شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مودريتش وكروس الرحلة الأخيرة للثنائي الأسطوري، جدد كل من الكرواتي لوكا مودريتش والألماني توني كروس، ثنائي ريال مدريد ، عقدهما لموسم آخر مع النادي الملكي ليواصل الثنائي الأسطوري .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مودريتش وكروس.

. الرحلة الأخيرة للثنائي الأسطوري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مودريتش وكروس.. الرحلة الأخيرة للثنائي الأسطوري

- جدد كل من الكرواتي لوكا مودريتش والألماني توني كروس، ثنائي ريال مدريد، عقدهما لموسم آخر مع النادي الملكي ليواصل الثنائي الأسطوري مسيرتهما بقميص الميرنجي لموسم جديد.

 وبحسب صحيفة ماركا فإن الثنائي الأسطوري يستعدان لخوض رحلتهما الأخيرة مع ريال مدريد في الموسم المقبل، بشكل يليق باسمهما مع النادي، حيث من المتوقع أن يكون الموسم القادم هو الأخير لهذه الثنائية الاستثنائية.

وجدير بالذكر أن هذا الثنائي بدأ في عام 2014 بقدوم توني كروس للفريق الأبيض، ولعبوا معا 308 مباراة حتى الآن.

غولر أبهر الجميع في ريال مدريد ولكن يفتقد لشيئ وحيد !

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

هل ينتقل لابورت إلى ريال مدريد؟ اللاعب يحسم موقفه

حسم إيمريك لابورت، مدافع النصر السعودي، الجدل حول الشائعات التي ترددت عن تفاوض ريال مدريد لضمّه خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة. 

لابورت على رأس قائمة إسبانيا في تصفيات أمم أوروبا غموض موقف لابورت مع النصر السعودي.. التفاصيل كاملة ريال مدريد يفكر في ضم لابورت من النصر السعودي


في تصريحات أدلى بها لصحيفة "آس" الإسبانية، نفى لابورت بشكل قاطع وجود أي مفاوضات مع النادي الملكي، قائلاً: "لم تكن هناك أي مفاوضات، ولم يحدث أي شيء من هذا القبيل."

بخصوص إمكانية العودة إلى فريقه السابق أتلتيك بيلباو أو العودة إلى الكرة الأوروبية بشكل عام، أشار لابورت إلى أن وجوده في السعودية قد ساعده على التواجد مع منتخب إسبانيا. 

وقال: "الابتعاد عن عائلتي في بلد بعيد مثل السعودية سيكون عاملاً مهماً في اتخاذ قراراتي المستقبلية. إذا جاء عرض يناسبني، فسأقوم بتحليله."

كانت التقارير قد ذكرت في أغسطس أن ريال مدريد كان مستعداً لضم لابورت بشرط أن يحرر نفسه من عقد النصر للانتقال مجاناً. لكن النصر رفض بيع اللاعب الدولي الإسباني بأقل من 20 مليون يورو.

ويستعد لابورت الآن لمشاركة المنتخب الإسباني في مباراة دوري الأمم الأوروبية ضد سويسرا اليوم الأحد، حيث يسعى لتقديم أداء قوي يعزز فرص فريقه في المنافسات.
 

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يحسم موقفه من ضم مدافع
  • هل ينتقل لابورت إلى ريال مدريد؟ اللاعب يحسم موقفه
  • رونالدو يصدم جماهير ريال مدريد
  • نجم ريال مدريد السابق عن فينيسيوس: شخص غير ناضج
  • ريال مدريد يستهدف التعاقد مع مدافع آرسنال
  • كوت أوفسايد: ريال مدريد يضع ألونسو وكلوب بديلان لخلافة أنشلوتي
  • لابورت ينفي وجود أي مفاوضات مع ريال مدريد
  • عاجل.. ريال مدريد يفتقد خدمات هذا الثنائي أمام ريال سوسيداد
  • «ريال مدريد» شرط رئيسي في عقد هالاند الجديد مع مانشستر سيتي
  • ريال مدريد يوجه رسالة إلى رونالدو.. هذا ما جاء فيها