شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الشباب يتحرك لضم نجم منتخب إيطاليا صفقة الموسم، أكدت تقارير إيطالية، أن نادي الشباب، يتحرك لإتمام صفقة من العيار الثقيل خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، تحضيرًا للموسم الجديد .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الشباب يتحرك لضم نجم منتخب إيطاليا.

. صفقة الموسم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الشباب يتحرك لضم نجم منتخب إيطاليا.. صفقة الموسم

أكدت تقارير إيطالية، أن نادي الشباب، يتحرك لإتمام صفقة من العيار الثقيل خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، تحضيرًا للموسم الجديد 2023/2024.

ويطمح نادي الشباب إلى إبرام صفقات قوية في الميركاتو الحالي، حيث تعاقد الليث مع النجم الكولومبي جوستافو كويلار، لاعب خط الوسط، من صفوف الهلال، نظير 1.3 مليون يورو.

بعد تورط الاتحاد في أزمة شراحيلي.. قانوني يصدم الشباب

شرط صارم من الشباب للموافقة على انتقال تمبكتي إلى الاتحاد

الشباب يتحرك لضم ليوناردو سبينازولا

ووفقاً للصحفي الموثوق "جيانلوكا دي مارزيو" فإن نادي الشباب قد تقدم بعرض رسمي للحصول على ليوناردو سبينازولا من صفوف روما، خلال السوق الصيفي الحالي.

تابع أهم مباريات اليوم الخميس من خلال سعودي سبورت

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

ونوه خبير سوق الانتقالات على أن سبينازولا يقترب من اللحاق بقائمة نجوم الدوري الإيطالي المنضمين إلى دوري روشن للمحترفين في الصيف الحالي.

وكان الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش لاعب وسط إنتر ميلان، قد انتقل إلى صفوف فريق النصر، بينما انضم الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش نجم لاتسيو السابق إلى نادي الهلال.

وانضم سبينازولا إلى روما في صيف عام 2019 قادماً من يوفنتوس، ويستمر عقده مع نادي العاصمة حتى نهاية الموسم المقبل في يونيو 2024.

ويعتبر سبينازولا أحد أهم أعمدة فريق روما، بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، وقد لعب 115 مباراة منذ انضمامه للجاليروسي في 2019 وسجل 6 أهداف وقدم 17 تمريرة حاسمة.

وشارك المدافع صاحب الـ 30 عاماً بقميص روما في الموسم الماضي فيما مجموعه 40 مباراة، وقد أحرز هدفين وصنع 6 لزملائه خلال 2591 دقيقة لعب.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی الشباب صفقة الموسم

إقرأ أيضاً:

ثنائي الهلال والاتحاد ينتقلان إلى الاتفاق

نواف السالم

اتفقت إدارة نادي الاتفاق مع عبد الإله المالكي لاعب وسط نادي الهلال ، لتمثيل الفريق الأول خلال الموسم القادم ، وذلك بنظام الإعارة لمدة موسم واحد .

ووفقاً لصحيفة «الشرق الأوسط» ، فإن إدارة فارس الدهناء اتفقت أيضاً مع مدافع الاتحاد مد الله العليان لأربعة مواسم بنظام الانتقال الكامل ، لكنها تنتظر إتمام إجراءات التعاقد حال الحصول على موافقة لجنة الاستدامة المالية .

ويعمل الاتفاق على إنهاء عدة صفقات محلية وأجنبية ، لتعزيز صفوف الفريق ، خاصة بعد عودته للمشاركة في بطولة دوري أندية الخليج ، والذي توقفت لعدة سنوات طويلة .

وأشارت الصحيفة إلى أن الاتفاق تلق عرضاً شفهياً من النادي الأهلي لشراء عقد لاعب الارتكاز علي هزازي واشترطت لمغادرته دفع 35 مليون ريال ، خاصة وأن اللاعب يحظى باهتمام كبير من قبل باقِ أندية روشن.

ويسعى الاتفاق إلى تحقيق فارق في المستويات خلال الموسم الكروي الجديد ، لا سيما أنه حقق تقدماً في الأداء نهاية الموسم الماضي، إذ حل في المركز السادس في ترتيب روشن بعد أن جمع 48 نقطة بفارق 6 نقاط عن الاتحاد الذي جاء في المركز الخامس .

مقالات مشابهة

  • النهضة يغزو سوق الانتقالات الصيفية بجملة من الصفقات النوعية
  • محمود المهدي: مشاكل الزمالك صداع مستمر كل سنة
  • الاتحاد يفاوض حارس مرمى أتلتيكو بارانينسي
  • مورينتس لـ«عاجل»: ناتشو صفقة قوية ستُحدث ثورة في القادسية
  • الاتحاد يسعي لضم مدافع روما
  • يوفنتوس يحدد سعر انتقال نجمه إلى روما
  • تطورات جديدة بشأن صفقة انتقال نجم أتلانتا إلى الاتحاد
  • الشباب يدخل في مفاوضات مع الخليج لضم هشام الدبيس‬⁩
  • الإيطالي بيولي مدرباً للاتحاد لثلاثة مواسم
  • ثنائي الهلال والاتحاد ينتقلان إلى الاتفاق