وجه المستشار حازم بدوي رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، رسالة للمرشحين في الانتخابات الرئاسية الذين لم يحالفهم الحظ قائلا: «فوزتم باحترام المصريين ووفقكم الله فيما هو قادم».

وأضاف خلال مؤتمر صحفي لإعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية 2024، اليوم الاثنين، أن لمصر قضاة جعلوا الوطن غايتهم والعدل شريعتهم، متابعا: «عاشت مصر الرائدة أبدا، الباقية خلدا، المستمرة عزة».

اقرأ أيضاًبدء مؤتمر الهيئة الوطنية لإعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية 2024

بث مباشر.. مؤتمر الهيئة الوطنية لإعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأنتخابات الرئاسية الانتخابات الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية 2024 الانتخابات الرئاسية القادمة الانتخابات الرئاسية المصرية الانتخابات الرئاسية المصرية 2024 الانتخابات الرئاسية في مصر الانتخابات المصرية المستشار حازم بدوي رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات اليوم الأول للانتخابات الرئاسية انتخابات الرئاسة انتخابات الرئاسة 2024 انتخابات الرئاسة المصرية انتخابات مصر 2024 قانون الانتخابات الرئاسية المصرية الانتخابات الرئاسیة

إقرأ أيضاً:

بايدن يدعم ترشيح نائبته كامالا هاريس لخوض الانتخابات الرئاسية

21 يوليو، 2024

بغداد/المسلة الحدث: أعلن الرئيس الأميركي جو بايدن الأحد انسحابه من السباق الرئاسي لعام 2024 بعد أسابيع على الشكوك التي أحاطت بوضعه الجسدي والذهني، ودعم ترشيح نائبته كامالا هاريس “لهزيمة ترامب”.

وبذلك ينضم الديموقراطي البالغ 81 عاما إلى النادي المحدود للغاية من الرؤساء الأميركيين المنتهية ولايتهم الذين سحبوا ترشحهم لولاية ثانية. لكنه أول من فعل ذلك في وقت متأخر من الحملة، كما أنه الوحيد الذي اضطر إلى الانسحاب بسبب تساؤلات حول سلامة مداركه العقلية.

وقال بايدن في بيان “أعتقد أنه من مصلحة حزبي وبلدي أن انسحب وأن أركز فقط على مهامي كرئيس إلى حين انتهاء ولايتي”، موضحا أنه “سيتحدث إلى الأمة في وقت لاحق من هذا الأسبوع بمزيد من التفاصيل حول قراري”.

وأضاف “اليوم أريد أن أقدم دعمي وتأييدي الكاملين لكامالا لتكون مرشحة حزبنا هذا العام. لقد حان الوقت للديموقراطيين للتوحد وهزيمة ترامب”.

هذا الإعلان الصادم، حتى لو كان متوقعا رغم النفي المتكرر لبايدن، يدخل بلبلة على حملة شهدت بالفعل العديد من التقلبات، في مقدمتها محاولة اغتيال المرشح الرئاسي الجمهوري دونالد ترامب في 13 تموز/يوليو.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

مقالات مشابهة

  • فوز بول كاغامي في الانتخابات الرئاسية الرواندية
  • اللجنة الوطنية للانتخابات في رواندا تؤكد فوز بول كاغامي في الانتخابات الرئاسية
  • “الكرملين”: الدعم الأمريكي لأوكرانيا لن يؤثر في نتيجة العملية العسكرية
  • من هي كامالا هاريس التي اختارها الرئيس الأمريكي بايدن لخوض الانتخابات الرئاسية؟
  • بايدن يعلن انسحابه من الانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2024
  • بايدن يدعم ترشيح نائبته كامالا هاريس لخوض الانتخابات الرئاسية
  • مؤتمر صحفي لإعلان تفاصيل مهرجان المسرح المصري.. الأربعاء
  • التعليم تكشف الموعد الرسمي لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2024
  • فوزي بدوي: نطالب بإعفاء جمركي لمن تنتهي فترة عمله في الخارج
  • تفاصيل النسخة الخامسة من مؤتمر “المصريين بالخارج”