شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن الوكالة الفرنسية للتنمية تقرض المغرب 80 مليون يورو لدعم خطة انتقاله الأخضر، وافقت الوكالة الفرنسية للتنمية AFD على منح المغرب قرض بقيمة 80 مليون يورو، بالإضافة إلى منحة مساعدة فنية قدرها 2 مليون يورو، 8220;لدعم .،بحسب ما نشر Kech24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الوكالة الفرنسية للتنمية تقرض المغرب 80 مليون يورو لدعم خطة انتقاله الأخضر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الوكالة الفرنسية للتنمية تقرض المغرب 80 مليون يورو...

وافقت الوكالة الفرنسية للتنمية (AFD) على منح المغرب قرض بقيمة 80 مليون يورو، بالإضافة إلى منحة مساعدة فنية قدرها 2 مليون يورو، “لدعم السياسة العامة للتحول المالي الأخضر”.

وسيساهم البرنامج في مواءمة أدوات التمويل العام مع تحدي التكيف مع التغير المناخي، بالإضافة إلى المساهمة في خطة الانتقال الخضراء في المغرب.

وبحسب كيتري بينسينت، مديرة مكتب الوكالة الفرنسية للتنمية في المغرب، فإن هذا البرنامج “سيساعد في تعزيز القدرات المؤسسية بالمملكة في عدة مجالات”.

وبحسب المصدر نفسه، فإن هذا البرنامج سيتم تنفيذه بالتنسيق مع برنامج المناخ التابع للبنك الدولي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«الأونروا»: الأمر الإسرائيلي بإخلاء أحياء في غزة يطال ربع مليون فلسطيني  

قال ممثل «منظمة الصحة العالمية» في الأراضي الفلسطينية ريك بيبيركورن، الثلاثاء، إن مستشفى غزة الأوروبي في خان يونس أصبح خالياً تقريباً بعد فرار العاملين به والمرضى عقب إصدار الجيش الإسرائيلي أوامر للسكان في المناطق المحيطة بالإخلاء، وفق ما أفادت به وكالة «رويترز».

ولفت إلى أن «طاقم المستشفى والمرضى قرروا الإخلاء حالياً»، مضيفاً أنه لم يتبق بالمستشفى سوى 3 مرضى. وختم: «نناشد بإنقاذ مستشفى غزة الأوروبي، وألا يتعرض لأضرار».

 بدورها، قدّرت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا)، اليوم (الثلاثاء)، أن الأمر الجديد الذي أصدره الجيش الإسرائيلي بإخلاء أحياء في خان يونس ورفح في جنوب قطاع غزة يطال نحو ربع مليون شخص، وفق ما أوردته «وكالة الصحافة الفرنسية».

وقالت المتحدثة باسم الوكالة لويز ووتريدج للصحافيين عبر الفيديو من غزة «رأينا ناسًا ينتقلون إلى أماكن أخرى وعائلات تنتقل إلى أماكن أخرى وأشخاصًا بدأوا بحزم أمتعتهم ويحاولون مغادرة هذه المنطقة»، مضيفة أن الوكالة «تقدّر أن نحو 250 ألف شخص تأثروا بهذه الأوامر».

مقالات مشابهة

  • المغرب والاتحاد الأوروبي يوقعان على برنامج لدعم التعليم العالي
  • ألمانيا تسعى لاستيراد الهيدروجين الأخضر من المغرب.. ومحطة تجريبية قريبا
  • منحتان من الاتحاد الأوروبي للأردن بقيمة 25 مليون يورو لدعم الشباب والسياحة
  • «الأونروا»: الأمر الإسرائيلي بإخلاء أحياء في غزة يطال ربع مليون فلسطيني  
  • أبرز الاتفاقيات المقدمة للقطاع الخاص خلال مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • الفرنسيون في المغرب يصوتون بالأغلبية للمرشح اليساري كريم بن الشيخ في الانتخابات التشريعية الفرنسية
  • وفد الوكالة الفرنسية يشيد بتطوير منشآت هيئة الرعاية الصحية
  • هيئة الرعاية الصحية تستقبل وفد الوكالة الفرنسية في زيارة للمنشآت الصحية ببورسعيد
  • وفد الوكالة الفرنسية يشيد بالتحول النوعي الملحوظ في منشآت هيئة الرعاية الصحية
  • جون أفريك: زيارة حموشي إلى باريس مؤشر قوي على عودة دفئ العلاقات بين المغرب وفرنسا