قال وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة: لا شك أن تصويت الشعب المصري العظيم المتحضر جاء تلبية لنداء الوطن بما يكشف عن وعي هذا الشعب العظيم ونضجه الفكري والسياسي وإرثه التاريخي العريق الذي يضرب لأكثر من سبعة آلاف عام في جذور التاريخ. 
وتابع الوزير: لقد قال الشعب المصري نعم للقائد البطل، نعم لاستكمال مسيرة الإنجازات، نعم للحفاظ على أمننا القومي.

 
وفي مجال الخطاب الديني كان الرئي السيسي، ولا يزال حفظه الله خير داعم لعمارة بيوت الله عز وجل، وإكرام أهل القرآن، وتحسين أحوال الأئمة علميا وماليا، ونشر الفكر الوسطي المستنير ، وبناء وتكوين إمام عصري قادر على فهم الواقع والتعامل معه بروح العصر في ضوء الحفاظ على ثوابت الشرع الشريف.

وأضاف مختار جمعة: لقد قال الشعب المصري كلمته ، ووجه صفعة قوية لدعاة التخريب والفوضى ولأعداء الوطن المتربصين به ، وعبر عن رفضه للتطرف والمتطرفين وانحيازه للفكر الوسطي والتسامح الديني والوحدة الوطنية . 
لقد قال الشعب المصري كلمته ، نحن هنا في قاهرة المعز ، وعبر عن ولائه وانتمائه لوطنه ، والتفافه حول رئيسه البطل الرئيس عبدالفتاح السيسي، والتفافه حول قواته المسلحة الباسلة وشرطته الوطنية ومؤسسات الدولة الوطنية، واستعداده للتضحية في سبيل وطنه متى حانت ساعة الجد. 
لقد لبى الشعب المصري النداء وقال نعم لقائده السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، فكل السداد والتوفيق لسيادته. 
سر سيادة الرئيس على بركة الله في استكمال مسيرة إنجازاتك، والله معك يوفقك ويسدد خطاك بإذن تعالى وأمره ، وخالص التهنئة لسيادتكم ولنا جميعا وللشعب المصري بالفترة الرئاسية الجديدة المباركة إن شاء الله.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدكتور محمد مختار جمعة الرئيس عبد الفتاح السيسي الإنتخابات الرئاسية 2024م الشعب المصری

إقرأ أيضاً:

أمين مستقبل وطن بالشرقية: ثورة 30 يونيو دحرت قوي الشر وأعطت الأمل فى بناء الجمهورية الجديدة

أكد الدكتور محمد سليم أمين حزب مستقبل وطن بالشرقية ووكيل لجنة الشئون الدينية والأوقاف بمجلس الشيوخ، أن مواقف القيادة السياسية الشجاعة ضد قوي الشر والطغيان والإرهاب والانحياز الكامل لإرادة الشعب وخاصة المواطن البسيط فى ثورة 30 يونيه أعطت الأمل في بناء جمهورية جديدة قائمة علي الاستقرار والأمان وحياة كريمة لكافة المصريين.

وأضاف" سليم " بأن وعي الشعب المصري جعله دائمآ واثق في قواته المسلحة، مشيرا بأن الرئيس السيسي ابناً بارا لهذه المؤسسة الوطنية الشريفة، التي تثبت دوما اخلاصها وتفانيها في حماية الشعب المصري، ومقدرات تراب الوطن، علي مر العصور.

وقال "سليم" يطيب لي أن أبعث إلى سيادة الرئيس بالأصالة عن نفسي ونيابة عن كوادر وقيادات وأعضاء حزب مستقبل وطن بمحافظة الشرقية، بأخلص التهاني القلبية وأطيب الأمنيات المقرونة بأسمي أيات التقدير للرئيس السيسي، عما قدمتموه من تضحية انتصارا للارادة الشعبية، وتلبية نداء الملايين من أبناء الشعب المصري الواعي في الثلاثين من يونيو، وبدوركم المبارك.

وأشار سليم " نتعهد لسيادتكم فخامة الرئيس بأننا على درب قيادتكم سائرون وعهدنا معكم أن نعمل دائمًا من أجل مصر لتحقيق أهداف مسيراتكم في النمو والرخاء والتقدم لأبناء الوطن، نحو جمهوريتنا الجديدة.

َ

مقالات مشابهة

  • «إكسترا نيوز» تبرز ملف «الوطن» حول كلمة الرئيس السيسي في ذكرى 30 يونيو
  • محمد بن راشد مهنئاً أوائل الثانوية العامة: في طلابنا نرى كوادرنا الوطنية الجديدة
  • أبو الغيط: السيسي أنقذ مصر وتحمل المسئولية في لحظة حالكة
  • أمين مستقبل وطن بالشرقية: ثورة 30 يونيو دحرت قوي الشر وأعطت الأمل فى بناء الجمهورية الجديدة
  • الحوار الوطني: الشعب المصري سطر ملحمة وطنية في 30 يونيو
  • «مستقبل وطن» بالشرقية: انحياز الرئيس السيسي للشعب أعاد مصر لأبنائها
  • الرئيس السيسي يهنئ الشعب المصري بذكرى 30 يونيو: "الثورة نطقت بالقول الفصل"
  • محاكاة مجلس الشيوخ: ثورة 30 يونيو بداية ميلاد الجمهورية الجديد
  • نادي مستشاري النيابة الإدارية بالمنصورة يُهنئ الرئيس السيسي بثورة 30 يونيو المجيدة
  • السيسي: الشعب المصري صلب وصامد ومتطلع لمستقبل أفضل منذ 12 عامًا (شاهد)