوقعًا من جماهير النادي، فقد أعرب العديد من المشجعين عن استيائهم من النشيد، مشيرين إلى أنه لا يعكس هوية النادي وتاريخه، وتساءلوا عن الحكمة من اختيار كلمات النشيد من قبل شرف الدين عمارة، الرئيس المدير العام لشركة مدار المالكة للنادي، بدلًا من الاستعانة بمسابقة أو لجنة مختصة لاختيار كلمات النشيد.

ردود فعل الجماهير

الانتقادات لم تقتصر على جماهير بلوزداد فقط، حيث شاركت العديد من جماهير الأندية الجزائرية المنافسة في التعليقات الساخرة على النشيد، ويرى المنتقدون أن هذه الثقافة جديدة على الأندية الجزائرية، التي تفضل الهتافات الشعبية والأغاني التي يتم ترديدها في المدرجات، والتي غالبًا ما تكون من تأليف الألتراس، فالجماهير الغاضبة أعربت عن استيائها من الطريقة التي تم بها اختيار كلمات النشيد، معتبرة أن ذلك يقلل من شأن القاعدة الجماهيرية التي كانت تنتظر نشيدًا يليق بتاريخ ناديها.

العودة للمنافسة على لقب الدوري

بعد أن فقد شباب بلوزداد لقب الدوري الجزائري الموسم الماضي لصالح غريمه مولودية الجزائر، يسعى النادي لاستعادة اللقب الذي حققه لأربع سنوات متتالية، وتأتي صفقات الموسم الجديد، على رأسها إسلام سليماني، ضمن استراتيجية النادي لتحقيق هذا الهدف، فسليماني الذي يعد الهداف التاريخي لمنتخب الجزائر، عاد للفريق بعد غياب طويل دام 11 عامًا، مما يعزز من طموحات النادي في المنافسة على اللقب.


Source link ذات صلة

مقالات مشابهة

  • «الحرية المصري»: مصر تحرص دائما على تحقيق الأمن القومي العربي
  • «الحرية المصري» يشيد بمبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم والفراخ بأسعار مخفضة
  • في ظل التطورات في المنطقة.. وزير الدفاع المصري: قادرون على حماية مقدسات الوطن في ظل التحديات الراهنة
  • ملك هولندا يهنئ الرئيس تبون بمناسبة إنتخابه لعهدة رئاسية جديدة 
  • مملكة هولندا يهنئ الرئيس تبون بمناسبة إنتخابه لعهدة رئاسية جديدة 
  • الحرية المصري: أحلام الغزو الإسرائيلية تهدم جميع مقدرات السلام والإنسانية
  • إيكونوميست: ديكتاتور تونس سيفوز بفترة رئاسية أخرى
  • نشيد شباب بلوزداد خطوة جديدة تثير غضب وسخط الجماهير
  • حكمة الشيوخ وحماس الشباب.. "الحرية المصري" يعين إدريس وبيومي نائبين لرئيس الحزب
  • تحالف قوى التغيير الجذري: من رفض اتفاقية استقلال السودان مرورًا بالسعي لحل الإدارات الأهلية وانتهاءً بمعاداة قوى الحرية والتغيير