شاهد المقال التالي من صحافة تونس عن تأييد قرار منع التداول الاعلامي لقضية التآمر عل أمن الدولة، 13 07 2023 20 40أكد الناطق الرسمي باسم محكمة الاستئناف بتونس الحبيب الترخاني في تصريح لموزاييك أن دائرة الاتهام المختصة بالنظر في قضايا .،بحسب ما نشر موزاييك أف.أم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تأييد قرار منع التداول الاعلامي لقضية التآمر عل أمن الدولة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تأييد قرار منع التداول الاعلامي لقضية التآمر عل أمن...
13/07/2023 20:40

أكد الناطق الرسمي باسم محكمة الاستئناف بتونس الحبيب الترخاني في تصريح لموزاييك أن دائرة الاتهام المختصة بالنظر في قضايا الارهاب قررت تأييد  قرار قاضي التحقيق بالقطب القضائي لمكافحة الارهاب القاضي 'بمنع التداول الاعلامي' في القضية المتعلقة بتكوين وفاق بغاية التآمر على أمن الدولة الداخلي. 

وأضاف الترخاني بأن دائرة الاتهام وافقت على مطلبي إفراج عن متهمين اثنين كما تقرر إرجاء البتّ في مطلبي إفراج عن متهمين اثنين آخرين إلى موعد لاحق. 

وحسب مصادر خاصة بموزاييك فإن أحد المتهمين الاثنين اللذين تقرر ارجاء البت في مطلبي الافراج عنهما، هو رجل الأعمال كمال اللطيّف ورجل أعمال آخر ينشط في مجال بيع السيارات، كما تمّ رفض الافراج عن متهمين اثنين آخرين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أمن الدولة

إقرأ أيضاً:

مستشار مالي: السيولة تتجه للشركات المضاربية وزخم على الإدراجات الحديثة في السوق السعودية

أفاد المستشار المالي محمد أبو سهم بأن السيولة تتجه نحو الشركات المضاربية في السوق السعودية، مع وجود زخم ملحوظ على الإدراجات الحديثة.

وأوضح أبو سهم، خلال مداخلة مع "FM العربية"، أن التداول منذ بداية الأسبوع يتبع مسارًا عرضيًا بعد إجازة عيد الأضحى، وذلك انتظارًا لنتائج الربع الثاني.

واشار إلى أنه مع بداية شهر يوليو، يتوقع أن تبدأ النتائج المالية في الظهور، وحتى الآن تتوجه السيولة نحو الشركات الجديدة والمدرجة حديثًا مثل "مياهنا"، بالإضافة إلى شركات التأمين مثل "تكافل الراجحي" و"التعاونية".

ولفت أبو سهم إلى أن كثافة التداول على الشركات المدرجة حديثًا تبدأ بشكل قوي ثم تشهد تراجعًا طبيعيًا نتيجة جني الأرباح قبل أن تستقر، موضحا أن هذا النمط يعتبر طبيعيًا في الأسواق المالية، حيث يتبع الإدراج الأولي موجة من النشاط تتبعها فترة من الاستقرار.

The whole world should stop and demand an end to the mass genocide of the people in Gaza. More than 10,000 civilians have been killed with no end in sight. This is not fighting terrorism. This is terrorism!

There is no point for us in doing earthquake forecasts while this…

— Frank Hoogerbeets (@hogrbe) November 2, 2023

مقالات مشابهة

  • عاجل| المؤبد لـ 3 متهمين والمشدد لـ28 آخرين في "حرس الثورة"
  • تأييد الحكم على “بيدوفيل الجديدة” بـ 20 سنة سجنا
  • كيفية فتح حساب تداول حقيقي
  • النيابة العامة تأمر بحبس متهمين حرروا عقود بيع مزورة لأراض تابعة للدولة
  • حبس متهمين تعمّدوا التصرف في 1.2 هكتار من أملاك الدولة
  • باحث: موقف الشباب الأمريكي ضد السياسة المنحازة بشكل أعمى لإسرائيل
  • مستشار مالي: السيولة تتجه للشركات المضاربية وزخم على الإدراجات الحديثة في السوق السعودية
  • أمن الدولة تُمهل متهمين 10 أيام لتسليم أنفسهم / أسماء
  • القبض على إرهابيين اثنين ومتاجر بالأعضاء البشرية في بغداد
  • وفاة شاب ونقل اثنين آخرين في حالة إغماء إثر تناولهم عشبة سامة في عدن