اخبار الفن، مفاجأة الصيف أغنية ديو تجمع روبي وأحمد سعد قريبًا،متابعة بتجــرد في أول تعاون فني موسيقي بينهما، خلال مسيرتهما الفنية، يستعد .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مفاجأة الصيف.. أغنية ديو تجمع روبي وأحمد سعد قريبًا، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مفاجأة الصيف.. أغنية ديو تجمع روبي وأحمد سعد قريبًا

متابعة بتجــرد: في أول تعاون فني موسيقي بينهما، خلال مسيرتهما الفنية، يستعد النجمان المصريان أحمد سعد وروبي لإطلاق أول ديو يجمعهما قريباً على موقع يوتيوب والمنصات الرقمية.

وشوق سعد وروبي الجمهور لهذا التعاون من خلال نشر بوستر الأغنية عبر صفحاتهما الرسمية في مواقع التواصل الإجتماعي مرفقة بكلمة “قريباً”.

يذكر ان آخر أعمال الفنان أحمد سعد أغنية ” اختياراتي”، التي قدمها ضمن أحداث فيلم “مستر إكس” بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد، والذي نافس ضمن موسم عيد الأضحى.

أما آخر أعمال روبي فكان مسلسل “حضرة العمدة” في رمضان 2023، وشاركها البطولة أحمد رزق، ومحمود عبدالمغني، وبسمة، وسميحة أيوب، ولطفى لبيب، وإدوارد، ووفاء عامر، ونجوم آخرون، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز.

View this post on Instagram

A post shared by Ahmed Saad (@ahmedsaadofficial)

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

برعاية تركي آل الشيخ.. أحمد عز وكريم عبد العزيز يجتمعان في عمل سينمائي قريبًا

يستمر نجوم مسرحية “ملك والشاطر”، عرض العمل بداخل المملكة العربية السعودية في الرياض على خشبة مسرح بكر الشدي، تحت شعار "كامل العدد"، للنجم أحمد عز والفنانة يسرا، والتى تجمعها معه لأول مرة بعد مرور 22 عامًا من مشاركتهما في مسلسل «ملك روحي»،

 

وحرص على مشاهدة المسرحية، أمس الأول، الأمير عبدالإله بن عبدالرحمن بن ناصر آل سعود رئيس مؤسسة خيركم، ورئيس المنظمة العربية لحقوق الطفل، ونائب رئيس المنظمة العربية لدعم المواهب بالوطن العزيز.


كما حرص الفنان أحمد عز على الترحيب بالأمير عبدالإله بن عبدالرحمن بن ناصر آل سعود، وكشف في لقائهما معًا على أنه يحضر لفيلم ضخم يجمعه بالنجم كريم عبدالعزيز، سوف يتجاوز نجاح فيلم ولاد رزق، برعاية الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ. 

 

تفاصيل مسرحية "ملك والشاطر"


مسرحية" ملك والشاطر" تضم نخبة من ألمع نجوم الفن فهي بطولة كلًا من النجم عز، في المسرحية عدد كبير من النجوم وهم، يسرا، شيماء سيف، سيد رجب، مصطفى غريب، وهى من إنتاج آلاء الغزالي، وتأليف وإخراج محمد المحمدي.

 

تدور أحداث مسرحية “ملك والشاطر” قصة الشاطر حسن، الذي يؤدي دوره الفنان أحمد عز، ويسعى للحصول على «السعسع الأسود» الذي طلبته الملكة مهرا ليتزوج من شقيقتها، ويشفيها من اللعنة التي أصابتها منذ سنوات طويلة.

مقالات مشابهة

  • بطولة تامر هجرس وهيدي كرم.. مفاجأة في دور عرض فيلم «جوازة توكسيك»
  • كولر يفتح الطريق لرحيل نجم الأهلي في الصيف.. لاعب مفاجأة
  • تركي آل شيخ يُحضر مفاجأة كبرى بمشاركة كبار نجوم الفن المصري
  • أولى حلقات برنامج «بيت السعد» للنجمين عمرو وأحمد سعد.. موعد العرض والقنوات الناقلة
  • وصلة غزل تجمع وليد توفيق ونجوي كرم بسبب الزواج
  • برعاية تركي آل الشيخ.. أحمد عز وكريم عبد العزيز يجتمعان في عمل سينمائي قريبًا
  • شاهد بالفيديو.. وسط سخرية الجمهور.. الفنان عثمان بشة يغني أغنية الفنانة هدى عربي (سوي كدة لمن يسحروك) وساخرون: (رحم الله الفن السوداني وسوي كدة لمن يرحلوك أرقين)
  • ديانا حداد تطرح أغنيتها الجديدة بعنوان "الناس الحلوة"
  • لأول مرة.. زاب ثروت وأحمد كام يطرحان أغنية «زي الجنة» (فيديو)
  • أحمد بتشان يطلق أحدث أعماله الغنائية "مش سوا"