تقدّمت الهيئة الوطنية للإعلام، برئاسة حسين زين، والعاملين بها، بالتهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي؛ لفوزه بانتخابات رئاسة الجمهورية 2024، ليكون رئيسًا لمصر وللمصريين.

ودعت الهيئة في بيان لها، الله عز وجل، أن يوفق الرئيس السيسي في فترته الرئاسية الجديدة، ويكلل جهوده بالنجاح في استكمال مسيرة التنمية والتعمير، لتحقيق رفعة الوطن.

وقالت الهيئة في بيانلها: “نهنئ أنفسنا جميعًا على هذه الانتخابات الحرة النزيهة، وتنظيمها الرائع المُشرّف، والمشاركة الكثيفة من شعب مصر العظيم”.

أكد حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، أن نتيجة الانتخابات تعكس وعي الشعب المصري، وتمسّكه باستكمال مسيرة البناء والتعمير والتقدّم والازدهار، وتعكس بقوة وعي وإدراك المصريين بما تمر به منطقتنا العربية والإقليمية من تحديات كبيرة وخطيرة، تحتاج قيادة حكيمة وقوية، تحفظ أمن واستقرار الوطن.

وأوضح “زين” أن اختيار الشعب المصري وتجديد الثقة في الرئيس عبدالفتاح السيسي، يؤكد للعالم أن الدولـة المصرية وقيادتها تسير بخُطى ثابتة نحو الطريق الصحيح، لتحقيق تطلّعات وآمال الشعب المصري نحو مستقبل أفضل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية الفائز نتيجة الانتخابات الرئاسية 2024

إقرأ أيضاً:

الحركة الوطنية: بيان 3 يوليو نقطة تحول تاريخية لانتصار إرادة الشعب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال اللواء رؤوف السيد على، رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، إن بيان 3 يوليو الذي ألقاه الرئيس عبد الفتاح السيسي، نقطة تحول تاريخية في مصر تمثل انتصارًا لإرادة الشعب المصري وهزيمة لجماعة الإخوان الإرهابية التي سعت إلى تقويض استقرار البلاد وأمنها.

وأوضح رئيس الحزب، أنه في الثالث من يوليو عام 2013، ألقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي كان وقتها وزير الدفاع، بيانًا تاريخيًا استجابة لمطالب ملايين المصريين الذين خرجوا في مظاهرات حاشدة تعبيرًا عن رفضهم لحكم جماعة الإخوان، وجاء هذا البيان بعد فترة من الاضطرابات السياسية والاقتصادية التي شهدتها البلاد تحت حكم الإخوان، مما أدى إلى تدهور الأوضاع وزيادة حالة الغضب الشعبي.

كما أشاد رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية بالدور البطولي الذي قام به الرئيس السيسي والقوات المسلحة المصرية في تلك الفترة الحرجة، حيث انحازوا إلى صفوف الشعب المصري ولبوا ندائه من أجل إنقاذ البلاد من مستقبل مظلم، مشيرا إلى أن تدخل القوات المسلحة جاء استجابة لإرادة الملايين وحفاظًا على استقرار مصر ووحدتها الوطنية.

وأكد الحزب أن بيان 3 يوليو كان بمثابة إعلان لبداية مرحلة جديدة من الاستقرار والتنمية، فمنذ ذلك الحين، شهدت مصر العديد من الإصلاحات السياسية والاقتصادية والاجتماعية التي ساهمت في تحسين الأوضاع العامة في البلاد، مشيدا بالجهود المستمرة التي تبذلها القيادة السياسية بقيادة الرئيس السيسي في محاربة الإرهاب والتطرف، وتحقيق الأمن والاستقرار في ربوع الوطن.

مقالات مشابهة

  • «أنتِ الأهم» تهنئ الوزراء بتأدية اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي
  • خطة وزير الأوقاف أسامة الأزهري لتحقيق رؤية وطنية تحت قيادة الرئيس السيسي
  • الحركة الوطنية: بيان 3 يوليو نقطة تحول تاريخية لانتصار إرادة الشعب
  • الرئيس التونسي: الانتخابات الرئاسية في البلاد 6 أكتوبر المقبل
  • الرئيس التونسي يحدد تاريخ 6 أكتوبر 2024 موعدا للانتخابات الرئاسية
  • قيس سعيد يعلن موعد الانتخابات الرئاسية التونسية ويوجه رسائل لمنافسيه
  • رئيس الجمهورية يهنئ نظيره الموريتاني بفوزه بالانتخابات الرئاسية
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس موريتانيا بفوزه في الانتخابات الرئاسية
  • متحدث «حماة الوطن»: تكليفات واضحة للحكومة الجديدة لتحقيق تطلعات الشعب
  • النيل للإعلام بالفيوم يحتفل بذكرى ثورة ٣٠ يونيو