تقدمت الهيئة الوطنية للصحافة، بخالص التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي لفوزه المستحق عن جدارة في الانتخابات الرئاسية واستمرار ثقة الشعب المصري في قيادته الحكيمة للبلاد خلال هذه المرحلة الدقيقة والمهمة من عمر الوطن، والتي جاءت نتيجتها تجسيدًا واضحًا لوعي وإدراك الشعب المصري، والتفافه حول قيادة رشيدة صاحبة رؤية وموقف أثبتت على مدار سنوات تفانيها وإخلاصها في خدمة وطننا الحبيب ، لنواصل معًا مسيرة الخير والنماء لمصرنا الغالية.

وصرح المهندس عبد الصادق الشوربجي رئيس الهيئة، أن نتيجة الانتخابات هي انعكاس واضح لما شهده وطننا العزيز من مشروعات تنموية في كافة القطاعات، وتبوء مصر مكانتها المستحقة على الساحة العالمية باعتبارها ركيزة أساسية في استقرار منطقة الشرق الأوسط .

وأضاف «الشوربجي»، أن نتيجة الانتخابات أعطت دليلا واضحا على الرغبة الصادقة من الشعب المصري في استمرار الرئيس السيسي في قيادة مسيرة الوطن ذلك الشعب الذي ضرب أروع الأمثلة في الانتماء والوطنية، وسجل ملحمة كبيرة في حب الوطن بإقبال تاريخي في الانتخابات الرئاسية ، متمنيًا لسيادته التوفيق والنجاح لفترة رئاسية قادمة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الهيئة الوطنية للصحافة الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية 2024 السيسي

إقرأ أيضاً:

القيادة تهنئ مسعود بزشكيان لفوزه في الانتخابات الرئاسية الإيرانية

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية تهنئة، لفخامة الرئيس الدكتور مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية في الجمهورية الإسلامية الإيرانية

 وقال الملك المفدى:" بمناسبة فوزكم بالانتخابات الرئاسية في المجمهورية الإسلامية الإيرانية يسرنا أن نبعث لفخامتكم أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بالتوفيق والسداد لفخامته، متطلعين إلى الاستمرار في تنمية العلاقات التي تربط بين بلدينا وشعبينا الشقيقين، ومواصلة التنسيق والتشاور في سبيل تعزيز الأمن والسلام الإقليمي والدولي.

 متمنين لفخامتكم موفور الصحة والسعادة، ولشعب الجمهورية الإسلامية الإيرانية الشقيق المزيد من التقدم والازدهار".

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة، لفخامة الرئيس الدكتور مسعود بزشكيان لذات المناسبة.

 وقال سمو ولي العهد: "يسعدني بمناسبة فوزكم بالانتخابات الرئاسية في الجمهورية الإسلامية الإيرانية، أن أعرب لفخامتكم عن أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بالتوفيق والنجاح، والمزيد من التقدم والرقي لبدلكم وشعبكم الشقيق، مؤكدًا حرصي على تطوير وتعميق العلاقات التي تجمع بلدينا وشعبينا، وتخدم مصالحنا المشتركة".

مقالات مشابهة

  • رشيد يهنئ نظيره الإيراني الجديد بفوزه في الانتخابات
  • محمد بن زايد يهنئ مسعود بزشكيان بفوزه في الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • العاهل السعودي ومحمد بن سلمان يهنئان الرئيس الإيراني الجديد بفوزه في الانتخابات
  • القيادة تهنئ مسعود بزشكيان لفوزه في الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • القيادة تهنئ الرئيس الدكتور مسعود بزشكيان بفوزه في الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • بعد تجديد الثقة.. السيرة الذاتية لرئيس الهيئة الوطنية للصحافة
  • من هو عبدالصادق الشوربجي المرشح لتجديد الثقة رئيسًا للهيئة الوطنية للصحافة؟
  • مؤسسة «حياة كريمة» تهنئ القيادة السياسية والشعب المصري بتشكيل الحكومة الجديدة
  • الأكاديمية الوطنية للتدريب تهنئ القيادة السياسية والشعب المصري بتشكيل الحكومة الجديدة
  • «حياة كريمة» تهنئ القيادة السياسية والشعب المصري بتشكيل الحكومة الجديدة