شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن عسير الداخلية تقيم معرضًا للتوعية بأضرار المخدرات، تواصل وزارة الداخلية تنفيذ معارضها المتنقلة في مناطق المملكة للتوعية بأضرار المخدرات ومخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود، وذلك بمجمع الراشد .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عسير.

. الداخلية تقيم معرضًا للتوعية بأضرار المخدرات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عسير.. الداخلية تقيم معرضًا للتوعية بأضرار المخدرات

تواصل وزارة الداخلية تنفيذ معارضها المتنقلة في مناطق المملكة للتوعية بأضرار المخدرات ومخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود، وذلك بمجمع الراشد مول في مدينة أبها بمنطقة عسير.

وتستمر المعارض حتى يوم الأحد المقبل، الموافق 16 يوليو 2023.

وطن بلا مخالف

تهدف معارض وزارة الداخلية المتنقلة، إلى تعريف المواطنين والمقيمين والزائرين بجهود الوزارة في حملة "وطن بلا مخالف" والحملة الأمنية لمكافحة المخدرات. وكذلك التعريف بطرق الإبلاغ عن مهربي ومروجي المخدرات، واستعراض عقوبات مخالفة أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود.

عقوبة كل من يقوم من الأفراد بنقل أو تشغيل أي من مخالفي نظامي الإقامة و العمل أو التستر عليهم أو إيوائهم أو تقديم أي وسيلة من وسائل المساعدة لهم. ⁧#وطن_بلا_مخالف pic.twitter.com/T77LPBHNhi

— وزارة الداخلية (@MOISaudiArabia) July 8, 2023

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود أو أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، من خلال الاتصال بالأرقام 911 في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و999 و994 في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات 995، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزارة الداخلیة

إقرأ أيضاً:

إحباط تهريب 225 كيلوجرامًا من القات بجازان

جازان

أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان تهريب (225) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر.

وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

وأهابت الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • القبض على 7 مقيمين لتهريبهم 240 كيلوجرام من القات بجازان
  • إحباط تهريب 270 كيلوجرامًا من القات بجازان
  • إحباط تهريب 45 كيلوجرام من الحشيش المخدر بعسير
  • حرس الحدود يقيم معرض "وطن بلا مخالف" في منطقة جازان
  •  القبض على 5 مخالفين لتهريبهم 225 كيلوجرامًا من القات المخدر بجازان
  • إحباط تهريب 180 كيلوجرامًا من القات بجازان
  • تفاصيل إحباط 3 محاولات لترويج المخدرات
  • القبض على مقيم لتهريبه 10 كيلوجرام من مادة الحشيش بعسير
  • إحباط تهريب 225 كيلوجرامًا من القات بجازان
  • القبض على مواطنين لترويجهما الشبو