شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل كولر يتفوق على أوسوريو ويواصل إسقاط الزمالك بالتخصص في القمة، 10 34 م الخميس 13 يوليو 2023 كولر يتفوق على أوسوريو في القمة 126،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل - كولر يتفوق على أوسوريو ويواصل إسقاط الزمالك بالتخصص في القمة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل- كولر يتفوق على أوسوريو ويواصل إسقاط الزمالك...

10:34 م | الخميس 13 يوليو 2023

كولر يتفوق على أوسوريو في القمة 126

تفوق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في مواجهته خارج الخطوط أمام الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، بعد أن وجه السويسري الضربة القاضية للكولومبي، خلال القمة 126 التي أقيمت اليوم الخميس، باستاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2022-2023.

السويسري يُوقف مفعول الخلطة الكولومبية

الكولومبي أوسوريو، كان تحت الأضواء في أول قمة يديرها منذ توليه القيادة الفنية لفريق الزمالك، بسبب طريقة لعبه التي أثارت الجدل، بالاعتماد على طريقة 3-3-3-1، وكان يتوقع البعض أن يجد الفريق الأبيض صعوبات دفاعية في مواجهة هجوم الأهلي القوي، وهو ما حدث بالفعل حيث أُوقف كولر، مفعول الخلطة الكولومبية في النهاية وقاد أبناء قلعة الجزيرة لحسم الفوز في القمة 126.

واستطاع  كولر، الحفاظ على رقمه المميز، بعد أن قاد المارد الأحمر للفوز في 30 مباراة حتى الآن، ويتبقى 4 مباريات للأهلي في الدوري، حال الفوز فيهم يحصد أبناء قلعة الجزيرة اللقب دون أي خسارة.

السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي

كولر يواصل هوايته بالتفوق في القمة 

وحقق كولر، هوايته المفضلة بالتفوق في مباريات القمة، بعد أن قاد المارد الأحمر للفوز في القمة الثالثة التي يديرها وهو على رأس القيادة الفنية لفريق الأهلي، بداية من الفوز في لقاء السوبر المصري 2021 على حساب الفريق الأبيض بهدفين دون رد، والتفوق في لقاء الدور الأول بثلاثية نظيفة، قبل الانتصار الثالث فى لقاء اليوم، المؤجل من الجولة 31 للدوري.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی القمة القمة 126

إقرأ أيضاً:

قرار عاجل من جوميز في الزمالك قبل مباراة الأهلي في السوبر الأفريقي

قال الإعلامي خالد الغندور، أن جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، طلب إقامة مباراة ودية لتجهيز الصفقات الجديدة للسوبر الأفريقي.

خالد الغندور : جوميز طلب خوض مباراة ودية قبل مواجهة الأهلي

وأضاف الغندور خلال برنامجه ستاد المحور، البرتغالي جوميز مدرب الزمالك أكد على إقامة مباراة ودية لتجهيز الصفقات الجديدة قبل مباراة السوبر الافريقي أمام الاهلي.

وأكمل، الزمالك سيخوض مباراة الشرطة الكيني ومن ثم يخوض الفريق مباراة ودية لمتابعة جوميز للصفقات الجديدة في مباراة كاملة.

وفاز نادي الزمالك، في المباراة الأخيرة، على حساب نادي الشرطة الكيني، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات دور 32 لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية، وتقام مباراة الإياب على ملعب ستاد القاهرة الدولي مساء الجمعة القادمة.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي أمام الزمالك، في مسابقة كأس السوبر الأفريقي، مساء يوم 27 من شهر سبتمبر الجاري، وتقام المباراة على أرضية ملعب المملكة أرينا.

    

مقالات مشابهة

  • عاجل.. كولر يستبعد أشرف داري من مباراة الأهلي وجورماهيا
  • عاجل.. كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا
  • "بسبب الزمالك".. فرمان عاجل من كولر بشأن احتفال الأهلي بلقب الدوري
  • الزمالك يحفز لاعبيه بقرار عاجل قبل مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • عاجل.. كولر يرفض رحيل ثنائي الأهلي ويفتح الباب أمام رحيل "النجم الصاعد"
  • شباب الأهلي يعتلي «القمة الآسيوية» في «الحوار البرتغالي»
  • قرار عاجل من جوميز في الزمالك قبل مباراة الأهلي في السوبر الأفريقي
  • عاجل.. تفاصيل اجتماع الخطيب ولجنة تخطيط الأهلي مع كولر
  • بعد 72 ساعة.. الأهلي يفاجئ خالد بيبو بقرار جديد رغم رحيله عن جهاز كولر (خاص).. عاجل
  • عاجل.. صدمة جماهير الأهلي بسبب قرار كولر والإدارة بشأن الصفقات الجديدة