يجتمع المدير الفني للمنتخب المغربي وليد الركراكي، بمدرب المنتخب المغربي تحت 23 سنة عصام الشرعي، وسط الأسبوع المقبل، داخل مركز محمد السادس لكرة القدم، من أجل النقاش حول أسماء لاعبي الأولمبي، الذين سيستعين بهم  مدرب “أسود الأطلس”، خلال مشاركته في نهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا “كان” التي ستقام في ساحل العاج في الفترة ما بين 13 يناير و11 فبراير المقبلين.

ويأمل الركراكي أن ينجح في اختيار ألمع لاعبي المنتخب المغربي الأولمبي، المتألقين في الدوريات الأوروبية، من أجل ضمهم إلى صفوف المنتخب المغربي الأول، بحثاً عن التألق والتوهج في نهائيات “كان” حيث سيواجه زملاء أشرف حكيمي داخل مجموعتهم التي تستضيف مبارياتها مدينة سان بيدرو، كلاً من منتخبات زامبيا وتنزانيا والكونغو الديمقراطية.

وأفاد مسؤول في الاتحاد المغربي لكرة القدم، الأحد، بأنّ الاجتماع الذي سيعقده الركراكي، مع مدرب المنتخب المغربي الأولمبي، سيتم التشاور فيه حول بعض اللاعبين الذين بإمكانهم أن يلفتوا الأنظار مع “أسود الأطلس” والقادرين على التأقلم مع الأجواء في ساحل العاج، وفي مقدمتهم أمير ريشاردسون متوسط ميدان ستاد ريمس الفرنسي، وأسامة العزوزي متوسط ميدان بولونيا الإيطالي، بالإضافة إلى أيوب عمراوي لاعب نيس الفرنسي، وأسامة ترغالين لاعب نادي لوهافر الفرنسي، وأيضاً إبراهيم صلاح جناح نادي رين الفرنسي، وإلياس أخوماش لاعب نادي فياريال الإسباني، ناهيك عن مدافع نادي ريال بيتيس الإسباني رياض شادي، ومهاجم نادي غانغون الفرنسي أمين الوزاني.

ومن المنتظر أن يقدم مدرب المنتخب المغربي الأولمبي، كافة المعلومات حول لاعبيه في صفوف منتخب المغرب تحت 23 سنة، لفائدة زميله الركراكي، كي يتسنى للأخير انتقاء العناصر التي سيراها صالحة للدفاع عن المنتخب المغربي الأول في نهائيات “كان” المقبلة، والتي سيتم التحضير لها داخل مركز محمد السادس لكرة القدم في مرحلة أولى، قبل السفر بعد ذلك إلى ساحل العاج لمواصلة التحضير بها من أجل أن يتأقلم زملاء الحارس ياسين بونو مع الأجواء في مدينة سان بيدرو التي ستشهد وجوداً مكثفاً للجماهير المغربية، الحاضرة من مختلف دول العالم، من أجل دعم “أسود الأطلس”، مثلما كان عليه الحال في نهائيات مونديال قطر 2022.

المصدر: مراكش الان

كلمات دلالية: المنتخب المغربی فی نهائیات من أجل

إقرأ أيضاً:

رسميًا.. نهضة بركان يضم حارس منتخب المغرب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نجح نادي نهضة بركان المغربي في ضم صفقة قوية بالتعاقد مع حارس مرمى منتخب المغرب منير المحمدي، بعد نهاية عقده مع نادي الوحدة السعودي.

وخطف نهضة بركان صفقة منير المحمدي، البالغ من العمر 35 عامًا، من أنياب الوداد الرياضي الذي كان قريبًا من التعاقد معه، ليعزز بذلك صفوفه بحارس مرمى ذي خبرة وكفاءة عالية.

وبدأت مسيرة المحمدي الاحترافية مع نادي مليلية المغربي عام 2009، قبل أن ينتقل إلى إسبانيا للعب مع نومانسيا ومالجا.

وانتقل المحمدي بعد ذلك إلى تركيا للعب مع هاتاي سبور، قبل أن ينضم إلى الوحدة السعودي عام 2022.

منير المحمدي ينتقل إلى نهضة بركان المغربي

ويعد المحمدي أحد أهم لاعبي المنتخب المغربي، حيث خاض 46 مباراة دولية، وشارك في بطولتين لكأس العالم 2018 و 2022 وكأس أمم أفريقيا 2019.

وقال نادي نهضة بركان في بيان رسمي عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، إنه تعاقد مع منير المحمدي بعقد يمتد حتى يونيو 2026.

ورحل منير المحمدي عن الوحدة السعودي، ليبدأ النادي في التفاوض مع الأهلي للحصول على خدمات الحارس محمد الشناوي في الصيف الحالي، وذلك بحسب عدة تقارير صحفية.

مقالات مشابهة

  • “يورو 2024” يشهد أسرع هدفين في تاريخ البطولة (فيديو)
  • بالصورة.. فريق فرنسي يعلن تعاقده مع عميد المنتخب المغربي للشبان
  • ميكالي يرسل قائمة المنتخب المشاركة في أولمبياد باريس اليوم
  • رسميًا.. نهضة بركان يضم حارس منتخب المغرب
  • رين الفرنسي يعلن تعاقده مع المغربي عبد الحميد أيت بودلال
  • موعد الإعلان عن قائمة المنتخب المغربي في أولمبياد باريس
  • المنتخب المغربي يفتقد لخدمات اسماعيل صيباري في أولمبياد باريس بعد رفض ناديه بي إس في آيندهوفن الترخيص له بالمشاركة
  • طارق السكتيوي يعقد ندوة صحفية للإعلان عن قائمة اللاعبين المشاركين في أولمبياد باريس 2024
  • السكتيوي يعلن الخميس عن قائمة اللاعبين المدعوين للألعاب الأولمبية
  • قبل الإعلان الرسمي.. كشف الثلاثي الذي سيعزز قائمة المنتخب المغربي بأولمبياد باريس