شنت رئاسة مركز ومدينة بيلا بمحافظة كفر الشيخ، اليوم، الإثنين، حملة نظافة مكبرة أسفرت عن رفع ما يقرب من 150 طناً من القمامة والمخلفات وتراكمات الأتربة، وتهدف هذه الحملة إلى تحسين مستوى النظافة في المدينة، وتهيئة الطرق الفرعية والشوارع لتيسير حركة المواطنين والسيارات.

بمشاركة 30 متسابقا.. شباب كفر الشيخ تختتم نهائي مسابقة «الشطرنج»

وتأتي هذه الجهود في إطار التزام رئاسة المركز والمدينة بتحسين البيئة وتوفير بيئة صحية للمواطنين، تنفيذاً لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

قال جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، إن الحملة استهدفت رفع كفاءة مستوى النظافة بالمدينة، من خلال كنس الأتربة في عدد من الشوارع ورفع القمامة وإزالة المخلفات ورفعها من أماكن التجميع والحاويات خلال الفترتين الصباحية والمسائية بكافة أحياء وشوارع المدينة، بالإضافة الى تسوية وتمهيد الطرق والشوارع غير الممهدة، وذلك لإعادة الواجهة الحضارية للمدينة وتحسين مستوى النظافة والحفاظ على البيئة المحيطة.

وأوضح رئيس مدينة بيلا، أنه تابع أعمال منظومة النظافة ونقل المخلفات والتراكمات من النقاط الوسيطة للمقلب العمومي بالمدينة والتخلص منها بشكل آمن، بجانب تمهيد الطرق الرئيسية والفرعية بالقري، وتم تسويتها وتهيئتها لتيسير حركة المواطنين، بإشراف رؤساء القري، لإظهار الشكل الجمالي للقرى وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين بالقطاعات الخدمية المختلفة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الخدمات المقدمة للمواطن الخدمات المقدمة الحفاظ على البيئة الطرق الرئيسية اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين بمحافظة كفر الشيخ جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ جمال نور الدين کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

خلال حملة أمنية مكبرة.. ضبط 8 مراكز لعلاج الإدمان بالقاهرة

شنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالاشتراك مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القاهرة والجهات المختصة، حملة أمنية لضبط المراكز العلاجية غير المرخصة بنطاق محافظة القاهرة.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط عدد 8 مراكز لعلاج الإدمان بدون ترخيص وضبط 8 أشخاص من المشرفين على تلك المراكز، لوجود العديد من المخالفات، أبرزها «عدم وجود ترخيص، وعدم وجود موافقة من الجهات المختصة، ومزاولة مهنة الطب البشري بدون ترخيص، وعدم إتباع سياسات مكافحة العدوى».

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًمصدر أمني: الإخوان فبركوا فيديو وقفة تضامنية مع غزة على أنها مظاهرة بالإسكندرية

طعنها في عش الزوجية.. شاب يقتل زوجته بمدينة نصر

مقالات مشابهة

  • حملات مكبرة للنظافة ورفع القمامة بمركز ومدينة جرجا
  • تدشين حملة نظافة في مدينة معبر بذمار
  • رفع 525 طن قمامة بالمنطقة المركزية بالدقهلية
  • سوهاج تنفيذ حملات مكبرة للنظافة ورفع القمامة بمدينة جرجا
  • رفع 391 طن قمامة خلال حملات مكبرة في الإسماعيلية
  • حملة لرفع المخلفات على طريق مصر _ أسوان بقنا
  • استجابة لشكوى المواطنين.. حملة نظافة مكبرة بعزبة بدوى في المنيا
  • خلال حملة أمنية مكبرة.. ضبط 8 مراكز لعلاج الإدمان بالقاهرة
  • استجابة لأهالي القرية.. حملة نظافة مكبرة بقلندول بالمنيا
  • رفع 762 حالة إشغال خلال حملة مكبرة بنطاق حى غرب في أسوان