هنأت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، برئاسة قداسة البابا تواضروس الثاني، الرئيس عبدالفتاح السيسي، بحصوله على ثقة الشعب المصري العظيم، وانتخابه لفترة رئاسية جديدة بنسبة بلغت ٨٩.٦ ٪.

وقالت الكنيسة: “إننا في هذه المناسبة، نثمن ونحيي وطنية ووعي الشعب المصري، الذي خرج بعشرات الملايين إلى الصناديق، بنسبة تصويت وصلت إلى ٦٦.

٨ ٪، ليعلن إرادته الصادقة في استكمال مسيرة التنمية والإنجازات، وحماية مقدرات البلاد خلال هذه المرحلة الدقيقة”.

وأضافت: “نصلي أن يحفظ الله وطننا الغالي مصر، ويرشد رئيسها المنتخب ومختلف مؤسساتها في كافة القطاعات لتحقيق صالح شعبها العظيم، ووضعها في المكانة التي تستحقها”.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية الرئيس عبد الفتاح السيسي الشعب المصري العظيم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية لفترة رئاسية جديدة

إقرأ أيضاً:

استهداف سفينة( Charysalis) في البحر الأحمر وباب المندب

وأوضحت القوات المسلحة في بيان صادر عنها اليوم، أنه تم استهدف السفينة مرتين الأولى في البحر الأحمر، والثانية في باب المندب، بعدد من الصواريخ البالستية والبحرية والطائرات المسيرة.

وأكدت أن عملياتها لن تتوقف إلا بإيقاف العدوان ورفعِ الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وحيّت القوات المسلحة، كافة أبناء الشعب اليمني العظيم على خروجهم الحاشد وغير المسبوق في المحافظات والمديريات وتأكيدهم على استمرار المساندة العسكرية للمقاومة الفلسطينية.

وأضاف البيان" إنَّ القوات المسلحة اليمنية وأمام ما يتعرض له الشعب اليمني العظيم من تحركات معادية من قبل النظام السعودي تنفيذاً للتوجيهات الأمريكية وخدمة للعدو الإسرائيلي لتؤكد جاهزيتها العسكرية لتنفيذ المطالب الشعبية في الردِّ المشروع على تلك التحركات".

 

بيان القوات المسلحة اليمنية بشأن تنفيذ عملية عسكرية استهدفت سفينة (Charysalis) مرتين أولاهما في البحر الأحمر والأخرى في بابِ المندب، لانتهاك الشركة المالكة لها قرار حظر الدخول إلى موانئ فلسطين المحتلة - 12-07-2024م pic.twitter.com/KD5Bo2R5Gy

— العميد يحيى سريع (@army21ye) July 12, 2024

 

فيما يلي نص البيان:

قال تعالى: {یَـٰۤأَیُّهَا ٱلَّذِینَ ءَامَنُوۤا۟ إِن تَنصُرُوا۟ ٱللَّهَ یَنصُرۡكُمۡ وَیُثَبِّتۡ أَقۡدَامَكُمۡ } صدقَ اللهُ العظيم

انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ ومجاهديهِ ورداً على مجازرِ العدوِّ الصهيونيِّ بحقِّ أبناءِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة

نفذتِ القواتُ البحريةُ وسلاحُ الجوِّ المسيرُ والقوةُ الصاروخيةُ في القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ عمليةً عسكريةً مشتركةً استهدفتْ سفينة Charysalis) ) وذلك في البحرِ الأحمرِ وبابِ المندب.

وجاءَ استهدافُ السفينةِ لانتهاكِ الشركةِ المالكةِ لها قرارَ حظرِ الدخولِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلة.

وتم استهدافُها مرتينِ الأولى في البحرِ الأحمرِ والثانيةُ في بابِ المندبِ وذلك بعددٍ من الصواريخِ البالستيةِ والبحريةِ المناسبةِ والطائراتِ المسيرةِ.

إنَّ عملياتِ القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ لنْ تتوقفَ إلا بإيقافِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عن الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزةَ.

إنَّ القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ تحيي كافةَ أبناءِ شعبِنا اليمنيِّ العظيمِ على خروجِهم الحاشدِ وغيرِ المسبوقِ في المحافظاتِ والمديرياتِ وتأكيدِهم على استمرارِ المساندةِ العسكريةِ للمقاومةِ الفلسطينيةِ.

إنَّ القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ وأمامَ ما يتعرضُ له الشعبُ اليمنيُّ العظيمُ من تحركاتٍ معاديةٍ من قِبلِ النظامِ السعوديِّ تنفيذاً للتوجيهاتِ الأمريكيةِ وخدمةً للعدوِّ الإسرائيليِّ لتؤكدُ جاهزيتَها العسكريةَ لتنفيذِ المطالبِ الشعبيةِ في الردِّ المشروعِ على تلك التحركاتِ {وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنقَلَبٍ يَنقَلِبُونَ} صدق الله العظيم

واللهُ حسبُنا ونعمَ الوكيل، نعمَ المولى ونعمَ النصير

عاشَ اليمنُ حراً عزيزاً مستقلاً

والنصرُ لليمنِ ولكلِّ أحرارِ الأمة

صنعاء 6 محرم 1446 للهجرة

الموافق للـ 12 يوليو 2024م

صادرٌ عنِ القواتِ المسلحةِ اليمنية

مقالات مشابهة

  • البابا تواضروس يوضح أهمية الكتاب المقدس فى حياة الأقباط
  • برافو..إيهاب فهمي يهنئ النادي الأهلي بعد فوزه على ببراميدز
  • استهداف سفينة( Charysalis) في البحر الأحمر وباب المندب
  • بكري: مصر تقف بكل جسارة للحفاظ على أمنها رغم الحزام الناري
  • الأب شنودة صليب يفتتح الأنشطة بمركز البابا كيرلس عمود الدين.. تفاصيل
  • تفاصيل احتفال كنيسة مارمينا بعيد الرسل في كفر الشيخ
  • الرئيس الأمريكي: مستمر في ترشحي بالانتخابات الرئاسية
  • البابا تواضروس الثاني: من الجميل أن تلاحظ في حياتك وأسرتك ما يصنعه الله معك
  • البابا تواضروس الثاني يلقي عظته الأسبوعية بالكاتدرائية المرقسية بالإسكندرية
  • البابا تواضروس يكريم أوائل الشهادة الإعدادية