بوابة الوفد:
2024-07-07@05:30:40 GMT

لعنة "الرباط الصليبي" تهدد موسم ريال مدريد

تاريخ النشر: 18th, December 2023 GMT

تأزم موقف كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، بعد ازدياد إصابات الرباط الصليبي داخل صفوف النادي الملكي، والتي كان أخرها المدافع النمساوي ديفيد ألابا.

ألابا أصيب بقطع في الرباط الصليبي خلال مواجهة ريال مدريد الأخيرة أمام فياريال، لتزيد معاناة الفريق في الموسم الحالي بعد تزايد الإصابات ما قد يٌصعب الأمور على كتيبة الملكي بشأن المنافسة على المسابقات المختلفة.

لعنة "الرباط الصليبي"..

إصابة ألابا بالرباط الصليبي هي الثالثة على مستوى صفوف ريال مدريد بعد الحارس البلجيكي تيبو كورتوا والمدافع البرازيلي إيدير ميليتاو، ما يجعله النادي الأكثر معاناة من هذه الإصابة بين أندية أوروبا في الموسم الحالي.

وكان كورتوا أصيب في شهر أغسطس الماضي ثم بعد ثلاثة أيام فقط ذات ميليتاو من نفس الكأس ومن المتوقع عودة الثنائي في شهر مارس المقبل، بينما يبدو أن موسم ألابا قد انتهى مع ريال مدريد كونه يحتاج لأكثر من 6 أشهر لحين عودته بصورة تامة للملعب.

لعنة الرباط الصليبي تضع انشيلوتي في مأزق كبير لحل الأزمة الدفاعية في ريال مدريد، لاسيما وأن المرحلة حرجة في المسابقات المختلفة، عطفًا على احتمالية عدم انتداب صفقات مناسبة لتعويض الإصابات في انتقالات يناير.

وتضع الإصابات المتعددة، ريال مدريد في موقف صعب مع انتصاف الموسم واحتدام المنافسة في كافة المسابقات وبالأخص في الليجا ودوري أبطال أوروبا.

وكان ريال مدريد قد فاز على فياريال بأربعة أهداف مقابل هدف، لحساب الجولة السابعة عشرة، ليتعلي صدارة الدوري الإسباني بشكل مؤقت برصيد 42 نقطة منتظرًا ما ستسفر عنه مباراة جيرونا أمام ألافيس في نفس الجولة.

ويخوض ريال مدريد مباراته المقبلة أمام ألافيس، يوم الخميس، لحساب منافسات الدوري الإسباني، وعلى صعيد دوري أبطال أوروبا فتنتظر ريال مدريد مواجهة مع لايبزيج الألماني في دور ثمن النهائي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أنشيلوتى ريال مدريد ديفيد ألابا الرباط الصليبي الرباط الصلیبی ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

خطفها من ريال مدريد.. ليفربول يقترب من حسم صفقة كبري

ويأمل ريال مدريد في انهاء اتفاقه من أجل ضم اللاعب، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادا للموسم الجديد المقرر لها منتصف أغسطس.

رابيو يقترب من ريال مدريد وأكدت العديد من التقارير الصحفية الإسبانية أن ريال مدريد يسعي بشدة للتعاقد مع صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من بينها ضم اللاعب رابيو نجم يوفنتوس الايطالي.

ويذكر أن ريال مدريد استطاع التعاقد مع كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي السابق خلال الميركاتو الصيفي الحالي

مقالات مشابهة

  • خطفها من ريال مدريد.. ليفربول يقترب من حسم صفقة كبري
  • يورو 2024.. كتيبة ريال مدريد والكرة الذهبية
  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي
  • نادى الفيوم يكرم 115  لاعباً من البراعم الناشئين الفائزين فى المسابقات الرياضية
  • كامافينجا.. «الفرصة الأخيرة»!
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • نجوم ريال مدريد يتألقون في يورو وكوبا أمريكا 2024
  • مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو
  • إبراهيم دياز يرفض عرضا ضخما لمغادرة ريال مدريد في اتجاه الدوري السعودي
  • دي ستيفانو.. الأسطورة التي غيرت تاريخ ريال مدريد