أبين(عدن الغد)سبأ

التقى محافظ محافظة ابين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم اليوم الاثنين بحضور وكيل محافظة أبين محمد ناصر الجحماء بمكتبه بديوان عام محافظة أبين التقى بمشائخ وأعيان مديرية لودر ومدير عام لودر السابق ناصر عوض موسى لمناقشة عدد من القضايا التي تهم مديرية لودر .

وخلال اللقاء أشاد محافظ محافظة ابين بجهود مدير عام مديرية لودر السابق أثناء تأدية عمله كمدير عام للمديرية ومساعيه الخيرة في سبيل إحداث نقلة نوعية في إطار المديرية مشيراً أنه من الكوادر ذات الكفاءة العالية وكان له دور فاعل في حل الكثير من القضايا وتغلب على كافة الصعوبات التي واجهته خلال توليه قيادة المديرية، مؤكداً على ضرورة التعاون من جميع أبناء مديرية لودر وكافة أطيافها القبلية وتغليب المصلحة العامة من أجل تحقيق التنمية التي تستحقها المديرية .

وكرم محافظ محافظة أبين مدير عام لودر السابق بدرع المحافظة تقديراً للجهود التي بذلها أثناء توليه قيادة المديرية ، وبدوره تقدم مدير عام لودر السابق إلى محافظ المحافظة بالشكر والتقدير والعرفان على هذا التكريم الذي أسعده كثيراً وثمن تثمين عالي كل الجهود التي يبذلها محافظ المحافظة اللواء الركن ابوبكر حسين سالم في سبيل الدفع بعجلة البناء والتنمية في  المحافظة.

حضر اللقاء مدير عام الاستثمار بالمحافظة عبدالمجيد الصلاحي ومدير عام مكتب محافظ ابين سليمان الوكود .

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: مدیریة لودر مدیر عام

إقرأ أيضاً:

اعتقال تاجر مخدرات بحوزته الكرستال في ديالى

أعلنت المديرية العامة لشؤون المخدرات والمؤثرات العقلية، الخميس، عن اعتقال تاجر مخدرات بحوزته "الكرستال" في محافظة ديالى. وقالت المديرية في بيان، "بعملية امنية ووفقا لمعلومات استخبارية دقيقة تمكنت المديرية العامة لشؤون المخدرات والمؤثرات العقلية من القاء القبض على احد التجار المهمين وبحوزته كيلو ونصف الكيلو من مادة الكرستال المخدرة".   وأضاف البيان "جاءت عملية القبض في محافظة ديالى وباشراف مدير مخدرات ديالى وبمشاركة عدد من ضباط ومنتسبي مديرية ديالى"، مشيراً الى انه "تم عرض المتهم امام انظار قاضي التحقيق وقرر توقيفه وفق احكام المادة 28 من قانون مكافحة المخدرات".

مقالات مشابهة

  • عدن.. القبض على 8 متهمين بخطف "الجعدني" وقبائل أبين ترفع قطاعاتها 4 أيام
  • مقتل مرافق مدير أمن أبين أثناء مداهمة منزل بعدن يأوي خاطفي المقدم الجعدني
  • عدن.. مقتل مرافق مدير أمن أبين خلال اشتباكات مع عصابة اختطاف الجعدني
  • قائد الثورة يناقش في اتصال هاتفي مع النخالة أوضاع المقاومة في فلسطين وغزة
  • اعتقال تاجر مخدرات بحوزته الكرستال في ديالى
  • لقاء في مديرية باجل بالحديدة يناقش موجهات مواصلة التعبئة ودعم المرحلة الرابعة من التصعيد
  • لقاء شراكة وتعاون 2 يناقش تسريع إجراءات تنفيذ المشاريع بالداخلية
  • بيطري المنيا يتابع حصر الثروة الحيوانية والداجنة
  • وزيران ونائب محافظ.. حقيبتا العدل والعمل ونائب الأقصر لأبناء محافظة قنا في التشكيل الجديد
  • النسي: نتمنى تلافي هذه الأزمة التي ظهرت في أبين بسبب اختطاف المقدم علي عشال